عاجل
بسمة بوسيل تعلن عودتها لتامر حسني وتكشف كواليس الزواج والطلاق (فيديو)         حسام حسن: روح غير عادية في المنتخب ولن أجامل أحدا على حساب مصر         أنقاذ شاب يعاني من صعوبة البلع بأجراء عملية نادرة         ليفاندوفسكي يتلقى “عرضا ضخما” من الدوري السعودي         اقتحام رفح.. نائبة الرئيس الأميركي تحذر إسرائيل من “عواقب”         التفاصيل الكاملة لمقتل “سامر ” شهيد الغدر رميا بالرصاص في العجوزه         والله العظيم مر علي وقت ما كنتش لاقي أكل وبنصيحة أمي فلوسي في البنك مش عارف عددها         بالفيديو …إعدام أخطر جاسوس في جنين على يد المقاومة الفلسطينية         حائط الصد الأول لأنصار مذهب أهل الظلام.. تصميمها عبقري ومحاولة احتلالها شبه مستحيلة         مفاجأة الحملات الانتخابية الرئاسية، السيدة الأولى السابقة تظهر في مركز للتصويت (فيديو)         رئيس الوزراء يتابع إجراءات إدارة وتشغيل مدينة مصر الدولية للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية         حكمان إيفواري وسنغالي لمباراتي منتخب مصر في بطولة كأس العاصمة         النيابة تعاين موقع نشوب حريق في أتوبيس نقل عام بفيصل (صور)         ضبط قضايا تجارة عملة بقيمة 34 مليون جنيه          مشجع يستفز محمد صلاح بعد الخروج الحزين أمام مان يونايتد (فيديو)        
مال و أعمال

مطورى القاهرة الجديدة تلتقى رئيس شركة العاصمة الإدارية ويستجيب لمطالب المطوريين

مطورى القاهرة الجديدة تلتقى رئيس شركة العاصمة الإدارية ويستجيب لمطالب المطوريين
مطورى القاهرة الجديدة تلتقى رئيس شركة العاصمة الإدارية ويستجيب لمطالب المطوريين

كتب : ماهر بدر

م. محمد البستانى : منح مهلة أخرى لاستكمال المشروعات وإلغاء رسوم الجراجات وتأجيل سداد أقساط الأرض أبرز ما استجاب له شركة العاصمة الإدارية
شركة العاصمة الإدارية تدرس توفير جراجات خارجية من خلال تأجير مايعادل 30% من احتياج المطور
تأجيل تحصيل وديعة الصيانة حتى عامين قبل التسليم
رئيس جمعية مطورى القاهرة الجديدة اللقاء بـ ” لقاء المكاسب” ويشيد بالتعاون بين إدارة العاصمة الإدارية والقطاع الخاص

التقى المهندس خالد عباس، رئيس شركة العاصمة الإدارية، بعدد من أعضاء جمعية مطوري القاهرة الجديدة والعاصمة الإدارية، وذلك لمناقشة عدد من الملفات والقضايا والإشكاليات التى تتعلق بشركات الاستثمار العقارى أعضاء الجمعية والذين لديهم مشروعات داخل العاصمة الإدارية، وذلك لإزالة كافة العقبات.

من جانبه قال المهندس محمد البستانى، رئيس جمعية مطوري القاهرة الجديدة، أنه تم تقديم عدد من الطلبات لشركة العاصمة، موضحا أن رئيس شركة العاصمة الإدارية أبدى تعاون كبير خلال اللقاء، ووعد بحل كافة الإشكاليات التى يتعرض لها المطورين داخل العاصمة، من أجل العمل على سرعة التنمية داخل المشروع الأكبر فى الشرق الأوسط فى الوقت الحالى.

وأوضح المهندس محمد البستانى ، أن قيادة شركة العاصمة الإدارية، أبدت تفهما كبيرا بكافة مشاكل المطوريين، بسبب الظروف الاقتصادية الأخيرة، موضحا أنه تم التقدم بعدد من الطلبات خلال اللقاء ، جاء فى مقدمتها ضرورة إلغاء رسوم الجراجات والمتمثلة فى فرض 900 جنيه لكل متر ، موضحا أنه بمجرد عرض ذلك على المهندس خالد عباس، ووعد بإلغاء تلك الرسوم طالما عدد الجراجات هو المطلوب في المواصفات.

وأشار إلى أن الطلب الثانى الذى تقدم به وفد الجمعية خلال اللقاء تمثل فى منح مهلة لشركات الاستثمار والتطوير العقارى لاستكمال تنفيذ المشروعات ، مشيرا إلى أن شركة العاصمة الإدارية منحت بالفعل 6 شهور ، وتدرس الشركة الآن منح مهلة أخرى لمدة 6 شهور إضافية.

كما تناول اللقاء تقديم طلب بضرورة منح مهلة لسداد الأقساط المتعلقة بالأرض، وهو ما قوبل بالموافقة من قبل شركة العاصمة الإدارية، حيث أكد المهندس خالد عباس، أنه جارى دراسة منح مهلة سنه تأجيل الأقساط مع سداد الفوائد المقررة .

وأشار إلى أن العاصمة الإدارية الجديدة، تسعى لتوفير جراجات خارجية للتخفيف على المطورين التكلفة والحفر الزائد عن طريق تأجير ما يعادل 30% من احتياج المطور، أما بالنسبة لوديعة الصيانة ، فإن شركة العاصمة الإدارية أكدت أنه تدرس تأجيل تحصيل وديعة الصيانة حتى عامين قبل التسليم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى