عاجل
وصول الطائرة الإغاثية السعودية الـ 50 لإغاثة الشعب الفلسطيني في قطاع غزة التي يسيّرها مركز الملك سلمان للإغاثة         بروفات مكثفة لــ آمال ماهر استعدادا لحفلها بالسعودية (فيديو)         وزير الخارجية الأمريكي يدعو حركة حماس إلى قبول اتفاق وقف إطلاق النار         بردية الأسرار، زاهي حواس يكشف تفاصيل جديدة عن بناء الأهرامات (فيديو)         اتحاد منتجي الدواجن يكشف عن موعد الانخفاض الكبير في اسعار البيض (فيديو)         الأولمبي الياباني يفوز على العراق 2-0 بنصف نهائي أمم آسيا ويتأهل لأولمبياد باريس         صندوق الاستثمارات السعودية العامة يستحوذ على أكبر شركة رائدة إقليمياً في مجال البنية التحتية بقطاع الاتصالات         مطارات المملكة تُسجل 12.50 مليون مسافر دولي ومحلي خلال شهر رمضان وعطلة عيد الفطر         بسبب انتهاك حقوق الإنسان، واشنطن تدرس فرض عقوبات على وحدات جديدة في جيش الاحتلال         ترقب لحكم قضائي يحسم مصير انتخابات نادي الزمالك         الكهرباء: 42% زيادة في مشاركة مصادر الطاقة المتجددة بحلول 2030         نظرية علمية تزعم: الكائنات الفضائية تتنقل عبر النيازك         زيكو: صلاح من أفضل لاعبي العالم حاليًا.. وأنصحه بالبقاء مع ليفربول         سعر الدولار اليوم الإثنين في البنوك والسوق السوداء 22 – 4 – 2024         هيئة التراث السعودي تعلن اكتشاف دلائل على استيطان بشري منذ العصر الحجري الحديث في أحد كهوف المدينة المنورة        

صلاح: نشعر بالحزن بعد توديع جميع البطولات هذا الموسم

وكالات:

صرح النجم محمد صلاح، المحترف ضمن صفوف نادي ليفربول الإنجليزي، ان فريقه يعاني في الموسم الحالي 2022/ 2023.

وتراجعت نتائج فريق ليفربول في الموسم الحالي، حيث يبتعد عن المربع الذهبي في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، كما ودّع بطولتي دوري أبطال أوروبا وكأس الرابطة الإنجليزية.

خسر ليفربول أمام مانشستر سيتي بنتيجة 1- 4، في المباراة التي جمعتهما أمس السبت، على ملعب “الاتحاد”، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”.

وقال صلاح، في حوار مع شبكة “BT Sport”: “ليفربول يعاني في الموسم الحالي، ولكن هذه المعاناة تدفعنا لبذل قصارى جهدنا وتقديم أفضل ما لدينا”.

وتابع: “رغم أن الهزيمة تكون موجعة، ولكنها تجعلنا أكثر تعطشًا ورغبةً في حصد البطولات في الموسم المقبل”.

وأكد: “جميعنا نشعر بالحزن بعد توديع جميع البطولات هذا الموسم، إنه شعور صعب للغاية، ولكن هذه طبيعة كرة القدم، لن تحقق الانتصارات دائمًا وكذلك الهزائم”.

وتابع: “يجب تقبل هذا الأمر الصعب؛ لأننا بحاجة للعودة بقوة في الموسم المقبل، ستكون هذه أفضل طريقة ممكنة للرد”.

وعن استعداداته قبل خوض مباريات ليفربول، قال محمد صلاح: “أركز دائمًا على إعداد نفسي جيدًا وبذل مجهود كبير، خاصة وإن كانت قبل مباراة كبيرة ومهمة”.

وواصل: “المباريات المهمة تحظى باهتمام الجميع حول العالم، لذلك أرغب في الظهور بأفضل صورة ممكنة”.

وعن سجله التهديفي مع ليفربول، أجاب محمد صلاح: “في البداية عند انضمامي إلى صفوف الفريق، وتحديدًا في أول موسمين، الجميع كان يسخر مني وقالوا إنني لن أستطيع هز شباك مانشستر يونايتد أو مانشستر سيتي”.

وأكمل: “أما الآن فقد تغيّرت الأمور، وأصبحت الهدّاف التاريخي مع ليفربول أمام مانشستر يونايتد”.

واختتم صلاح تصريحاته، قائلًا: “أندرو روبرتسون وترينت ألكسندر أرنولد، زميلاى في ليفربول، يذكرانني بهذا التحدي ونضحك سويًا، هكذا تسير الأمور”.

ويستعد فريق ليفربول لخوض مواجهة قوية أخرى أمام تشيلسي، يوم الثلاثاء المقبل، على ملعب “ستامفورد بريدج”، ضمن منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”.

ويتواجد فريق ليفربول حاليًا في المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 42 نقطة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى