عاجل
بالأسماء “مصرع أربعة أشخاص من أسرة واحدة “من قرية سنجرج إثر سقوط سيارة من أعلى «كوبري جهان» بالمنوفية         بدء تطبيق عقوبة مخالفي أنظمة وتعليمات الحج لمن يتم ضبطهم دون تصريح حج اعتبارًا من اليوم         وصول الطائرة الإغاثية السعودية الـ 50 لإغاثة الشعب الفلسطيني في قطاع غزة التي يسيّرها مركز الملك سلمان للإغاثة         بروفات مكثفة لــ آمال ماهر استعدادا لحفلها بالسعودية (فيديو)         وزير الخارجية الأمريكي يدعو حركة حماس إلى قبول اتفاق وقف إطلاق النار         بردية الأسرار، زاهي حواس يكشف تفاصيل جديدة عن بناء الأهرامات (فيديو)         اتحاد منتجي الدواجن يكشف عن موعد الانخفاض الكبير في اسعار البيض (فيديو)         الأولمبي الياباني يفوز على العراق 2-0 بنصف نهائي أمم آسيا ويتأهل لأولمبياد باريس         صندوق الاستثمارات السعودية العامة يستحوذ على أكبر شركة رائدة إقليمياً في مجال البنية التحتية بقطاع الاتصالات         مطارات المملكة تُسجل 12.50 مليون مسافر دولي ومحلي خلال شهر رمضان وعطلة عيد الفطر         بسبب انتهاك حقوق الإنسان، واشنطن تدرس فرض عقوبات على وحدات جديدة في جيش الاحتلال         ترقب لحكم قضائي يحسم مصير انتخابات نادي الزمالك         الكهرباء: 42% زيادة في مشاركة مصادر الطاقة المتجددة بحلول 2030         نظرية علمية تزعم: الكائنات الفضائية تتنقل عبر النيازك         زيكو: صلاح من أفضل لاعبي العالم حاليًا.. وأنصحه بالبقاء مع ليفربول        

فرنسا: مواجهات بين الشرطة والمحتجين على إنشاء أحواض للري الزراعي

✍ وكالات■

اندلعت مواجهات بين المتظاهرين والشرطة بمنطقة سان سولين غربي فرنسا، في احتجاجات على إنشاء أحواض للري الزراعي.

ووفقا للقطات التي بثتها قناة بي إف إم التلفزيونية مباشرة من مواقع الحدث، حيث دخلت مجموعات متطرفة يرتدي أفرادها ملابس واقية ودروع محلية الصنع في اشتباكات مع قوات الأمن.

وبينما تستخدم الشرطة الغاز المسيل للدموع وخراطيم المياه. يختبئ المتطرفون الذين يرتدون أقنعة ضد الغاز وخوذات، من خراطيم المياه بالدروع، ويرمون مفرقعات نارية وأوساخ باتجاه رجال الشرطة.

وذكرت القناة التلفزيونية أن من بين مثيري الشغب نشطاء من إيطاليا وألمانيا وإسبانيا.

خلال الاشتباكات، تم إشعال النار في العديد من سيارات الشرطة التي كانت تقف حول محيط موقع التظاهرة وقد جرى إحراقها باستخدام زجاجات تحتوي على مواد قابلة للاشتعال. وفقا للبيانات الأولية ، تم اعتقال 11 شخصا، فيم الا تزال الاشتباكات مستمرة.

ودعت المتظاهرين المتظاهرين السلميين للنأي بأنفسهم عن المتظاهرين العدوانيين حتى لا يصابوا بأضرار أثناء أعمال الشغب المحتملة.

المصدر: تاس

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى