عاجل
بدء تطبيق عقوبة مخالفي أنظمة وتعليمات الحج لمن يتم ضبطهم دون تصريح حج اعتبارًا من اليوم         وصول الطائرة الإغاثية السعودية الـ 50 لإغاثة الشعب الفلسطيني في قطاع غزة التي يسيّرها مركز الملك سلمان للإغاثة         بروفات مكثفة لــ آمال ماهر استعدادا لحفلها بالسعودية (فيديو)         وزير الخارجية الأمريكي يدعو حركة حماس إلى قبول اتفاق وقف إطلاق النار         بردية الأسرار، زاهي حواس يكشف تفاصيل جديدة عن بناء الأهرامات (فيديو)         اتحاد منتجي الدواجن يكشف عن موعد الانخفاض الكبير في اسعار البيض (فيديو)         الأولمبي الياباني يفوز على العراق 2-0 بنصف نهائي أمم آسيا ويتأهل لأولمبياد باريس         صندوق الاستثمارات السعودية العامة يستحوذ على أكبر شركة رائدة إقليمياً في مجال البنية التحتية بقطاع الاتصالات         مطارات المملكة تُسجل 12.50 مليون مسافر دولي ومحلي خلال شهر رمضان وعطلة عيد الفطر         بسبب انتهاك حقوق الإنسان، واشنطن تدرس فرض عقوبات على وحدات جديدة في جيش الاحتلال         ترقب لحكم قضائي يحسم مصير انتخابات نادي الزمالك         الكهرباء: 42% زيادة في مشاركة مصادر الطاقة المتجددة بحلول 2030         نظرية علمية تزعم: الكائنات الفضائية تتنقل عبر النيازك         زيكو: صلاح من أفضل لاعبي العالم حاليًا.. وأنصحه بالبقاء مع ليفربول         سعر الدولار اليوم الإثنين في البنوك والسوق السوداء 22 – 4 – 2024        

لا تحلموا بسقوط بوتن.. بقلم: صلاح الإمام

 

صلاح الإمام

فاجنر .. هى ميليشيات مسلحة من المرتزقة استعان بها حفتر فى ليبيا وهى اليد الطولى لبشار فى سوريا ضد مواطنيه وتلعب أدوارا مشبوهة فى النزاعات الدولية واستعان بها بوتن فى حربه ضد أوكرانيا ..

فى لحظة انقلب السحر على الساحر فوقفت هذه الميليشيات ضد بوتن وجيشه وسيطرت على بعض المناطق والمطارات وهذا بالتأكيد نتيجة تحريض وتمويل أمريكى وغربى بهدف اسقاط بوتن ونظامه.

خلال الساعات الماضية تراجعت فاجنر عن تقدمها وستنتهى الخلافات مع بوتن .. بوتن رجل استخباراتى من طراز فريد ولديه ثانى أعظم جيش فى العالم وسوف يحتويها ..

بوتن يحكم روسيا منذ عام ١٩٩٩ وحقق اصلاحات اقتصادية كبيرة ويرى ان روسيا اصبحت مملكة خاصة به .. وهو مجرم ولن يتردد فى استخدام اسلحة نووية محرمة حتى ينتصر .. ومبدأه النصر او الدمار الشامل ..

بوتن لا مانع عنده من محاربة العالم كله حتى ينتصر ..

لا تحلموا بسقوط بوتن فهو باق على كرسيه ما دام حيا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى