عاجل
نيابةً عن سمو وزير الخارجية.. نائب وزير الخارجية يشارك في مؤتمر باريس حول السودان         الفيلم السعودي “نورة” ضمن البرنامج الرسمي لمهرجان كان السينمائي 2024         سمو وزير الخارجية يبحث مع نظيريه الأمريكي والإيراني تطورات الأوضاع في المنطقة وجهود احتواءها         ضبط رجل أعمال قطري هارب من 142 سنة سجنًا بالشيخ زايد         التحقيق في إطلاق النيران بين بلطجية بزعامة موظف بحي الهرم         كم يوم باقي على عيد الفطر 2024.. الإفتاء تستطلع هلاله الاثنين وهذه مواعيد صلاته         نزلت تاني.. انخفاض أسعار الدواجن والبيض قبل العيد بأيام         هل من مات في العشر الأواخر من رمضان دخل الجنة مهما كان عمله؟         استئناف نسرين طافش على حبسها 3 سنوات.. الأربعاء المقبل         سعر الدهب عيار 24 اليوم 31-3-2024         السودان تزف بشرى سارة لأبنائها المقيمين في مصر | تفاصيل         العشق الممنوع يتسبب فى إنهاء حياة طفلة على يد أمها| القصة الكاملة         بتشيش على القهوة.. ياسر أمام محكمة الأسرة: قابلت مراتي مع راجل قالتلي ده صديقي         تهدد سلامة السائق.. استدعاء سيارة آودي e-tron GT بسبب مشاكل بالبطارية         سعر اليورو بالبنك المركزي صباح اليوم السبت 30- 3- 2024        

صيدلة جامعة بدر تعلن أسماء الطلاب الفائزين فى مشروعات التخرج

صيدلة جامعة بدر تعلن أسماء الطلاب الفائزين فى مشروعات التخرج
صيدلة جامعة بدر تعلن أسماء الطلاب الفائزين فى مشروعات التخرج

كتب:ماهر بدر

أعلن الدكتور فوزى تركى، رئيس جامعة بدر فى القاهرة “BUC”، أنه تم إقامة إحتفالية فى يوم الحكم على مشاريع التخرج للفرقة الخامسة، داخل معرض مشروعات الطلاب ووصل عددهم (20) مشروع.. لافتاً أن المعرض يضم عدداً من المشروعات البحثية المميزة لمعظم المقررات فى برنامج الكلية المختلفة.

فى ذات السياق، أضاف الدكتور إبراهيم القلا، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب “BUC”، أنه يوجد أبحاث للطلبة تم إرسلهم للمجلات العلمية العالمية وفى طريقها للنشر نظراً لأهميتها.. موضحاً بأن البحث الذى حصل على الجائزة الأولى على مستوى جميع مشاريع التخرج هو بحث مقدم طلاب الفرقة الخامسة وهم:
1- رقيه حمدان.
2- سارة زكى.
3- امنية عبدالعزيز.

من جانبه، أشار الدكتور ياسر مصطفى، عميد كلية الصيدلة بجامعة بدر فى القاهرة “BUC”، بمستوى مشاريع التخرج للفرقة الخامسة والأبحاث العلمية المتميزة، ويأتى هذا المعرض تنفيذًا لخطة تشجيع الطلاب على البحث العلمى والإبتكار، وفتح المجال للطلاب فى المشاركة بأفكارهم لحل بعض المشكلات المجتمعية وتسهيل الحياة على المواطنين فى مجال توفير دواء صحى وآمن.. مشيراً أن الهدف من هذا المعرض هو تنفيذ الطلاب لإبتكارات بإستخدام ما تعلموه فى بعض المقررات الدراسية.

فى الموضوع ذاته، أشادت الدكتورة سهام عبدالهادى، القائم على أعمال مشروع التخرج بكلية الصيدلة بجامعة بدر فى القاهرة”BUC”، القائم على أعمال مشروع التخرج بكلية الصيدلة بجامعة بدر فى القاهرة”BUC”، أن المشروع الفائز بالجائزة الأولى له أهمية كبيرة فى علاج “السرطان”، ويتكون من نبات ينمو فى “سيناء”.. منوهةً أن الكلية كرمت الطلاب أصحاب المشاريع المتميزة والطلاب المشاركين فى المعرض.

أضافت القائم على أعمال مشروع التخرج بكلية الصيدلة بجامعة بدر فى القاهرة”BUC”، أن الأبحاث المقدمة من الطلاب فى مشروع التخرج كان تحت إشراف كوكبة من أعضاء هيئة التدريس وهم: “الدكتورة شذا حسينى على مدرس العقاقير، محمد عبد الرازق مدرس مساعد، سارة سعيد قطب مدرس مساعد، وناريمان حسام الدين مدرس مساعد”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى