عاجل
صندوق الاستثمارات السعودية العامة يستحوذ على أكبر شركة رائدة إقليمياً في مجال البنية التحتية بقطاع الاتصالات         مطارات المملكة تُسجل 12.50 مليون مسافر دولي ومحلي خلال شهر رمضان وعطلة عيد الفطر         بسبب انتهاك حقوق الإنسان، واشنطن تدرس فرض عقوبات على وحدات جديدة في جيش الاحتلال         ترقب لحكم قضائي يحسم مصير انتخابات نادي الزمالك         الكهرباء: 42% زيادة في مشاركة مصادر الطاقة المتجددة بحلول 2030         نظرية علمية تزعم: الكائنات الفضائية تتنقل عبر النيازك         زيكو: صلاح من أفضل لاعبي العالم حاليًا.. وأنصحه بالبقاء مع ليفربول         سعر الدولار اليوم الإثنين في البنوك والسوق السوداء 22 – 4 – 2024         هيئة التراث السعودي تعلن اكتشاف دلائل على استيطان بشري منذ العصر الحجري الحديث في أحد كهوف المدينة المنورة         نيابةً عن سمو وزير الخارجية.. نائب وزير الخارجية يشارك في مؤتمر باريس حول السودان         الفيلم السعودي “نورة” ضمن البرنامج الرسمي لمهرجان كان السينمائي 2024         سمو وزير الخارجية يبحث مع نظيريه الأمريكي والإيراني تطورات الأوضاع في المنطقة وجهود احتواءها         ضبط رجل أعمال قطري هارب من 142 سنة سجنًا بالشيخ زايد         التحقيق في إطلاق النيران بين بلطجية بزعامة موظف بحي الهرم         كم يوم باقي على عيد الفطر 2024.. الإفتاء تستطلع هلاله الاثنين وهذه مواعيد صلاته        

تعزيــة ومواساة في وفاة فقيد عائلة البهوتي ببلطيم

الفقيد الراحل اسلام محمد البهوتي

بسم الله الرحمن الرحيم

قال تعالى: ( يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَّرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي).

إيمانا بقضاء الله وقدره، تلقينا ببالغ الحزن والأسى والتأثر نبأ وفاة الأستاذ/ إسلام محمد عبدالمنعم البهوتي، في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية.

إن لله ما أخذ وله ما أعطى، وكل شيء عنده بأجل مسمى، وبمناسبة هذا المصاب الجلل، يتقدم الكاتب الصحفي أيمن الشحات، بصحيفة الشرق الأوسط،  ورئيس تحرير بوابة كلمة وطن، وأسرة التحرير بأحر التعازي وأصدق المواساة القلبية إلى عائلة البهوتي بمدينة بلطيم بمحافظة كفر الشيخ، سائلين العلي القدير أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويرزق أهله ومحبيه الصبر الجميل.

اللهم ارحمه رحمة الأبرار وأسكنه فسيح الجنان وظله في ظلك يوم لا ظل الا ظلك واجعله من الكرام البررة ومن المقربين في الدرجات العليا من الجنة واجعل قبره روضه من رياض الجنة.

و(انا لله وانا اليه راجعون)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى