عاجل
هيئة التراث السعودي تعلن اكتشاف دلائل على استيطان بشري منذ العصر الحجري الحديث في أحد كهوف المدينة المنورة         نيابةً عن سمو وزير الخارجية.. نائب وزير الخارجية يشارك في مؤتمر باريس حول السودان         الفيلم السعودي “نورة” ضمن البرنامج الرسمي لمهرجان كان السينمائي 2024         سمو وزير الخارجية يبحث مع نظيريه الأمريكي والإيراني تطورات الأوضاع في المنطقة وجهود احتواءها         ضبط رجل أعمال قطري هارب من 142 سنة سجنًا بالشيخ زايد         التحقيق في إطلاق النيران بين بلطجية بزعامة موظف بحي الهرم         كم يوم باقي على عيد الفطر 2024.. الإفتاء تستطلع هلاله الاثنين وهذه مواعيد صلاته         نزلت تاني.. انخفاض أسعار الدواجن والبيض قبل العيد بأيام         هل من مات في العشر الأواخر من رمضان دخل الجنة مهما كان عمله؟         استئناف نسرين طافش على حبسها 3 سنوات.. الأربعاء المقبل         سعر الدهب عيار 24 اليوم 31-3-2024         السودان تزف بشرى سارة لأبنائها المقيمين في مصر | تفاصيل         العشق الممنوع يتسبب فى إنهاء حياة طفلة على يد أمها| القصة الكاملة         بتشيش على القهوة.. ياسر أمام محكمة الأسرة: قابلت مراتي مع راجل قالتلي ده صديقي         تهدد سلامة السائق.. استدعاء سيارة آودي e-tron GT بسبب مشاكل بالبطارية        

مسرحية “خطة كيو بيد” تعود للعرض في ثاني ايام عيد الفطر

ماهر بدر

صرح الفنان محسن منصور مدير عام المسرح الحديث بأن مسرحية ” خطة كيوبيد” سوف تعود للجمهور بدءا من ثاني أيام عيد الفطر المبارك لتصبح عرض الماتينيه الذي تقدمه الفرقة ضمن باقة العروض التي من المقرر عرضها في الموسم الصيفي .
جدير بالذكر أن مسرحية ” خطة كيوبيد ” تُعرض للموسم السادس وتعتبر باكورة إنتاج قاعة يوسف إدريس بعد إعادة إفتتاحها في سبتمبر الماضي وقد تم نقلها إلي القاعة الكبيرة بمسرح السلام نظرا للإقبال الكبير من جمهور المسرح وذلك بدءا من الموسم الثاني وبعد أن حققت نجاحا كبيرا وأعادت لافتة كامل العدد للمسرح طوال أيام عرضها بقاعة يوسف إدريس .

” خطة كيوبيد ” مسرحية إجتماعية كوميدية ساخرة بطولة : عبدالمنعم رياض، كريم الحسيني، نوال سمير، أمنية حسن، ديكور احمد امين، اضاءة ابو بكر الشريف، ازياء رباب البرنس، تنفيذ ديكور وازياء مي كمال، موسيقي تامرعبدالمجيد، تأليف واشعار عبدالله الشاعر، اخراج احمد فؤاد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى