عاجل
بدء تطبيق عقوبة مخالفي أنظمة وتعليمات الحج لمن يتم ضبطهم دون تصريح حج اعتبارًا من اليوم         وصول الطائرة الإغاثية السعودية الـ 50 لإغاثة الشعب الفلسطيني في قطاع غزة التي يسيّرها مركز الملك سلمان للإغاثة         بروفات مكثفة لــ آمال ماهر استعدادا لحفلها بالسعودية (فيديو)         وزير الخارجية الأمريكي يدعو حركة حماس إلى قبول اتفاق وقف إطلاق النار         بردية الأسرار، زاهي حواس يكشف تفاصيل جديدة عن بناء الأهرامات (فيديو)         اتحاد منتجي الدواجن يكشف عن موعد الانخفاض الكبير في اسعار البيض (فيديو)         الأولمبي الياباني يفوز على العراق 2-0 بنصف نهائي أمم آسيا ويتأهل لأولمبياد باريس         صندوق الاستثمارات السعودية العامة يستحوذ على أكبر شركة رائدة إقليمياً في مجال البنية التحتية بقطاع الاتصالات         مطارات المملكة تُسجل 12.50 مليون مسافر دولي ومحلي خلال شهر رمضان وعطلة عيد الفطر         بسبب انتهاك حقوق الإنسان، واشنطن تدرس فرض عقوبات على وحدات جديدة في جيش الاحتلال         ترقب لحكم قضائي يحسم مصير انتخابات نادي الزمالك         الكهرباء: 42% زيادة في مشاركة مصادر الطاقة المتجددة بحلول 2030         نظرية علمية تزعم: الكائنات الفضائية تتنقل عبر النيازك         زيكو: صلاح من أفضل لاعبي العالم حاليًا.. وأنصحه بالبقاء مع ليفربول         سعر الدولار اليوم الإثنين في البنوك والسوق السوداء 22 – 4 – 2024        

شاهد.. تفاعل كبير مع فيديو “جورجينا وفن قصف الجبهة”

شاهد.. تفاعل كبير مع فيديو "جورجينا وفن قصف الجبهة"

 

 

[icon name=”pen-to-square” prefix=”fas”] وكالات

شاهد.. تفاعل كبير مع فيديو “جورجينا وفن قصف الجبهة”

أثار مشهد لعارضة الأزياء العالمية جورجينا رودريغز في مسلسلها الوثائقي، الذي يبث على “نتفليكس”، مشاهدات قياسية وتفاعلا كبيرا على المواقع الاجتماعية.

ونشرت صفحة “نتفليكس” الرسمية على فيسبوك، مساء الإثنين، مقطعا قصيرا من المسلسل الوثائقي “أنا جورجينا”، تحت عنوان “جورجينا وفن قصف الجبهة”.

 

وفي الفيديو، تحكي صديقة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بعض المشاهد الطريفة التي تحدث لها مع الناس في الشارع العام.

وقالت: “ذات مرة أتذكر، كنت عائدة من مباراة في سانتياغو برنابيو، وأتى الجميع يطلبون التقاط صور.. كنت أعبر شارع ومرت فتاة غير منهدمة المظهر وتحمل مشروبا كحوليا”.

وأضافت: “قالت الفتاة: لم كل هذه الجلبة بشأن جورجينا، البارحة كانت مجرد بائعة حقائب!!”.

وتابعت الشابة الأرجنتينية البالغة من العمر 29 عاما مازحة: “وددت لو أجبتها بالقول: اسمعي يا هذه كنت أبيعها والآن أشتريها، اهتمي بشؤونك الخاصة”.

وفي أقل من 24 ساعة، حصد المقطع أكثر من 3 ملايين مشاهدة و32 ألف تفاعل ونحو 3500 تعليق.

وقال أحد المعلقين: “الملفت بالموضوع أنها متصالحة مع نفسها وماعندها مشكلة بماضيها المتواضع”. وذكر آخر: “تجد بعض البشر إذا أصبحوا أغنياء سرعان ما يتنكرون لأصولهم وجذورهم”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى