عاجل

رسالة شكر وتقدير إلى أطباء وممرضين مستشفى ديرمواس التخصصي

كتبت – مي أحمد هاني:

الطبيب هو الذي يؤدي أعظم مهمة إنسانية على وجه الأرض وبدونه لكانت الحياة صعبة مؤلمة تخيل انك تمرض وتتألم من الوجع ولا تجد من يقف معك ليخفف عنك ذلك الألم.

فكم من طبيب وطبيبة وممرض وممرضة ومساعد ومساعدة رسموا البسمة على وجوه الناس فكم منهم أعاد لشخص روحه وآماله الذي فقد من بسبب المرض كلها أمور تستحق أن نشكر عليها الأطباء لأننا مهما فعلنا فحقا لن نتمكن من منحهم ولو جزء بسيط من حقوقهم.

ومن المقام أتوجه بخالص شكري وتقديري للكادر الطبي والتمريضي في المستشفى التخصصي بدير مواس بمحافظة المنيا، الذين بذلوا جهود كبيرة خلال اجراء جراحة عاجلة في ساق شقيق زوجي محمد سيد، بعد تعرضه لحادث واسعافه بطريقة طبية متمكنة ومميزة.

وأخص بالذكر أولا :

مدير المستشفى الدكتور ماجد محروس، ونائبه الدكتور حسن مرعي، رئيس الهيئة الطبية بالمستشفي، والدكتور نحميا كامل، نائب المدير للشئون المالية والإدارية، والدكتور يوسف عطا، مساعد المدير لشئون الشراء الموحد والتموين الطبي، والدكتور محمد سمير، والدكتور بيتر جرجس نائب المدير للطوارئ و الاستقبال، والدكتور فهد.

مدير المستشفى الدكتور ماجد محروس

ورئيس قسم العظام:

الدكتور رأفت فتح الباب

وأخصائي جراحة العظام والكسور:

الدكتور ضياء الدين محمد

والدكتور بيشوي عزمي

وطبيبي التخدير:

أسامة أحمد

 ونورا أبوالشلابى شوبك

كما اوجه الشكر إلى أطقم التمريض:

مينا جميل

أسماء عاطف

رباب فوزي

أسماء مختار

هاجر حسين

الشيماء أحمد

فكل الشكر والتقدير والاحترام لكل العاملين في المستشفي جزاكم الله خيرا ووفقكم الله لخدمة الوطن والبسكم ثوب الصحة والعافية.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى