عاجل
بدء تطبيق عقوبة مخالفي أنظمة وتعليمات الحج لمن يتم ضبطهم دون تصريح حج اعتبارًا من اليوم         وصول الطائرة الإغاثية السعودية الـ 50 لإغاثة الشعب الفلسطيني في قطاع غزة التي يسيّرها مركز الملك سلمان للإغاثة         بروفات مكثفة لــ آمال ماهر استعدادا لحفلها بالسعودية (فيديو)         وزير الخارجية الأمريكي يدعو حركة حماس إلى قبول اتفاق وقف إطلاق النار         بردية الأسرار، زاهي حواس يكشف تفاصيل جديدة عن بناء الأهرامات (فيديو)         اتحاد منتجي الدواجن يكشف عن موعد الانخفاض الكبير في اسعار البيض (فيديو)         الأولمبي الياباني يفوز على العراق 2-0 بنصف نهائي أمم آسيا ويتأهل لأولمبياد باريس         صندوق الاستثمارات السعودية العامة يستحوذ على أكبر شركة رائدة إقليمياً في مجال البنية التحتية بقطاع الاتصالات         مطارات المملكة تُسجل 12.50 مليون مسافر دولي ومحلي خلال شهر رمضان وعطلة عيد الفطر         بسبب انتهاك حقوق الإنسان، واشنطن تدرس فرض عقوبات على وحدات جديدة في جيش الاحتلال         ترقب لحكم قضائي يحسم مصير انتخابات نادي الزمالك         الكهرباء: 42% زيادة في مشاركة مصادر الطاقة المتجددة بحلول 2030         نظرية علمية تزعم: الكائنات الفضائية تتنقل عبر النيازك         زيكو: صلاح من أفضل لاعبي العالم حاليًا.. وأنصحه بالبقاء مع ليفربول         سعر الدولار اليوم الإثنين في البنوك والسوق السوداء 22 – 4 – 2024        

ترقية الدكتور عبدالكريم الزياني إلى رتبة أستاذ بجامعة أم القيوين

 

عبدالكريم العجمي الزياني

قامت جامعة أم القيوين بدولة الإمارات العربية المتحدة مؤخرًا بترقية عضو هيئة التدريس في كلية الاتصال الجماهيري في الجامعة الدكتور عبدالكريم العجمي الزياني، إلى رتبة أستاذ، وفقاً لقرار مجلس الجامعة  الصادر بتاريخ 31 مايو  2023.

وتخضع الترقية الأكاديمية في الجامعة إلى معايير دقيقة تتعلق بموضوعات واشتراطات عدة، من بينها: الإنتاج البحثي لعضو هيئة التدريس، ونتائج تقويم الأداء، والتدريس والأنشطة التعليمية، بالإضافة إلى الخدمات الجامعية والمجتمعية التي يقدمها عضو هيئة التدريس.

من ناحيته، أعرب ا.د. الزياني عن سروره بالترقية، وقال: “الترقية الأكاديمية تعني لي الكثير فهي بمثابة التحدي العلمي الذي وفقني الله لاجتيازه”.

وأضاف الزياني “لم يكن توفير الاشتراطات العلمية والأكاديمية أمرًا سهلاً، فقد تطلب ذلك الكثير من الوقت والجهد خلال السنوات الماضية التي قضيتها في الجامعة”.

وكان ا.د. الزياني، الحاصل على الدكتوراه في علوم الاتصال والإعلام في جامعة غرونوبل الفرنسية، التحق بجامعة أم القيوين في العام 2021 أستاذًا مشاركا في كلية الاتصال الجماهيري.

ونجح ا.د. الزياني في تصدر الترتيب الأول على مستوى جامعة أم القيوين للعام الثاني على التوالي، والترتيب الـ 5  على مستوى دولة الإمارات العربية المتحدة في مجال الصحافة والإعلام الرقمي، وذلك وفقا لنتائج تصنيف مؤشر «AD Scientific Index» العلمي لسنة 2023 لتقييم الأكاديميين والجامعات.

وتحصل ا.د.الزياني في تخصص الصحافة والإعلام  على الترتيب الـ182، على مستوى قارة آسيا وعلى الترتيب 1451عالمياً.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى