عاجل
صندوق الاستثمارات السعودية العامة يستحوذ على أكبر شركة رائدة إقليمياً في مجال البنية التحتية بقطاع الاتصالات         مطارات المملكة تُسجل 12.50 مليون مسافر دولي ومحلي خلال شهر رمضان وعطلة عيد الفطر         بسبب انتهاك حقوق الإنسان، واشنطن تدرس فرض عقوبات على وحدات جديدة في جيش الاحتلال         ترقب لحكم قضائي يحسم مصير انتخابات نادي الزمالك         الكهرباء: 42% زيادة في مشاركة مصادر الطاقة المتجددة بحلول 2030         نظرية علمية تزعم: الكائنات الفضائية تتنقل عبر النيازك         زيكو: صلاح من أفضل لاعبي العالم حاليًا.. وأنصحه بالبقاء مع ليفربول         سعر الدولار اليوم الإثنين في البنوك والسوق السوداء 22 – 4 – 2024         هيئة التراث السعودي تعلن اكتشاف دلائل على استيطان بشري منذ العصر الحجري الحديث في أحد كهوف المدينة المنورة         نيابةً عن سمو وزير الخارجية.. نائب وزير الخارجية يشارك في مؤتمر باريس حول السودان         الفيلم السعودي “نورة” ضمن البرنامج الرسمي لمهرجان كان السينمائي 2024         سمو وزير الخارجية يبحث مع نظيريه الأمريكي والإيراني تطورات الأوضاع في المنطقة وجهود احتواءها         ضبط رجل أعمال قطري هارب من 142 سنة سجنًا بالشيخ زايد         التحقيق في إطلاق النيران بين بلطجية بزعامة موظف بحي الهرم         كم يوم باقي على عيد الفطر 2024.. الإفتاء تستطلع هلاله الاثنين وهذه مواعيد صلاته        

عقد “زيزو” يشعل نار الغضب في الزمالك

أحمد سيد “زيزو” لاعب الزمالك

كتب – محمد مصطفي:

شهدت الساعات الأخيرة أزمة جديدة داخل أسوار نادي الزمالك، بعد تسريب عقد زيزو، نجم الفريق في الوقت الحالي.

وجدد أحمد سيد “زيزو” عقده مع الزمالك عقب نهاية موسم 2021-2022، وذلك بعدما كان قريبا من الانتقال إلى الدوري القطري.

وكشفت تقارير صحفية عن تفاصيل عقد زيزو مع الزمالك بعد تسريبه، حيث يقضي بحصوله على راتب ضخم.

وبحسب العقد المسرب، فإن زيزو يتقاضى 83 مليون جنيه من الزمالك على مدار 3 مواسم.

ويحصل لاعب الزمالك على راتب سنوي قيمته 23 مليون جنيه مصري في الموسم الأول، تزيد إلى 30 مليونا في الموسم الثاني، ومثلها في الثالث.

ويمنح العقد زيزو العديد من البنود الإضافية، منها مبلغ 666 ألف جنيه حال الفوز بالدوري المصري الممتاز، ومليون و333 ألفا في حالة التتويج بلقب دوري أبطال أفريقيا.

وبعيدا عن الراتب السنوي، يحصل زيزو، بموجب العقد المُسرب، على أموال إضافية عن كل موسم، بواقع 15 مليون جنيه في الموسم الأول، و20 في الموسمين الثاني والثالث.

ويأتي تسريب العقود بعد ساعات قليلة من تصريحات حسن موسى، المدير التنفيذي للزمالك ورئيس اللجنة المؤقتة لإدارة النادي، التي أكد فيها بقاء زيزو خلال الموسم المقبل.

يُذكر أن زيزو يُعتبر أحد أبرز نجوم الزمالك في الفترة الأخيرة، وأسهم في تتويج الفريق بالعديد من الألقاب، آخرها الدوري المصري في الموسمين الأخيرين، حيث كان هدافا للمسابقة مرة وحيدة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى