عاجل
بدء تطبيق عقوبة مخالفي أنظمة وتعليمات الحج لمن يتم ضبطهم دون تصريح حج اعتبارًا من اليوم         وصول الطائرة الإغاثية السعودية الـ 50 لإغاثة الشعب الفلسطيني في قطاع غزة التي يسيّرها مركز الملك سلمان للإغاثة         بروفات مكثفة لــ آمال ماهر استعدادا لحفلها بالسعودية (فيديو)         وزير الخارجية الأمريكي يدعو حركة حماس إلى قبول اتفاق وقف إطلاق النار         بردية الأسرار، زاهي حواس يكشف تفاصيل جديدة عن بناء الأهرامات (فيديو)         اتحاد منتجي الدواجن يكشف عن موعد الانخفاض الكبير في اسعار البيض (فيديو)         الأولمبي الياباني يفوز على العراق 2-0 بنصف نهائي أمم آسيا ويتأهل لأولمبياد باريس         صندوق الاستثمارات السعودية العامة يستحوذ على أكبر شركة رائدة إقليمياً في مجال البنية التحتية بقطاع الاتصالات         مطارات المملكة تُسجل 12.50 مليون مسافر دولي ومحلي خلال شهر رمضان وعطلة عيد الفطر         بسبب انتهاك حقوق الإنسان، واشنطن تدرس فرض عقوبات على وحدات جديدة في جيش الاحتلال         ترقب لحكم قضائي يحسم مصير انتخابات نادي الزمالك         الكهرباء: 42% زيادة في مشاركة مصادر الطاقة المتجددة بحلول 2030         نظرية علمية تزعم: الكائنات الفضائية تتنقل عبر النيازك         زيكو: صلاح من أفضل لاعبي العالم حاليًا.. وأنصحه بالبقاء مع ليفربول         سعر الدولار اليوم الإثنين في البنوك والسوق السوداء 22 – 4 – 2024        

د. أشرف المشطاوي.. يكتب: طلقات في الصميم

د. أشرف المشطاوي

■ اللواء محمود أبو عمرة.. مساعد وزير الداخلية لقطاع مصلحة الأمن العام:

واحد من القيادات الأمنية البارزة في وزارة الداخلية، وصاحب انجاز أمني حافل، ومنذ وصولكم لقطاع مصلحة الأمن العام، والمصلحة تشهد تطورات واسعة بفضل فكركم الأمني الواسع يدرس في كليات الشرطة، وكان معروف عنه انه تعلب البحث في قسم قصر النيل، أقوي الأقسام في العاصمة.

■ اللواء هشام أبوالنصر.. مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة:

وجودكم على رأس العمل الأمني ومتابعتكم المستمرة، فضلا عن تواجدكم وجولاتكم الملحوظة وسط أفراد الأمن في الشارع أدي لتحقيق الانضباط بالشارع ورفع الإشغالات واستقرار الأمن وضبط حركة المرور، وكنا نتوقع لكم أن تكون محافظا في أقرب تغيير يشمل المحافظين.

■ اللواء إيهاب عرفة.. مساعد وزير الداخلية حكمدار العاصمة:

شخصية فريدة من نوعها، له بصمات واضحة في العمل الأمني، واستطاع أعادة ترتيب أداء العمل بالتنسيق بين الجهات المختصة في عاصمة شاسعة المسافة ومكتظة بالسكان لضمان حماية المواطنين والمنشآت.

■ اللواء هاني أبو المكارم.. مساعد وزير الداخلية لقطاع أكاديمية الشرطة:

معروف عنكم انكم كفاءة أمنية مذهلة على رأس أكاديمية الشرطة، حيث تتمتعون بسمعة طيبة، وصاحب رؤية أمنية رشيدة، كما أثبتم كفاءة كبيرة طوال عملكم داخل أسوار أكاديمية الشرطة وخارجها، ولكم تاريخ حافل وطويل من الإنجازات بها.

■ اللواء إيهاب عطية.. مساعد وزير الداخلية مدير أمن كفرالشيخ:

هو واحد من القيادات الأمنية المتميزة والبارزة في مجال الأمن العام، يمتلك مهارات عديدة ويتمتع بالذكاء الشديد، وشغل العديد المناصب القيادية في المباحث الجنائية في محافظات الدقهلية والغربية وكفرالشيخ إلى أن عُين نائباً لمدير أمن كفر الشيخ ووصل إلى منصب مساعد الوزير، مدير أمن كفر الشيخ.

■ اللواء حسام الشربيني.. مساعد وزير الداخلية لقطاع شئون الأفراد:

قطاع شئون الأفراد من القطاعات المهمة جدا لتنظيم البيت الداخلي في وزارة الداخلية والمسؤول الرئيسي عن كل كبيرة وصغيرة تهم السادة الضباط والأفراد، ووجودكم على رأس هذا العمل يؤكد تميزكم الشديد في إدارة هذا القطاع بحكمة وعدالة وانضباط.

■ اللواء محمد محمد يوسف.. مدير الإدارة العامة لمباحث الكهرباء:

الإدارة العامة لمباحث الكهرباء لها دور كبير جدا في المجتمع، وذلك لضبط الأداء، والتصدي للصوص سرقة التيار، ومنذ توليكم هذا القطاع المهم، والسجلات تشهد لكم بالعين الساهرة التي لاتنام للحفاظ على أموال الدولة، ولعل عدد القضايا يؤكد نجاحكم الباهر في إدارة القطاع.

■ اللواء نضال يوسف.. مساعد وزير الداخلية مدير كلية الشرطة:

وجودكم على رأس العمل بكلية الشرطة يدل على تمتعكم بالانضباط والالتزام، خاصة وأنتم في مدرسة الملحمة الوطنية، مشعل العلم في خدمة الأمن على مر التاريخ، ومصنع انتاج الرجال، في إعداد وتأهيل أجيال جديدة تعمل على حماية وأمن الوطن.

■ اللواء خالد عمارة.. مدير الإدارة العامة لمرور القاهرة:

اسم كبير ارتبط بالعمل الخدمي وحول الإدارة العامة لمرور القاهرة إلى خلية نحل تعمل بكل كفاءة واقتدار لتذليل الصعاب أمام المواطنين في قطاع حيوي ومهم، في الفترة الوجيزة التي تولى فيها، ولعل المتعامل مع وحدات مرور القاهرة يشهد بالتطورات الكبيرة وحسن التعامل والانجاز بفضل هذا الرجل العظيم.

■ اللواء أحمد الوتيدي.. نائب مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة:

اسم بارز في مديرية الجيزة، صاحب سجل حافل ومشرف، يعمل في صمت، ونحج في فك طلاسم معظم القضايا الإجرامية التي شهدتها الجيزة خلال الفترة الماضية، وقاد رجال البحث الجنائي في كافة الأقسام على ضرب البؤر الإجرامية وملاحقة مرتكبي الجرائم.

■ العميد عمرو حجازي.. رئيس قطاع مباحث شمال الجيزة:

يتمتع بخبرة واسعة في مجال العمل الأمني، لذلك تم وضعه على رأس أكثر المناطق التي كانت تعاني في السابق من الانفلات الأمني، وبفضل وجوده في هذا المكان استطاع السيطرة الكاملة على هذا القطاع، وملاحقة مرتكبي الجرائم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى