عاجل
بدء تطبيق عقوبة مخالفي أنظمة وتعليمات الحج لمن يتم ضبطهم دون تصريح حج اعتبارًا من اليوم         وصول الطائرة الإغاثية السعودية الـ 50 لإغاثة الشعب الفلسطيني في قطاع غزة التي يسيّرها مركز الملك سلمان للإغاثة         بروفات مكثفة لــ آمال ماهر استعدادا لحفلها بالسعودية (فيديو)         وزير الخارجية الأمريكي يدعو حركة حماس إلى قبول اتفاق وقف إطلاق النار         بردية الأسرار، زاهي حواس يكشف تفاصيل جديدة عن بناء الأهرامات (فيديو)         اتحاد منتجي الدواجن يكشف عن موعد الانخفاض الكبير في اسعار البيض (فيديو)         الأولمبي الياباني يفوز على العراق 2-0 بنصف نهائي أمم آسيا ويتأهل لأولمبياد باريس         صندوق الاستثمارات السعودية العامة يستحوذ على أكبر شركة رائدة إقليمياً في مجال البنية التحتية بقطاع الاتصالات         مطارات المملكة تُسجل 12.50 مليون مسافر دولي ومحلي خلال شهر رمضان وعطلة عيد الفطر         بسبب انتهاك حقوق الإنسان، واشنطن تدرس فرض عقوبات على وحدات جديدة في جيش الاحتلال         ترقب لحكم قضائي يحسم مصير انتخابات نادي الزمالك         الكهرباء: 42% زيادة في مشاركة مصادر الطاقة المتجددة بحلول 2030         نظرية علمية تزعم: الكائنات الفضائية تتنقل عبر النيازك         زيكو: صلاح من أفضل لاعبي العالم حاليًا.. وأنصحه بالبقاء مع ليفربول         سعر الدولار اليوم الإثنين في البنوك والسوق السوداء 22 – 4 – 2024        

البنك الأهلي يصعق الزمالك بثلاثية ويُقصيه من كأس الرابطة

■ متابعة – خالد عبد العظيم:

أحرز البنك الأهلي 3 أهداف بعد الدقيقة 84 ليفوز 3-صفر على الزمالك ويتأهل إلى دور الثمانية بكأس رابطة الأندية المصرية المحترفة لكرة القدم اليوم الأحد.

وتأهل البنك الأهلي إلى دور الثمانية مع حرس الحدود والإسماعيلي، والاتحاد السكندري، وسيراميكا كليوباترا، وفيوتشر حامل اللقب، والمصري البورسعيدي.

الزمالك يواصل السقوط

استغل كريم أحمد (بامبو) خطأ دفاع الزمالك في تشتيت الكرة وهز الشباك بتسديدة من مدى قريب قبل 6 دقائق من النهاية.

وبعد ذلك بدقيقتين استحوذ محمود قاعود على الكرة قبل خروجها من الملعب، وأرسل تمريرة عرضية حولها محمد هلال في مرمى الحارس محمد عواد.

وأضاف عبد الله جمعة الهدف الثالث بالخطأ في مرماه، عندما حاول إبعاد تمريرة من بامبو في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدل الضائع.

وخسر الزمالك للمرة الرابعة في آخر 6 مباريات في جميع المسابقات ليودع البطولة وسبق أن تأكد خروج الزمالك من دوري أبطال أفريقيا قبل جولة واحدة من النهاية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى