عاجل
بسمة بوسيل تعلن عودتها لتامر حسني وتكشف كواليس الزواج والطلاق (فيديو)         حسام حسن: روح غير عادية في المنتخب ولن أجامل أحدا على حساب مصر         أنقاذ شاب يعاني من صعوبة البلع بأجراء عملية نادرة         ليفاندوفسكي يتلقى “عرضا ضخما” من الدوري السعودي         اقتحام رفح.. نائبة الرئيس الأميركي تحذر إسرائيل من “عواقب”         التفاصيل الكاملة لمقتل “سامر ” شهيد الغدر رميا بالرصاص في العجوزه         والله العظيم مر علي وقت ما كنتش لاقي أكل وبنصيحة أمي فلوسي في البنك مش عارف عددها         بالفيديو …إعدام أخطر جاسوس في جنين على يد المقاومة الفلسطينية         حائط الصد الأول لأنصار مذهب أهل الظلام.. تصميمها عبقري ومحاولة احتلالها شبه مستحيلة         مفاجأة الحملات الانتخابية الرئاسية، السيدة الأولى السابقة تظهر في مركز للتصويت (فيديو)         رئيس الوزراء يتابع إجراءات إدارة وتشغيل مدينة مصر الدولية للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية         حكمان إيفواري وسنغالي لمباراتي منتخب مصر في بطولة كأس العاصمة         النيابة تعاين موقع نشوب حريق في أتوبيس نقل عام بفيصل (صور)         ضبط قضايا تجارة عملة بقيمة 34 مليون جنيه          مشجع يستفز محمد صلاح بعد الخروج الحزين أمام مان يونايتد (فيديو)        
رياضةعاجل

بسبب رفضهم استضافة إسرائيل.. فيفا يسحب تنظيم كأس العالم للشباب من أندونيسيا

■ وكالات:

قرر الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، سحب تنظيم بطولة كأس العالم تحت 20 عام للرجال، من أندونيسيا، وذلك بعد رفض استضافة الكيان الصهيوني.

البطولة التي تم تأجيلها من 2021 حتى 2023 بسبب فيروس كورونا، ستكون هي النسخة 23 من المسابقة التي انطلقت في 1977 بتونس.

قرعة كأس العالم تحت 20 عام كانت من المفترض أن تكون يوم 27 مارس، منذ يومين، في أندونيسيا ولكن تم تأجيلها لأجل غير مسمى بسبب اعتراضات الشعب الأندونيسي، ودعوة حاكم بالي إلى منع الكيان الصهيوني من المشاركة بعد أن وصلت إلى النهائيات.

وقال الصحفي البريطاني روب هاريس، أن الاتحاد الدولي لكرة القدم أكد أن القرار جاء بعد تصرف أندونيسيا، لكن قد يتم توقيع عقوبات على الاتحاد الأندونيسي.

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم، قد أعلن قبل أيام عن أغنية البطولة الرسمية، إلا أن الموقف تصاعد خلال اليومين الماضيين ليؤي لتجريد إندونيسيا من كأس العالم تحت 20 عامًا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى