الشارع السياسي

د. محمد عباس الطاف: أدعم الرئيس عبدالفتاح السيسى لاستكمال مسيرة التنمية

 

الدكتور محمد عباس الطاف

كتبت – جيهان النادي

قال الدكتور محمد عباس الطاف، استشاري الجراحة العامة والأورام وجراحات المناظير، نائب مدير عام السكة الحديد انه يدعم الرئيس عبدالفتاح السيسي في فترة رئاسية قادمة، لاستكمال مسيرة التنمية والإنجازات التي بدأها الرئيس في مختلف ربوع الوطن.

 وأشار ، إلى أن ما تم في كل المدن المصرية هو إنجاز كبير نحو جمهورية جديدة تسير على خطة عمل ثابتة برؤية تنموية لأعمال البنية التحتية، وذلك من خلال إنشاء وتدشين مدن جديدة، بجانب تطوير شبكة الطرق وتوفير متطلبات واحتياجات المواطنين التي لم يسبق لهم الحصول عليها على مر عقود ماضية متتالية وسنوات من الإهمال والتجاهل.

وأثني الدكتور محمد عباس الطاف، على وزير النقل الفريق كامل الوزير لمجهوده الغير مسبوق في تطوير شبكات الطرق، وتطوير السكة الحديد وهذا يعتبر تطور كبير لدفع عجلة التنمية في وقت قصير مثلما فعل محمد علي باشا صانع مصر.

وأكد ان مصر تشهد في عصر السيسي تطورا هاما في كافة المجالات سواء داخلية أو خارجية حيث استطاع القضاء على الإرهاب في وقت قصير علما بان هناك دول أخري غربية لم تقم بالقضاء على الارهاب في وقت قصير مثلما فعلت مصر.

  وأضاف باننا أصبحنا ننافس بعض الدول الغربية صناعيا وأصبحنا ايضا في الذكاء الصناعي والتطور التكنولوجي كما ان السيسي مهتم بالشباب حيث عقد العديد من المؤتمرات لاطلاعهم على أحوال بلادهم وهذا لم يفعله اي رئيس تولي أمور مصر، كما انه يولي كبار السن اهتماما كبيرا.

 وختم تصريحاته قائلا: سيأتي اليوم الذي سنقول فيه ان السيسي باني مصر الحديثة.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى


Don`t copy text!