عاجل
بدء تطبيق عقوبة مخالفي أنظمة وتعليمات الحج لمن يتم ضبطهم دون تصريح حج اعتبارًا من اليوم         وصول الطائرة الإغاثية السعودية الـ 50 لإغاثة الشعب الفلسطيني في قطاع غزة التي يسيّرها مركز الملك سلمان للإغاثة         بروفات مكثفة لــ آمال ماهر استعدادا لحفلها بالسعودية (فيديو)         وزير الخارجية الأمريكي يدعو حركة حماس إلى قبول اتفاق وقف إطلاق النار         بردية الأسرار، زاهي حواس يكشف تفاصيل جديدة عن بناء الأهرامات (فيديو)         اتحاد منتجي الدواجن يكشف عن موعد الانخفاض الكبير في اسعار البيض (فيديو)         الأولمبي الياباني يفوز على العراق 2-0 بنصف نهائي أمم آسيا ويتأهل لأولمبياد باريس         صندوق الاستثمارات السعودية العامة يستحوذ على أكبر شركة رائدة إقليمياً في مجال البنية التحتية بقطاع الاتصالات         مطارات المملكة تُسجل 12.50 مليون مسافر دولي ومحلي خلال شهر رمضان وعطلة عيد الفطر         بسبب انتهاك حقوق الإنسان، واشنطن تدرس فرض عقوبات على وحدات جديدة في جيش الاحتلال         ترقب لحكم قضائي يحسم مصير انتخابات نادي الزمالك         الكهرباء: 42% زيادة في مشاركة مصادر الطاقة المتجددة بحلول 2030         نظرية علمية تزعم: الكائنات الفضائية تتنقل عبر النيازك         زيكو: صلاح من أفضل لاعبي العالم حاليًا.. وأنصحه بالبقاء مع ليفربول         سعر الدولار اليوم الإثنين في البنوك والسوق السوداء 22 – 4 – 2024        

صيدلة جامعة بدر تعلن أسماء الطلاب الفائزين فى مشروعات التخرج

صيدلة جامعة بدر تعلن أسماء الطلاب الفائزين فى مشروعات التخرج
صيدلة جامعة بدر تعلن أسماء الطلاب الفائزين فى مشروعات التخرج

كتب:ماهر بدر

أعلن الدكتور فوزى تركى، رئيس جامعة بدر فى القاهرة “BUC”، أنه تم إقامة إحتفالية فى يوم الحكم على مشاريع التخرج للفرقة الخامسة، داخل معرض مشروعات الطلاب ووصل عددهم (20) مشروع.. لافتاً أن المعرض يضم عدداً من المشروعات البحثية المميزة لمعظم المقررات فى برنامج الكلية المختلفة.

فى ذات السياق، أضاف الدكتور إبراهيم القلا، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب “BUC”، أنه يوجد أبحاث للطلبة تم إرسلهم للمجلات العلمية العالمية وفى طريقها للنشر نظراً لأهميتها.. موضحاً بأن البحث الذى حصل على الجائزة الأولى على مستوى جميع مشاريع التخرج هو بحث مقدم طلاب الفرقة الخامسة وهم:
1- رقيه حمدان.
2- سارة زكى.
3- امنية عبدالعزيز.

من جانبه، أشار الدكتور ياسر مصطفى، عميد كلية الصيدلة بجامعة بدر فى القاهرة “BUC”، بمستوى مشاريع التخرج للفرقة الخامسة والأبحاث العلمية المتميزة، ويأتى هذا المعرض تنفيذًا لخطة تشجيع الطلاب على البحث العلمى والإبتكار، وفتح المجال للطلاب فى المشاركة بأفكارهم لحل بعض المشكلات المجتمعية وتسهيل الحياة على المواطنين فى مجال توفير دواء صحى وآمن.. مشيراً أن الهدف من هذا المعرض هو تنفيذ الطلاب لإبتكارات بإستخدام ما تعلموه فى بعض المقررات الدراسية.

فى الموضوع ذاته، أشادت الدكتورة سهام عبدالهادى، القائم على أعمال مشروع التخرج بكلية الصيدلة بجامعة بدر فى القاهرة”BUC”، القائم على أعمال مشروع التخرج بكلية الصيدلة بجامعة بدر فى القاهرة”BUC”، أن المشروع الفائز بالجائزة الأولى له أهمية كبيرة فى علاج “السرطان”، ويتكون من نبات ينمو فى “سيناء”.. منوهةً أن الكلية كرمت الطلاب أصحاب المشاريع المتميزة والطلاب المشاركين فى المعرض.

أضافت القائم على أعمال مشروع التخرج بكلية الصيدلة بجامعة بدر فى القاهرة”BUC”، أن الأبحاث المقدمة من الطلاب فى مشروع التخرج كان تحت إشراف كوكبة من أعضاء هيئة التدريس وهم: “الدكتورة شذا حسينى على مدرس العقاقير، محمد عبد الرازق مدرس مساعد، سارة سعيد قطب مدرس مساعد، وناريمان حسام الدين مدرس مساعد”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى