عاجل
بدء تطبيق عقوبة مخالفي أنظمة وتعليمات الحج لمن يتم ضبطهم دون تصريح حج اعتبارًا من اليوم         وصول الطائرة الإغاثية السعودية الـ 50 لإغاثة الشعب الفلسطيني في قطاع غزة التي يسيّرها مركز الملك سلمان للإغاثة         بروفات مكثفة لــ آمال ماهر استعدادا لحفلها بالسعودية (فيديو)         وزير الخارجية الأمريكي يدعو حركة حماس إلى قبول اتفاق وقف إطلاق النار         بردية الأسرار، زاهي حواس يكشف تفاصيل جديدة عن بناء الأهرامات (فيديو)         اتحاد منتجي الدواجن يكشف عن موعد الانخفاض الكبير في اسعار البيض (فيديو)         الأولمبي الياباني يفوز على العراق 2-0 بنصف نهائي أمم آسيا ويتأهل لأولمبياد باريس         صندوق الاستثمارات السعودية العامة يستحوذ على أكبر شركة رائدة إقليمياً في مجال البنية التحتية بقطاع الاتصالات         مطارات المملكة تُسجل 12.50 مليون مسافر دولي ومحلي خلال شهر رمضان وعطلة عيد الفطر         بسبب انتهاك حقوق الإنسان، واشنطن تدرس فرض عقوبات على وحدات جديدة في جيش الاحتلال         ترقب لحكم قضائي يحسم مصير انتخابات نادي الزمالك         الكهرباء: 42% زيادة في مشاركة مصادر الطاقة المتجددة بحلول 2030         نظرية علمية تزعم: الكائنات الفضائية تتنقل عبر النيازك         زيكو: صلاح من أفضل لاعبي العالم حاليًا.. وأنصحه بالبقاء مع ليفربول         سعر الدولار اليوم الإثنين في البنوك والسوق السوداء 22 – 4 – 2024        

سؤال إلي القادة العرب؟.. بقلم: حسين الطبجي

حسين الطبجي

سؤال إلي القادة العرب على لسان جموع الشعب العربي.. إلى متى السكوت على ممارسات العدو الأميركي وذيوله الغريبة وتدخلاتهم لإسقاط وتقسيم الدول العربية.

فبالأمس محاولة إسقاط الدولة السودانية والبدء في المرحلة الثانية لتقسيم السودان بعد التقسيم الأول شمال وجنوب السودان عام ٢٠١١ على يد عملائهم (الجماعات الارهابية بقيادة البشير) اثناء مؤامرة الربيع العبري.

وها هم يفشلون في تنفيذ المرحلة الثانية والتي تستهدف اسقاط الجيش الوطني، وهاهم يحركون الدمية الصهيونية لتنشر الدمار في الضفة وغزة في سلسلة محاولات لتشريد الشعب الفلسطيني مما تبقى من أرض فلسطين واستخدام (الفيتو) لوقف تنفيذ قرار يدين الهمجية الصهيونية التي تمارس منذ أيام على مدن وقرى الفلسطينيين.

انتفضوا لتحافظوا على كرامتكم وكرامة شعوبكم، اطردوا الدبلوماسيين الاميركيين والغربيين من كل الأقطار العربية، لسنا في حاجة لهم نستطيع آن نواجههم بما نملك من أدوات اقتصادية تؤدي الى شلل اقتصادهم خاصةً وهم متورطين في المستنقع الأوكراني.. فهل من مجيب ؟

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى