عاجل
صندوق الاستثمارات السعودية العامة يستحوذ على أكبر شركة رائدة إقليمياً في مجال البنية التحتية بقطاع الاتصالات         مطارات المملكة تُسجل 12.50 مليون مسافر دولي ومحلي خلال شهر رمضان وعطلة عيد الفطر         بسبب انتهاك حقوق الإنسان، واشنطن تدرس فرض عقوبات على وحدات جديدة في جيش الاحتلال         ترقب لحكم قضائي يحسم مصير انتخابات نادي الزمالك         الكهرباء: 42% زيادة في مشاركة مصادر الطاقة المتجددة بحلول 2030         نظرية علمية تزعم: الكائنات الفضائية تتنقل عبر النيازك         زيكو: صلاح من أفضل لاعبي العالم حاليًا.. وأنصحه بالبقاء مع ليفربول         سعر الدولار اليوم الإثنين في البنوك والسوق السوداء 22 – 4 – 2024         هيئة التراث السعودي تعلن اكتشاف دلائل على استيطان بشري منذ العصر الحجري الحديث في أحد كهوف المدينة المنورة         نيابةً عن سمو وزير الخارجية.. نائب وزير الخارجية يشارك في مؤتمر باريس حول السودان         الفيلم السعودي “نورة” ضمن البرنامج الرسمي لمهرجان كان السينمائي 2024         سمو وزير الخارجية يبحث مع نظيريه الأمريكي والإيراني تطورات الأوضاع في المنطقة وجهود احتواءها         ضبط رجل أعمال قطري هارب من 142 سنة سجنًا بالشيخ زايد         التحقيق في إطلاق النيران بين بلطجية بزعامة موظف بحي الهرم         كم يوم باقي على عيد الفطر 2024.. الإفتاء تستطلع هلاله الاثنين وهذه مواعيد صلاته        

إيقاف محمد عبدالمنعم وتغريم الأهلي وبيراميدز بعد أحداث نهائي كأس مصر

لحظة اشتباك محمد عبدالمنعم وفخر الدين بن يوسف

قررت إدارة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم إيقاف محمد عبد المنعم مدافع النادي الأهلي 3 مباريات في مسابقة كأس مصر، بعد طرده في مباراة الأهلي وبيراميدز في نهائي كأس مصر، أمس الإثنين؛ لاعتدائه على لاعب بيراميدز بدون كرة.

وأكمل الأهلي، الذي توج أمس ببطولة كأس مصر، آخر خمس دقائق من الوقت الإضافي بعشرة لاعبين بعد طرد المدافع محمد عبد المنعم إثر الاعتداء على البديل التونسي فخر الدين بن يوسف بدون كرة.

وتقرر إيقاف عبد المنعم مدافع الأهلي ثلاث مباريات في كأس مصر بعدما تلقى البطاقة الحمراء؛ بسبب الاعتداء بالضرب دون كرة على فخر الدين بن يوسف مهاجم بيراميدز.

 كما قرر سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، توقيع عقوبة مالية على اللاعب محمد عبدالمنعم بسبب طرده في المباراة النهائية لكأس مصر.

وفي نفس السياق تم توقيع عدد من العقوبات على فريقي الأهلي وبيراميدز عقب اللقاء الذي جمعهما، مساء أمس الإثنين، بنهائي كأس مصر موسم 2021 – 2022.

وجاءت العقوبات كالتالي:

1- توقيع عقوبة على النادي الأهلي قدرها 20 ألف جنيه للسباب الجماعي.

2- توقيع غرامة مالية 20 ألف جنيه علي النادي الأهلي لنزول اللاعبين أرض الملعب بدون إذن، للاحتفال عقب إحراز الفريق الهدف الأول.

3- إيقاف محمد عبد المنعم مدافع النادي الأهلي 3 مباريات في مسابقة كأس مصر.

4- توقيع غرامة 25 ألف جنيه علي نادي بيراميدز لتكرار الاعتراض من قبل الجهاز الفني على حكم المباراة.

يذكر أن الأهلي توج بلقب كأس مصر لكرة القدم للمرة 38 في تاريخه بفضل هدف من حمدي فتحي في الوقت الإضافي منح فريقه الفوز 2-1 على بيراميدز في نهائي نسخة موسم 2021-2022 في استاد القاهرة، اليوم الاثنين.

ورفع الأهلي رصيده من الألقاب إلى 145 بطولة في تاريخه الطويل، وسيلتقي الأهلي مع الزمالك حامل لقب الدوري في كأس السوبر، الشهر المقبل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى