عاجل
وصول الطائرة الإغاثية السعودية الـ 50 لإغاثة الشعب الفلسطيني في قطاع غزة التي يسيّرها مركز الملك سلمان للإغاثة         بروفات مكثفة لــ آمال ماهر استعدادا لحفلها بالسعودية (فيديو)         وزير الخارجية الأمريكي يدعو حركة حماس إلى قبول اتفاق وقف إطلاق النار         بردية الأسرار، زاهي حواس يكشف تفاصيل جديدة عن بناء الأهرامات (فيديو)         اتحاد منتجي الدواجن يكشف عن موعد الانخفاض الكبير في اسعار البيض (فيديو)         الأولمبي الياباني يفوز على العراق 2-0 بنصف نهائي أمم آسيا ويتأهل لأولمبياد باريس         صندوق الاستثمارات السعودية العامة يستحوذ على أكبر شركة رائدة إقليمياً في مجال البنية التحتية بقطاع الاتصالات         مطارات المملكة تُسجل 12.50 مليون مسافر دولي ومحلي خلال شهر رمضان وعطلة عيد الفطر         بسبب انتهاك حقوق الإنسان، واشنطن تدرس فرض عقوبات على وحدات جديدة في جيش الاحتلال         ترقب لحكم قضائي يحسم مصير انتخابات نادي الزمالك         الكهرباء: 42% زيادة في مشاركة مصادر الطاقة المتجددة بحلول 2030         نظرية علمية تزعم: الكائنات الفضائية تتنقل عبر النيازك         زيكو: صلاح من أفضل لاعبي العالم حاليًا.. وأنصحه بالبقاء مع ليفربول         سعر الدولار اليوم الإثنين في البنوك والسوق السوداء 22 – 4 – 2024         هيئة التراث السعودي تعلن اكتشاف دلائل على استيطان بشري منذ العصر الحجري الحديث في أحد كهوف المدينة المنورة        

مستقبل وطن والمكتب الازهري لتحفيظ القرأن الكريم يناقشان كيفية تجنب مخاطر الغذاء

كتب: محمد ترك

نظم المكتب الازهرى لتحفيظ القرأن الكريم  برئاسة الشيخ “هشام البنا ” وممثلى حزب مستقبل وطن أمانة محافظة الجيزة برئاسة المستشار محمد الفخرانى ندوة تثقيفية عن أهمية الغذاء الصحي السليم للإنسان في مختلف الأعمار، وأهمية الغذاء عند الشباب والأطفال حيث إنها تجعل الجسم قويًّا وصحيًّا بشكل دائم من خلال تنمية العضلات وتقويتها. وتقوّية عضلة القلب وتحميه من الإصابة بالأمراض المختلفة. وتشدّ جسم الطفل وتزيد مرونته وتقلّل من التعب والإجهاد في حال ممارسة أيّ عمل في جميع الأحوال. بعنوان ” صحة و سلامة الغذاء و كيفية تجنب مخاطر الغذاء ” تحت رعاية حزب مستقبل وطن بحضور ممثلي الحزب بأمانة محافظة الجيزة.

واقيمت الندوة بمقر المكتب الازهرى لتحفيظ القرأن الكريم بالجيزة بحضور الشيخ هشام البنا رئيس المكتب الازهرى والمستشار محمد الفخرانى أمين القسم و، ميشيل موريس أمين التنظيم، وعمادالزناتى أمين السياحة والاثار ،ودكتورة فاطمة محمد عبدالعال عطيه استاذ دكتور كلية سياحة ،وفنادق جامعة حلوان ،ومروة حسن عبد الحميد أمين مساعد امانة السياحة والاثار،وجهاد رمضان عمر عضو هيئة مكتب الاثار والسياحة.

وافتتح الندوة الشيخ هشام البنا بكلمة افتتاحية للندوة وتقدم بخالص الشكر والعرفان للمسشار الفخرانى وميشيل موريس وعماد الزناتى وجميع ممثلى الحزب على المجهود المبذول فى تدشين هذه الندوة وحرصهم الشديد على تنمية الثقافة العامة لصحة وسلامة المواطن المصري.

 وقال المستشار محمد الفخرانى أمين القسم أن حزب مستقبل وطن يحرص دوما على تبنى مثل هذه الندوات التثقيفية المتعلقة بصحة المواطن المصري من كل جانب واشار المستشار محمد الفخرانى ان من الضرورى العمل على انشطة تثقيفية متنوعه تفيد المواطن المصري فى شتى المجالات.

 ثم تحدثت الدكتورة دكتورة فاطمة محمد عبدالعال عطيه عن محاور الندوة وترتيبها كالاتى

 محاور الندوة

– أهمية الغذاء

– ما هو الغذاء الامن

– صحة و سلامة الغذاء

– مخاطر الغذاء

– الأمراض المنقولة عن طريق الغذاء

– مخاطر الغذاء

– كيفية حماية الإنسان من مخاطر الغذاء

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى