عاجل
هيئة التراث السعودي تعلن اكتشاف دلائل على استيطان بشري منذ العصر الحجري الحديث في أحد كهوف المدينة المنورة         نيابةً عن سمو وزير الخارجية.. نائب وزير الخارجية يشارك في مؤتمر باريس حول السودان         الفيلم السعودي “نورة” ضمن البرنامج الرسمي لمهرجان كان السينمائي 2024         سمو وزير الخارجية يبحث مع نظيريه الأمريكي والإيراني تطورات الأوضاع في المنطقة وجهود احتواءها         ضبط رجل أعمال قطري هارب من 142 سنة سجنًا بالشيخ زايد         التحقيق في إطلاق النيران بين بلطجية بزعامة موظف بحي الهرم         كم يوم باقي على عيد الفطر 2024.. الإفتاء تستطلع هلاله الاثنين وهذه مواعيد صلاته         نزلت تاني.. انخفاض أسعار الدواجن والبيض قبل العيد بأيام         هل من مات في العشر الأواخر من رمضان دخل الجنة مهما كان عمله؟         استئناف نسرين طافش على حبسها 3 سنوات.. الأربعاء المقبل         سعر الدهب عيار 24 اليوم 31-3-2024         السودان تزف بشرى سارة لأبنائها المقيمين في مصر | تفاصيل         العشق الممنوع يتسبب فى إنهاء حياة طفلة على يد أمها| القصة الكاملة         بتشيش على القهوة.. ياسر أمام محكمة الأسرة: قابلت مراتي مع راجل قالتلي ده صديقي         تهدد سلامة السائق.. استدعاء سيارة آودي e-tron GT بسبب مشاكل بالبطارية        

“مهندسي البترول” و “أوابك مصر” يدشنان اليوم المجموعة المتكاملة للعمل العام

 دعما للأسر المهمشة والشيخ أحمد تركي رئيسا تنفيذيا

الشيخ أحمد تركي

كتب✍ أحمد عيسى ■

أعلنت العديد من المنظمات والجمعيات المعنية بالعمل العام والخيري تدشين “المجموعة المتكاملة للمنظمات والقوى المدنية للعمل العام وتنمية المجتمع”، والمعنية بمساعدة الأسر الفقيرة والمهمشة، خلال حفل يقام في الثامنة والنصف من مساء اليوم الأربعاء 29 – 3 – 2023.

تدشين المجموعة يأتي بالتعاون مع جمعية مهندسي البترول والتعدين والغاز وكذلك مع مؤسسة الأقطار العربية للنفط للتعاون بين الشعوب (أوابك – مصر)، وبالتعاون مع مؤسسة مصر للدفاع عن حقوق الإنسان.

يجري التدشين بفندق ذا جارد (فندق و دار حرس الحدود) الكائن بشارع الصاعقة – متفرع من شارع الثورة – ألماظة – مصر الجديدة.

يدير حفل التدشين الداعية الشيخ أحمد تركي الرئيس التنفيذي للمجموعة ويستعرض جهود دعم الشأن العام من خلال المجموعة وذلك في حضور مجلس الأمناء ورموز العمل العام.

للوصول يمكن الضغط على رابط اللوكيشن: https://maps.app.goo.gl/wcZxBW8qRoSoeV6o7?g_st=iw

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى