عاجل
صندوق الاستثمارات السعودية العامة يستحوذ على أكبر شركة رائدة إقليمياً في مجال البنية التحتية بقطاع الاتصالات         مطارات المملكة تُسجل 12.50 مليون مسافر دولي ومحلي خلال شهر رمضان وعطلة عيد الفطر         بسبب انتهاك حقوق الإنسان، واشنطن تدرس فرض عقوبات على وحدات جديدة في جيش الاحتلال         ترقب لحكم قضائي يحسم مصير انتخابات نادي الزمالك         الكهرباء: 42% زيادة في مشاركة مصادر الطاقة المتجددة بحلول 2030         نظرية علمية تزعم: الكائنات الفضائية تتنقل عبر النيازك         زيكو: صلاح من أفضل لاعبي العالم حاليًا.. وأنصحه بالبقاء مع ليفربول         سعر الدولار اليوم الإثنين في البنوك والسوق السوداء 22 – 4 – 2024         هيئة التراث السعودي تعلن اكتشاف دلائل على استيطان بشري منذ العصر الحجري الحديث في أحد كهوف المدينة المنورة         نيابةً عن سمو وزير الخارجية.. نائب وزير الخارجية يشارك في مؤتمر باريس حول السودان         الفيلم السعودي “نورة” ضمن البرنامج الرسمي لمهرجان كان السينمائي 2024         سمو وزير الخارجية يبحث مع نظيريه الأمريكي والإيراني تطورات الأوضاع في المنطقة وجهود احتواءها         ضبط رجل أعمال قطري هارب من 142 سنة سجنًا بالشيخ زايد         التحقيق في إطلاق النيران بين بلطجية بزعامة موظف بحي الهرم         كم يوم باقي على عيد الفطر 2024.. الإفتاء تستطلع هلاله الاثنين وهذه مواعيد صلاته        

جامعة بدر تحصل على الكأس فى بطولة الاتحاد الرياضى للجامعات

جامعة بدر تحصل على الكأس فى بطولة الاتحاد الرياضى للجامعات..
جامعة بدر تحصل على الكأس فى بطولة الاتحاد الرياضى للجامعات..

أعلن الدكتور فوزى تركى، رئيس جامعة بدر فى القاهرة “BUC”، أن فريق كرة القدم الخماسية من طلاب مختلف كليات الجامعة فازوا بكأس “كرة القدم الخماسية” فى دورى القطاعات المقام برعاية الإتحاد الرياضى للجامعات للعام الأكاديمى (٢٠٢٢ / ٢٠٢٣)، والذى أقيمت بملاعب “الجامعة الأمريكية”، وتم المشاركة فى البطولة بدعم من الدكتور حسن القلا رئيس مجلس أمناء جامعة بدر.. موضحاً أن إدارة الجامعة حريصة على دعم كل ألوان الأنشطة الطلابية داخل الحرم الجامعى وخارجه، بما يساهم فى التنافس الشريف مع الغير، ويكون حافزاً فى الإستمرار على النجاح الدراسى.

فى ذات السياق، أضاف الدكتور إبراهيم القلا، نائب رئيس جامعة بدر فى القاهرة لشئون التعليم والطلاب “BUC”، أن فريق كرة القدم الخماسية من طلاب الجامعة حصلوا على المركز الأول والميداليات الذهبية وكأس البطولة، وإنتزعوا الكأس، من بين (20) جامعة خاصة وبمشاركة أكثر من (250) لاعب ولاعبة فى البطولة بعد تفوقها على منافسيها من كل الجامعات المصرية المشاركة فى البطولة حتى حصلوا على كأس البطولة.. لافتاً أن إدارة الجامعة تتمنى لجميع طلابها التفوق “العلمى، البحثى، والرياضى”، وتبعث بأرق التهانى وأطيب التمنيات لأبناء الجامعة الذين شرفوها، آملين الوقوف دوماً على منصات التتويج والتكريم فى جميع المحافل “المحلية، الإقليمية، والدولية”.

فى الموضوع ذاته، أكد ناجى عبدالعزيز، مدير الإدارة المركزية لرعاية الطلاب والأنشطة بجامعة بدر فى القاهرة “BUC”، أن البطولة كانت مقسمة إلى (٤) مجموعات، وضمت المجموعة الرابعة كلاً من جامعات “بدر فى القاهرة، البريطانية، ٦ أكتوبر، الألمانية”، تغلب طلاب جامعة بدر فى القاهرة على جميع الفرق المنافسة حتى أصبح أول المجموعة وجاءت نتيجة المباريات تمت التصفية كالتالى:
– فى دور الـ(٨): فوز جامعة بدر على الجامعة الكندية (٥- ٠).
– فى دور الـ(٤): فوز جامعة بدر علي الجامعة الأمريكية (٢/ ١).
– فى الدور النهائى: فوز جامعة بدر على جامعة ٦ أكتوبر (٢/ ٠).

من جانبه، أشاد الكابتن محمد أحمد إسماعيل، المشرف على النشاط الرياضى فى الإدارة المركزية لرعاية الطلاب والأنشطة بجامعة بدر فى القاهرة”BUC”، بجهود طلاب فريق الكرة الخماسية وبالإشتراك فى تلك البطولات الرياضية الكبيرة.. منوهاً أن ذلك يأتى فى إطار إهتمام “جامعة بدر” بالأنشطة الطلابية وتشجيع وتنمية مواهب الطلاب واستيعاب طاقاتهم بما يتوافق مع ميولهم ورغباتهم.. متمنياً لهم مزيد من التقدم والإزدهار فى حياتها الأكاديمية والرياضية.

مما يذكر، أن فريق طلاب الجامعة كان فى البطولة تحت إشراف “محمد أحمد إسماعيل، وحسن إمام عبد الله” و أسماء الفريق كالتالى:
– الطالب أحمد فتحى عبد العزيز، من كلية: “طب الفم والأسنان”.
– الطالب كريم أحمد شعلان، من كلية:”الهندسة، والتكنولوجيا”.
– الطالب محمد جليل البندارى، من كلية: “الصيدلة”.
– الطالب محمد رمضان فرغلى، من كلية: “الإدارة والعلوم المالية والإقتصادية”.
– الطالب محمد ماهر حسن، من كلية: “الهندسة والتكنولوجيا”.
– الطالب مروان حمدى عبد الوهاب، من كلية: “العلاج الطبيعى”.
– الطالب إسلام محمد عبد القادر، من كلية: “الصيدلة”.
– الطالب مصطفى محمد حمدان، من كلية: “القانون”.
– الطالب مؤمن محمد حسن، من كلية: “الهندسة والتكنولوجيا”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى