عاجل
صندوق الاستثمارات السعودية العامة يستحوذ على أكبر شركة رائدة إقليمياً في مجال البنية التحتية بقطاع الاتصالات         مطارات المملكة تُسجل 12.50 مليون مسافر دولي ومحلي خلال شهر رمضان وعطلة عيد الفطر         بسبب انتهاك حقوق الإنسان، واشنطن تدرس فرض عقوبات على وحدات جديدة في جيش الاحتلال         ترقب لحكم قضائي يحسم مصير انتخابات نادي الزمالك         الكهرباء: 42% زيادة في مشاركة مصادر الطاقة المتجددة بحلول 2030         نظرية علمية تزعم: الكائنات الفضائية تتنقل عبر النيازك         زيكو: صلاح من أفضل لاعبي العالم حاليًا.. وأنصحه بالبقاء مع ليفربول         سعر الدولار اليوم الإثنين في البنوك والسوق السوداء 22 – 4 – 2024         هيئة التراث السعودي تعلن اكتشاف دلائل على استيطان بشري منذ العصر الحجري الحديث في أحد كهوف المدينة المنورة         نيابةً عن سمو وزير الخارجية.. نائب وزير الخارجية يشارك في مؤتمر باريس حول السودان         الفيلم السعودي “نورة” ضمن البرنامج الرسمي لمهرجان كان السينمائي 2024         سمو وزير الخارجية يبحث مع نظيريه الأمريكي والإيراني تطورات الأوضاع في المنطقة وجهود احتواءها         ضبط رجل أعمال قطري هارب من 142 سنة سجنًا بالشيخ زايد         التحقيق في إطلاق النيران بين بلطجية بزعامة موظف بحي الهرم         كم يوم باقي على عيد الفطر 2024.. الإفتاء تستطلع هلاله الاثنين وهذه مواعيد صلاته        

100 شاحنة إغاثية تصل لليمن مُقدَّمة من مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية

100 شاحنة إغاثية تصل لليمن مُقدَّمة من مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية
100 شاحنة إغاثية تصل لليمن مُقدَّمة من مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية

كتبت احلام عبد الرحمن 

وصلت إلى اليمن عبر منفذ الوديعة الحدودي 100 شاحنة إغاثية مقدمة من مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، تحمل على متنها 30.000 سلة غذائية، استعدادًا لتدشين مشروع المساعدات الغذائية للأسر النازحة والأكثر احتياجًا في اليمن للعام 2023م.

 ويهدف المشروع إلى تأمين الوصول العادل للغذاء للفئات التي تعاني من الانعدام الحاد في الأمن الغذائي، من خلال توزيع 26.544 سلةً غذائيةً بشكل دوري (كل شهرين) إضافة إلى توزيع كميات من السلال الغذائية في حالات الطوارئ في محافظات مأرب،حضرموت، المهرة،شبوة، الجوف، الحديدة، سقطرى، وحجة وصعدة، بإجمالي 179,982 سلةً غذائيةً طيلة عام كامل، يستفيد منها 36.237 أسرةً بواقع 253.659 فردًا.

 يأتي ذلك ضمن سلسة المشاريع الإنسانية والإغاثية التي تنفذها المملكة عبر المركز للشعب اليمني الشقيق في مختلف المحافظات والمناطق دون تمييز.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى