عاجل
بالأسماء “مصرع أربعة أشخاص من أسرة واحدة “من قرية سنجرج إثر سقوط سيارة من أعلى «كوبري جهان» بالمنوفية         بدء تطبيق عقوبة مخالفي أنظمة وتعليمات الحج لمن يتم ضبطهم دون تصريح حج اعتبارًا من اليوم         وصول الطائرة الإغاثية السعودية الـ 50 لإغاثة الشعب الفلسطيني في قطاع غزة التي يسيّرها مركز الملك سلمان للإغاثة         بروفات مكثفة لــ آمال ماهر استعدادا لحفلها بالسعودية (فيديو)         وزير الخارجية الأمريكي يدعو حركة حماس إلى قبول اتفاق وقف إطلاق النار         بردية الأسرار، زاهي حواس يكشف تفاصيل جديدة عن بناء الأهرامات (فيديو)         اتحاد منتجي الدواجن يكشف عن موعد الانخفاض الكبير في اسعار البيض (فيديو)         الأولمبي الياباني يفوز على العراق 2-0 بنصف نهائي أمم آسيا ويتأهل لأولمبياد باريس         صندوق الاستثمارات السعودية العامة يستحوذ على أكبر شركة رائدة إقليمياً في مجال البنية التحتية بقطاع الاتصالات         مطارات المملكة تُسجل 12.50 مليون مسافر دولي ومحلي خلال شهر رمضان وعطلة عيد الفطر         بسبب انتهاك حقوق الإنسان، واشنطن تدرس فرض عقوبات على وحدات جديدة في جيش الاحتلال         ترقب لحكم قضائي يحسم مصير انتخابات نادي الزمالك         الكهرباء: 42% زيادة في مشاركة مصادر الطاقة المتجددة بحلول 2030         نظرية علمية تزعم: الكائنات الفضائية تتنقل عبر النيازك         زيكو: صلاح من أفضل لاعبي العالم حاليًا.. وأنصحه بالبقاء مع ليفربول        

نجوم المجتمع في سحور “باز” أول منصة عربية للتواصل الاجتماعي

كتب : ماهر بدر

أقامت منصة “باز”، أول منصة عربية للتواصل الاجتماعي، حفل سحورها السنوي بأحد مطاعم القاهرة، مساء الأحد.
خلال حفل السحور، أعلنت باز، إطلاق حملتها الدعائية في مصر.

حضر حفل السحور، العالم المصري د. أحمد برادة أستاذ طب وجراحة العيون، د. فخري الفقي رئيس لجنة الخطة والموازنة بمجلس النواب، إبراهيم عوف مدير إدارة الاستثمار
بالجهاز الوطنى للاستثمار والإدارة، والفنانة القديرة سميرة أحمد، والنجوم دينا عبدالله ووفاء عامر ومي سليم، والمنتج صفوت غطاس، والمنتج محمد فوزي، والإعلامية إيمان أبوطالب.

كما حضر الحفل: النائب أحمد علي، والإعلامي سمير عمر مدير مكتب سكاي نيوز بالقاهرة، والكاتبة الصحفية آمال عثمان، والإعلامية منى سلمان، والإعلامية منى مصيلحي، والإعلامية ياسمين فهمي، ومها بهنسي ومحمد السماحي وأحمد أبوطالب، وداليا عبدالرحيم، رئيس تحرير البوابة نيوز، والإعلامي رجائي رمزي، والفنان شريف خير الله، والنجم كمال أبورية، وأسامة الشيخ، رئيس اتحاد الإذاعة والتليفزيون الأسبق ورئيس مجلس إدارة أكاديمية سينيميديا، ورسام الكاريكاتير عمرو فهمي، والكاتبة الصحفية مها مدبولي، ومن الشخصيات العامة، لمياء عزام، عبير الجميل، د. محمد هلال، ورجل الأعمال فتحي السويفي وزوجته، والسفير أحمد الزيني، وشروق برهم الرئيس التنفيذي للتسويق لمنصة “باز”.

أفصحت «باز»، أول منصة عربية للتواصل الاجتماعي، عن وصول إجمالي عدد المستخدمين لسبعة ملايين شخص كوّنوا آلاف المجتمعات خلال وقت قياسي. ويشمل هذا العدد حوالي ٣ ملايين مستخدم مصري. علاوةً على ذلك، أطلقت «باز» ميزات وبرامج مميزة لجذب صناع المحتوى القيم والمتخصص في مصر.
وتسعى باز، بصفتها المنصة العربية الأولى للتواصل الاجتماعي، إلى تعزيز ودعم المحتوى العربي التفاعلي على الإنترنت من خلال كونها أكبر تجمع للمجتمعات العربية وأكثرها تنوعًا. ومن أجل تحقيق هذه الرؤية، فإن «باز» تقدم للمستخدمين مجموعة كبيرة من المزايا. من أهم هذه المزايا هي الغرف الصوتية ضمن المجتمعات، والتي تمكن المستخدمين من التواصل الحي حول المواضيع التي تمثل اهتمامًا مشتركًا فيما بينهم. كما أن المنصة تحتوي على خاصية البث المباشر، والمكالمات بالصوت والصورة، وغيرها الكثير.

لتحميل تطبيق «باز» يرجى زيارة الرابط

https://play.google.com/store/apps/details?id=com.baaz.baazapp&hl=en&gl=US

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى