عاجل
بسمة بوسيل تعلن عودتها لتامر حسني وتكشف كواليس الزواج والطلاق (فيديو)         حسام حسن: روح غير عادية في المنتخب ولن أجامل أحدا على حساب مصر         أنقاذ شاب يعاني من صعوبة البلع بأجراء عملية نادرة         ليفاندوفسكي يتلقى “عرضا ضخما” من الدوري السعودي         اقتحام رفح.. نائبة الرئيس الأميركي تحذر إسرائيل من “عواقب”         التفاصيل الكاملة لمقتل “سامر ” شهيد الغدر رميا بالرصاص في العجوزه         والله العظيم مر علي وقت ما كنتش لاقي أكل وبنصيحة أمي فلوسي في البنك مش عارف عددها         بالفيديو …إعدام أخطر جاسوس في جنين على يد المقاومة الفلسطينية         حائط الصد الأول لأنصار مذهب أهل الظلام.. تصميمها عبقري ومحاولة احتلالها شبه مستحيلة         مفاجأة الحملات الانتخابية الرئاسية، السيدة الأولى السابقة تظهر في مركز للتصويت (فيديو)         رئيس الوزراء يتابع إجراءات إدارة وتشغيل مدينة مصر الدولية للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية         حكمان إيفواري وسنغالي لمباراتي منتخب مصر في بطولة كأس العاصمة         النيابة تعاين موقع نشوب حريق في أتوبيس نقل عام بفيصل (صور)         ضبط قضايا تجارة عملة بقيمة 34 مليون جنيه          مشجع يستفز محمد صلاح بعد الخروج الحزين أمام مان يونايتد (فيديو)        
مصر النهاردة

الجامعة المصرية الروسية تكرم 160 من الطلاب المتفوقين والمتميزين

.
كتب : ماهر بدر

إحتفلت “الجامعة المصرية الروسية” فى مدينة بدر، بتكريم الطلاب المتفوقين بمختلف المراحل الأكاديمية فى كليات الجامعة، والطلاب المتميزين فى مختلف المجالات والأنشطة الطلابية، وجاء ذلك “بقاعة الدكتور شريف حلمى الرئيس المؤسس للجامعة” بالحرم الجامعى، وبدعم من الدكتور محمد كمال السيد مصطفى رئيس مجلس أمناء الجامعة، وشارك فى الإحتفالية أعضاء هيئة التدريس ومعاونوهم، وبحضور نخبة من الشخصيات العامة، ورجال الصحافة والإعلام، وأولياء الأمور وعدد كبير من الطلاب.

أعلن الدكتور شريف فخرى محمد عبدالنبى، رئيس الجامعة المصرية الروسية، أن إدارة الجامعة كرمت (160) طالباً وطالبة من أوائل المتفوقين دراسياً فى مختلف كليات الجامعة الثمانية بجميع المستويات الدراسية للعام الجامعى (2022-2023)، وكذلك الطلاب الفائزين والمشاركين فى العديد من المسابقات، والطلاب المتميزين فى مختلف المجالات والأنشطة الطلابية.

أكد رئيس الجامعة المصرية الروسية، أن التكريم ضم أيضا الفائزين فى معسكر توليد الأفكار لريادة الأعمال لأعضاء هيئة التدريس والجهاز الادارى.. مشيراً أن هذا التكريم يأتى تماشياً مع إستراتيجية الجامعة فى دعم وتحفيز الطلاب على مواصلة النجاح والتميز العلمى، وتشجيع أعضاء هيئة التدريس على مزيد من العمل فى مختلف مجالات البحث العلمى لحل مشاكل المجتمع وتحقيق أهداف التنمية المستدامة.

أوضح الدكتور شريف فخرى محمد عبدالنبى، على حرص الجامعة على إقامة هذا الإحتفال سنويا لتعزيز روح الإنتماء لدى الطلاب، ولأن من أجاد يستحق أن يقدر، وأن يشهد له بتميزه، حتى يشعر بالرضى ليستمر فى الاجتهاد والتفوق.. مضيفاً أن تكريم الطلاب المتميزين كان فى الأنشطة: “الفنية، الرياضية، الثقافية، العلمية ، وريادة الأعمال”، إنما يأتى من منطلق حرص الجامعة على دعم الأنشطة الطلابية لدورها الهام فى تنمية مهارات الطلاب وصقل قدراتهم، وتعزيز ثقتهم بأنفسهم، وحب العمل الجماعى.

من جانبها، أشارت الدكتورة هناء عبدالرحمن، رائدة الأنشطة الطلابية بالجامعة المصرية الروسية، أنها سعيدة بتكريم هذا العدد الكبير من الطلاب المتفوقين، ووجهت التحية للطلاب المكرمين وأعضاء هيئة التدريس وأولياء الأمور والأسر الموجودة بالقاعة الذين سهروا ودعموا أبنائهم حتى يصلوا إلى لحظة التكريم لتفوقهم دراسياً.

أفادت رائدة الأنشطة الطلابية بالجامعة المصرية الروسية، إلى أنه على جميع الطلاب أن يتسلحوا بالعلم المقرون بالخُلق القويم؛ لأنه أساس نجاح المجتمع ورفعة شأنه، كما أن المشاركة الفعالة فى الأنشطة التى تقام على مدار العام بالجامعة من شأنها أن تصقل مهاراتهم وقدراتهم وتوثق الروابط بينهم ، وتمكنهم من الابداع وتحمل المسئولية.

الجدير بالذكر، أن تكريم الطلاب جاء بحضور كلاً من: “الدكتور خالد توفيق عميد كلية طب الفم والأسنان، الدكتور علاء البطش عميد كلية الهندسة، الدكتورة الطاهرة السيد عميد كلية الإدارة والإقتصاد وتكنولوجيا الأعمال، الدكتور عزالدين عبد العزيز حسن عميد كلية الفنون التطبيقية، الدكتور محمد عرابى عميد كلية الفنون الجميلة، والدكتورة مكارم الغمرى عميدة كلية الألسن”، و شهد الحفل عرضًا فنيا لفريق كورال الجامعة نال إستحسان وتفاعل الحضور.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى