عاجل
صندوق الاستثمارات السعودية العامة يستحوذ على أكبر شركة رائدة إقليمياً في مجال البنية التحتية بقطاع الاتصالات         مطارات المملكة تُسجل 12.50 مليون مسافر دولي ومحلي خلال شهر رمضان وعطلة عيد الفطر         بسبب انتهاك حقوق الإنسان، واشنطن تدرس فرض عقوبات على وحدات جديدة في جيش الاحتلال         ترقب لحكم قضائي يحسم مصير انتخابات نادي الزمالك         الكهرباء: 42% زيادة في مشاركة مصادر الطاقة المتجددة بحلول 2030         نظرية علمية تزعم: الكائنات الفضائية تتنقل عبر النيازك         زيكو: صلاح من أفضل لاعبي العالم حاليًا.. وأنصحه بالبقاء مع ليفربول         سعر الدولار اليوم الإثنين في البنوك والسوق السوداء 22 – 4 – 2024         هيئة التراث السعودي تعلن اكتشاف دلائل على استيطان بشري منذ العصر الحجري الحديث في أحد كهوف المدينة المنورة         نيابةً عن سمو وزير الخارجية.. نائب وزير الخارجية يشارك في مؤتمر باريس حول السودان         الفيلم السعودي “نورة” ضمن البرنامج الرسمي لمهرجان كان السينمائي 2024         سمو وزير الخارجية يبحث مع نظيريه الأمريكي والإيراني تطورات الأوضاع في المنطقة وجهود احتواءها         ضبط رجل أعمال قطري هارب من 142 سنة سجنًا بالشيخ زايد         التحقيق في إطلاق النيران بين بلطجية بزعامة موظف بحي الهرم         كم يوم باقي على عيد الفطر 2024.. الإفتاء تستطلع هلاله الاثنين وهذه مواعيد صلاته        

مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع أضاحي في محافظات اليمن

مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع أضاحي في محافظات اليمن
مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع أضاحي في محافظات اليمن

كتبت احلام عبد الرحمن

قام مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية بتوزيع 273 أضحية في محافظة عدن، استفاد منها 546 أسرة بواقع 3.822 فردا من الفئات الأكثر احتياجا. ويستهدف المشروع أربع محافظات “عدن ومأرب وحضرموت والمهرة”، بعدد 1.820 أضحية ويستفيد منه 3.640 أسرة من النازحين وذوي الإعاقة والأمراض المزمنة والأسر الأكثر حاجة في المجتمع المضيف.

كما قام مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية بتوزيع 200 أضحية للفئات الأكثر احتياجا في محافظة المهرة.

ويستهدف هذا المشروع أربع محافظات “عدن ومأرب وحضرموت والمهرة”، بعدد 1.820 أضحية ويستفيد منه 3.640 أسرة من النازحين وذوي الإعاقة والأمراض المزمنة والأسر الأكثر حاجة في المجتمع المضيف.

كما قام مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية بتوزيع 227 أضحية للفئات الأكثر احتياجا في محافظة عدن.

ويستهدف المشروع يستهدف أربع محافظات “عدن ومأرب وحضرموت والمهرة”، بعدد 1.820 أضحية ويستفيد منه 3.640 أسرة من النازحين وذوي الإعاقة والأمراض المزمنة والأسر الأكثر حاجة في المجتمع المضيف.

كما قام مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية بتوزيع 291 أضحية في محافظة حضرموت، للنازحين وذوي الإعاقة والمرضى والفئات الأكثر احتياجا.

الجدير بالذكر أن هذا المشروع يستهدف أربع محافظات “عدن ومأرب وحضرموت والمهرة“، بعدد 1.820 أضحية ويستفيد منه 3.640 أسرة من النازحين وذوي الإعاقة والأمراض المزمنة والأسر الأكثر حاجة في المجتمع المضيف.

ويأتي ذلك ضمن سلسلة المشاريع الإنسانية والإغاثية المتنوعة الرامية إلى التخفيف من معاناة الأشقاء في اليمن جراء الأزمة الإنسانية التي تمر بهم، إلى جانب إدخال البهجة والسرور عليهم خلال أيام العيد.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى