عاجل
صندوق الاستثمارات السعودية العامة يستحوذ على أكبر شركة رائدة إقليمياً في مجال البنية التحتية بقطاع الاتصالات         مطارات المملكة تُسجل 12.50 مليون مسافر دولي ومحلي خلال شهر رمضان وعطلة عيد الفطر         بسبب انتهاك حقوق الإنسان، واشنطن تدرس فرض عقوبات على وحدات جديدة في جيش الاحتلال         ترقب لحكم قضائي يحسم مصير انتخابات نادي الزمالك         الكهرباء: 42% زيادة في مشاركة مصادر الطاقة المتجددة بحلول 2030         نظرية علمية تزعم: الكائنات الفضائية تتنقل عبر النيازك         زيكو: صلاح من أفضل لاعبي العالم حاليًا.. وأنصحه بالبقاء مع ليفربول         سعر الدولار اليوم الإثنين في البنوك والسوق السوداء 22 – 4 – 2024         هيئة التراث السعودي تعلن اكتشاف دلائل على استيطان بشري منذ العصر الحجري الحديث في أحد كهوف المدينة المنورة         نيابةً عن سمو وزير الخارجية.. نائب وزير الخارجية يشارك في مؤتمر باريس حول السودان         الفيلم السعودي “نورة” ضمن البرنامج الرسمي لمهرجان كان السينمائي 2024         سمو وزير الخارجية يبحث مع نظيريه الأمريكي والإيراني تطورات الأوضاع في المنطقة وجهود احتواءها         ضبط رجل أعمال قطري هارب من 142 سنة سجنًا بالشيخ زايد         التحقيق في إطلاق النيران بين بلطجية بزعامة موظف بحي الهرم         كم يوم باقي على عيد الفطر 2024.. الإفتاء تستطلع هلاله الاثنين وهذه مواعيد صلاته        

النائب يوسف خطاب: يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة الذكرى العاشرة لثورة 30 يونيو

النائب يوسف خطاب: يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة الذكرى العاشرة لثورة 30 يونيو
النائب يوسف خطاب

كتب: محمد ترك

تقدم النائب “يوسف خطاب“، الأمين العام لحزب الحرية المصري عن محافظة الجيزة بخالص وأصدق التهاني القلبية إلى الرئيس “عبدالفتاح السيسي“، رئيس الجمهورية، وجموع الشعب المصري العظيم بمناسبة الذكرى العاشرة لثورة 30 يونيو.

وقال النائب يوسف خطاب ان ذكرى تاريخ هذا اليوم يرتبط باسم الفريق أول عبد الفتاح السيسى وزير الدفاع وقتها، الذي استجاب لرغبة المصريين في انهاء ظلام الاخوان، وقاد ثورة 30 يونيو في مشوار طويل بدأ بالإطاحة بنظام حكم المرشد وقابل موجة عنف خطيرة نجح في صدها الرئيس السيسى، ومستمر الان في تحقيق إنجازات ومشروعات قومية تضع مصر في مصاف الدول المتقدمة.

وفي خضم الحديث عن تلك المناسبة، ركزالأمين العام لمحافظة الجيزة أن منذ تولي الرئيس السيسي مقاليد السلطة والتي “أرسى دعائمها منذ ثورة 30 يونيو” حيث “استلم الرئيس السيسى السلطة وعلاقات مصر العربية والدولية مأزومة في كل الاتجاهات”.

وأوضح هنداوي أن التحلي بروح ثورة 30 يونيو، ووضع مصلحة الوطن فوق كل اعتبار من أهم المبادئ التي يجب التمسك بها في حربنا لاقتلاع جذور الإرهاب والتطرف وقوى الشر، داعيًا المولى عز وجل أن يحفظ مصرنا الغالية وقائدها وشعبها العظيم وخير أجناد الأرض من كل مكروه وسوء.

ودعا النائب يوسف هنداوي في كلمته جموع الشعب المصري إلى وحدة الصف والهدف والتكاتف التام خلف قيادته السياسية الحكيمة في مواجهة جماعات التطرف والإرهاب لمواجهة التحديات التي تواجه الوطن، والعبور بمصرنا الغالية إلى بر الأمان وتحقيق المزيد من الاستقرار والتنمية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى