عاجل
بسمة بوسيل تعلن عودتها لتامر حسني وتكشف كواليس الزواج والطلاق (فيديو)         حسام حسن: روح غير عادية في المنتخب ولن أجامل أحدا على حساب مصر         أنقاذ شاب يعاني من صعوبة البلع بأجراء عملية نادرة         ليفاندوفسكي يتلقى “عرضا ضخما” من الدوري السعودي         اقتحام رفح.. نائبة الرئيس الأميركي تحذر إسرائيل من “عواقب”         التفاصيل الكاملة لمقتل “سامر ” شهيد الغدر رميا بالرصاص في العجوزه         والله العظيم مر علي وقت ما كنتش لاقي أكل وبنصيحة أمي فلوسي في البنك مش عارف عددها         بالفيديو …إعدام أخطر جاسوس في جنين على يد المقاومة الفلسطينية         حائط الصد الأول لأنصار مذهب أهل الظلام.. تصميمها عبقري ومحاولة احتلالها شبه مستحيلة         مفاجأة الحملات الانتخابية الرئاسية، السيدة الأولى السابقة تظهر في مركز للتصويت (فيديو)         رئيس الوزراء يتابع إجراءات إدارة وتشغيل مدينة مصر الدولية للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية         حكمان إيفواري وسنغالي لمباراتي منتخب مصر في بطولة كأس العاصمة         النيابة تعاين موقع نشوب حريق في أتوبيس نقل عام بفيصل (صور)         ضبط قضايا تجارة عملة بقيمة 34 مليون جنيه          مشجع يستفز محمد صلاح بعد الخروج الحزين أمام مان يونايتد (فيديو)        
صحة ومرأة

“اردني” يصارع السرطان.. ويناشد الرئيس عبدالفتاح السيسي بعلاجه في مصر

الرئيس عبدالفتاح السيسي

كتب✍ أحمد عيسى ■

طالب عزيز محمود العثمان، مواطن اردني ومقيم بالأردن الشقيق عبر فيديو متداول له على مواقع التواصل الاجتماعي منذ أيام “الرئيس عبد الفتاح السيسي” بعلاجه في احد المستشفيات الطيبة المتخصصة في السرطان والذي يعاني منه منذ سنوات.

  وقال العثمان انه على ثقة تامة في إن طلبة سيلقي رعاية وإهتمام من قبل الرئيس عبد الفتاح السيسي، ووزارة الصحة المصرية.

 مضيفا ان مصر هي البلد الثاني لكل مواطن اردني وعربي مشيدا بالمنظومة الطيبة في مصر وكوادرها من العلماء والاطباء المصريين.

وأوضح العثمان في الفيديو المتداول له على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” على عدم قدرته على تحمل تكاليف علاج السرطان وانه تحمل الكثير من الاعباء المالية طلبة السنوات الماضية في الاردن الشقيق. موضحا انه لم يعد لدية القدرة على تحمل اية تكاليف مالية اضافية لعلاجه مشيرا الى عجزة التام على توفير نفقات العلاج الخاصة به.

وناشد العثمان: وزير الصحة المصري والقائمين على ادارة المستشفيات الخاصة بمرضي السرطان في مصر الشقيقة بضرورة قبول طلبة والعمل على تحقيق رغبته في توفير مكان له في احد مستشفيات السرطان  المصرية.

وأضاف “العثمان”: أن مصر حاضنة لكل ابناءها من الدول العربية وانها قدمت ومازالت تقدم الكثير من العطاء الممتد عبر قرون وعقود من الزمن لاشقاءها العرب في مختلف المجالات.

 لافتا ان ذلك قدرها وإن الله عز وجل وضعها في هذا المكانة وأن لديها القدرة في ذلك بفضل قيادتها السياسية الحكمية التي تحب وتقدر مكانه وقدر كل الاشقاء العرب لدي الدولة المصرية وشعبها وقادتها، مبينا انه على يقين تام في ان طلب علاجه سيلقي استجابه سريعة من فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي، والقائمين على ادارة المنظومة الصحية في مصر الشقيقة.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى