عاجل
صندوق الاستثمارات السعودية العامة يستحوذ على أكبر شركة رائدة إقليمياً في مجال البنية التحتية بقطاع الاتصالات         مطارات المملكة تُسجل 12.50 مليون مسافر دولي ومحلي خلال شهر رمضان وعطلة عيد الفطر         بسبب انتهاك حقوق الإنسان، واشنطن تدرس فرض عقوبات على وحدات جديدة في جيش الاحتلال         ترقب لحكم قضائي يحسم مصير انتخابات نادي الزمالك         الكهرباء: 42% زيادة في مشاركة مصادر الطاقة المتجددة بحلول 2030         نظرية علمية تزعم: الكائنات الفضائية تتنقل عبر النيازك         زيكو: صلاح من أفضل لاعبي العالم حاليًا.. وأنصحه بالبقاء مع ليفربول         سعر الدولار اليوم الإثنين في البنوك والسوق السوداء 22 – 4 – 2024         هيئة التراث السعودي تعلن اكتشاف دلائل على استيطان بشري منذ العصر الحجري الحديث في أحد كهوف المدينة المنورة         نيابةً عن سمو وزير الخارجية.. نائب وزير الخارجية يشارك في مؤتمر باريس حول السودان         الفيلم السعودي “نورة” ضمن البرنامج الرسمي لمهرجان كان السينمائي 2024         سمو وزير الخارجية يبحث مع نظيريه الأمريكي والإيراني تطورات الأوضاع في المنطقة وجهود احتواءها         ضبط رجل أعمال قطري هارب من 142 سنة سجنًا بالشيخ زايد         التحقيق في إطلاق النيران بين بلطجية بزعامة موظف بحي الهرم         كم يوم باقي على عيد الفطر 2024.. الإفتاء تستطلع هلاله الاثنين وهذه مواعيد صلاته        

7 ميداليات جديدة لمنتخبات المملكة في دورة الألعاب العربية بالجزائر

ميداليات جديدة لمنتخبات المملكة في دورة الألعاب العربية بالجزائر
ميداليات جديدة لمنتخبات المملكة في دورة الألعاب العربية بالجزائر

 

رفعت منتخبات الأثقال والمبارزة والطاولة وكرة السلة للكراسي المتحركة، الرصيد السعودي من الميداليات في دورة الألعاب العربية الـ 15 المقامة في الجزائر، إلى 29 ميدالية، بعد أن حققت أمس الأربعاء، سبع ميداليات “ثلاث فضيات وأربع برونزيات”.

وجاءت أولى الميداليات الفضية عن طريق المنتخب السعودي لكرة الطاولة بحلوله ثانياً إثر خسارته من المستضيف الجزائر في نهائي اللعبة، الذي أقيم في القاعة الرياضية بولاية بتيبازة الجزائرية.

وتوج الفرق بالميداليات صاحب السمو الأمير فهد بن جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد، نائب رئيس اللجنة الأولمبية والبارالمبية السعودية، رئيس الوفد السعودي في الدورة، ورئيس الاتحاد العربي لكرة الطاولة القطري خليل المهندي، ورئيس الاتحاد الجزائري لكرة الطاولة شريف درقاوي.

وحقق رباعا الأخضر محمود آل حميد وعبدالرحمن البلادي، ثلاث ميداليات (فضيتيان وبرونزية)، فيما حقق ال حميد فضيتي منافسات (الخطف 73 كجم) و (النتر 173 كجم)، ونال الرباع البلادي برونزية (وزن 73 كجم) .

وحقق المنتخب السعودي للمبارزة برونزيتين في الدورة، الأولى في سلاح الابيه (رجال) بواسطة حسن عابد وعمر العكاس وفيصل عابد وزكريا الداوود، فيما تحققت الميدالية الثانية في سلاح السايبر (رجال) عن طريق سعد البقمي وزياد المطيري وعلي البحراني ومشاري البشير.

واكتفى المنتخب السعودي لكرة السلة للكراسي المتحركة، ببرونزية المسابقة ، بفوزه على نظيره الفلسطيني بنتيجة 47/61 في نصف في اللقاء الذي أقيم على صالة سطاوالي بالعاصمة الجزائرية الجزائر، محققاً الميدالية البرونزية فيما نالت الجزائر الميدالية الذهبية وحصلت الإمارات على الفضة.

وحجز المنتخب السعودي لكرة اليد البطاقة الأولى في نهائي المسابقة بالدورة بعد فوزه على المستضيف المنتخب الجزائري بنتيجة 19/20 بعد أن انتهى الشوط الأول بالتعادل 9/9 وسيلتقي المنتخب القطري في نهائي الدورة يوم الجمعة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى