عاجللايت

“البابطين” تدعو شعراء العرب للمشاركة في “ديوان شهداء العزة”

رصدت جوائز لأفضل ثلاث قصائد تختارها لجنة متخصصة

الشاعر عبدالعزيز سعود البابطين

الكويت – كلمة وطن:

وجهت مؤسسة عبدالعزيز سعود البابطين الثقافية الكويتية، نداءً إلى كافة شعراء العربية في جميع أنحاء العالم للمشاركة في «ديوان شهداء العزة»، آملة موافاتها بالقصائد المشاركة المعبرة عن المشاعر الوطنية والإنسانية التي تعتمل في نفوس الجميع جراء ما يحدث في غزة من فظائع رهيبة بحق المدنيين الأبرياء من أبناء الشعب الفلسطيني، من دون رحمة أو وازع من ضمير.

ويأتي نداء المؤسسة تأكيداً على موقف الشاعر عبدالعزيز سعود البابطين رئيس مجلس أمنائها، من القضية الفلسطينية وتضامناً مع أهالي غزة ودعم صمودهم ضد الاحتلال الصهيوني الغاشم.

وتنظم المؤسسة مسابقة بين القصائد المشاركة، بعرضها على لجنة تحكيم فنية متخصصة، وتمنح القصيدة الأولى مكافأة قدرها خمسة آلاف دولار، والقصيدة الثانية مكافأة قدرها ثلاثة آلاف دولار والثالثة مكافأة قدرها ألفا دولار، على أن تصدر القصائد المشاركة في ديوان يخصص ريعه كاملاً لصالح المساعدات الإنسانية لقطاع غزة.

وحددت المؤسسة مجموعة من الشروط، حيث يشترط في القصائد المشاركة أن تكون باللغة العربية الفصحى، وآخر موعد لقبول المشاركة 30 نوفمبر المقبل، على أن يرسل المشارك نبذة تعريفية مختصرة عنه مع بيانات الاتصال الخاصة به بريدياً وهاتفياً وإلكترونياً.

 عبر الوسائط الآتية:

العنوان البريدي: ص.ب 599 الصفاة – الرمز البريدي 13006 – الكويت، الفاكس: 0096522455039 

البريد الإلكتروني: info@albabtaincf.org

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى


Don`t copy text!