عاجل
هيئة التراث السعودي تعلن اكتشاف دلائل على استيطان بشري منذ العصر الحجري الحديث في أحد كهوف المدينة المنورة         نيابةً عن سمو وزير الخارجية.. نائب وزير الخارجية يشارك في مؤتمر باريس حول السودان         الفيلم السعودي “نورة” ضمن البرنامج الرسمي لمهرجان كان السينمائي 2024         سمو وزير الخارجية يبحث مع نظيريه الأمريكي والإيراني تطورات الأوضاع في المنطقة وجهود احتواءها         ضبط رجل أعمال قطري هارب من 142 سنة سجنًا بالشيخ زايد         التحقيق في إطلاق النيران بين بلطجية بزعامة موظف بحي الهرم         كم يوم باقي على عيد الفطر 2024.. الإفتاء تستطلع هلاله الاثنين وهذه مواعيد صلاته         نزلت تاني.. انخفاض أسعار الدواجن والبيض قبل العيد بأيام         هل من مات في العشر الأواخر من رمضان دخل الجنة مهما كان عمله؟         استئناف نسرين طافش على حبسها 3 سنوات.. الأربعاء المقبل         سعر الدهب عيار 24 اليوم 31-3-2024         السودان تزف بشرى سارة لأبنائها المقيمين في مصر | تفاصيل         العشق الممنوع يتسبب فى إنهاء حياة طفلة على يد أمها| القصة الكاملة         بتشيش على القهوة.. ياسر أمام محكمة الأسرة: قابلت مراتي مع راجل قالتلي ده صديقي         تهدد سلامة السائق.. استدعاء سيارة آودي e-tron GT بسبب مشاكل بالبطارية        

الأهلي يصعق الترجي بثلاثية نظيفة ويضع قدمًا بنهائي دوري أبطال أفريقيا

■ متابعة – أحمد الصياد:

اقترب النادي الأهلي من التأهل إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم بعدما تغلب على مضيفه الترجي التونسي 3 – صفر في ذهاب الدور قبل النهائي بالبطولة.

يكفي الأهلي الفوز أو التعادل بأي نتيجة أو الخسارة بفارق هدفين ليتأهل إلى النهائي.

تقدم الأهلي بهدف سجله الجنوب أفريقي “بيرسي تاو” في الدقيقة الثامنة حيث تلقى تمريرة عرضية من الجهة اليسرى من محمود عبد المنعم (كهربا) ليتسلم تاو الكرة ويسدد في منتصف مرمى الترجي ليفشل الحارس صدقي الدبشي في التصدي لها لتسكن الزاوية اليمنى، وينتهي الشوط الأول بتقدم المارد الأحمر بهدف نظيف.

وتألق بيرسي تاو في الدقيقة 55 وضاعف النتيجة بعد أن أحرز الهدف الثاني للأهلي إثر تلقي كرة طولية من محمد هاني سيطر عليها وراوغ مدافع الترجي ليصبح في مواجهة مرمى الدبشي ليسدد بيسراه كرة قوية سكنت شباك حارس الترجي.

وعزز محمود كهربا انتصار الأهلي بإحراز الهدف الثالث للأهلي في الدقيقة 75 بعد تحرك هجومي سريع بدأ من عند أليو ديانغ الذي مرر إلى حسين الشحات الذي أرسل تمريرة عرضية داخل منطقة جزاء الترجي استقبلها كهربا بتسديدة داخل الشباك التونسية.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى