رياضة

عبدالله السعيد يهدد الأهلي بالفيفا

عبدالله السعيد

كلمة وطن:

هدد عبدالله السعيد، صانع ألعاب بيراميدز، ناديه الأسبق الأهلي باللجوء إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”.

وكان الأهلي حصل قبل عامين على حكم ضد عبدالله السعيد بتغريم اللاعب مليوني دولار كشرط جزائي والحجز على أرصدته، بعد مخالفة تعاقده مع القلعة الحمراء والانتقال إلى أهلي جدة السعودي.

لكن هاني زهران، محامي عبدالله السعيد، أعلن في الساعات الماضية أنه تسلم خطابًا من المحكمة الدولية يفيد بإلغاء حكم مركز التسوية والتحكيم والذي صدر عام 2021 لصالح الأهلي.

وهدد زهران في تصريحات تلفزيونية مسؤولي الأهلي بعقوبات جديدة من الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، حال عدم تنفيذ أحكام المحكمة الرياضية الدولية.

وقال محامي السعيد في تصريحات لقناة “الشمس”: “نجحنا في رفع الظلم الذي كان واقعًا على عبدالله السعيد بالحجز على أرصدته من جانب الأهلي”.

وأضاف: “المحكمة الرياضية أصدرت حكمها النهائي في الدعوى المرفوعة من عبدالله السعيد ضد الأهلي ومركز التسوية والتحكيم واللجنة الأولمبية المصرية، ووقعت غرامات على الأهلي”.

وواصل: “الأهلي يقول إنه لم يتسلم حكم المحكمة الرياضية حتى الآن، رغم أن أي حكم يصدر يتم إرساله إلى كل الأطراف في نفس الوقت، كما هو موضح في الخطاب الذي استلمناه”.

وعما إذا كان لدى الأهلي فرصة للطعن على حكم المحكمة الرياضية، أوضح زهران: “أي حكم يصدر من المحكمة الرياضية الدولية هناك فرصة أخيرة للطعن عليه أمام المحكمة الفيدرالية، لكنها لا تنظر في الموضوع، وإنما في الإجراءات فقط، وفي حال كانت الإجراءات سليمة، فإن الحكم يتحول إلى نهائي”.

وأنهى محامي السعيد تصريحاته قائلا: “في حال لم ينفذ الأهلي حكم المحكمة الرياضية، فإننا سنلجأ إلى الفيفا وسنحصل على أحكام بعقوبات جديدة”.

يذكر أن عبدالله السعيد غادر صفوف الأهلي في 2018 صوب الأهلي السعودي، وذلك عقب قيامه بالتوقيع لفائة الزمالك، قبل التراجع عن تلك الخطوة، ثم عاد عام 2019 إلى مصر من بوابة بيراميدز.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى


Don`t copy text!