عاجل
بدء تطبيق عقوبة مخالفي أنظمة وتعليمات الحج لمن يتم ضبطهم دون تصريح حج اعتبارًا من اليوم         وصول الطائرة الإغاثية السعودية الـ 50 لإغاثة الشعب الفلسطيني في قطاع غزة التي يسيّرها مركز الملك سلمان للإغاثة         بروفات مكثفة لــ آمال ماهر استعدادا لحفلها بالسعودية (فيديو)         وزير الخارجية الأمريكي يدعو حركة حماس إلى قبول اتفاق وقف إطلاق النار         بردية الأسرار، زاهي حواس يكشف تفاصيل جديدة عن بناء الأهرامات (فيديو)         اتحاد منتجي الدواجن يكشف عن موعد الانخفاض الكبير في اسعار البيض (فيديو)         الأولمبي الياباني يفوز على العراق 2-0 بنصف نهائي أمم آسيا ويتأهل لأولمبياد باريس         صندوق الاستثمارات السعودية العامة يستحوذ على أكبر شركة رائدة إقليمياً في مجال البنية التحتية بقطاع الاتصالات         مطارات المملكة تُسجل 12.50 مليون مسافر دولي ومحلي خلال شهر رمضان وعطلة عيد الفطر         بسبب انتهاك حقوق الإنسان، واشنطن تدرس فرض عقوبات على وحدات جديدة في جيش الاحتلال         ترقب لحكم قضائي يحسم مصير انتخابات نادي الزمالك         الكهرباء: 42% زيادة في مشاركة مصادر الطاقة المتجددة بحلول 2030         نظرية علمية تزعم: الكائنات الفضائية تتنقل عبر النيازك         زيكو: صلاح من أفضل لاعبي العالم حاليًا.. وأنصحه بالبقاء مع ليفربول         سعر الدولار اليوم الإثنين في البنوك والسوق السوداء 22 – 4 – 2024        

ترافكو هوليدايز تجدد إتفاقية التعاون والشراكة مع أماديوس مصر

ترافكو هوليدايز تجدد إتفاقية التعاون والشراكة مع أماديوس مصر
ترافكو هوليدايز تجدد إتفاقية التعاون والشراكة مع أماديوس مصر

كتب : ماهر بدر

لتحقيق مزايا إضافية فى أنظمة حجز رحلات الطيران

جددت شركة ترافكو هوليدايز – أحدٍ أذرع مجموعة شركات ترافكو القابضة والتي تقدم العديد من خدمات السفر والرحلات المتميزة لعملائها حول العالم – ، إتفاقية التعاون المشترك مع شركة أماديوس مصر ، المتخصصة في أنظمة الحجز الخاص برحلات الطيران ، وذلك خلال الحفل الذى أقامته أماديوس مصر لتكريم كبار عملائها من قيادات قطاع السفر.

وقع الاتفاقية معتز صدقى ،مدير عام شركة ترافكو هوليدايز ، وخالد جاد ،المدير العام أماديوس مصر وشهدها نخبة من قيادات الشركتين.

عقب توقيع وتجديد الشراكة أكد معتز صدقي ، إنها تُعد خطوة أخرى إلى الأمام لتحقيق هدفنا المتمثل في تمكين شركائنا من كيانات سياحة الأعمال حول العالم من الحصول علي تجارب أفضل .

أشار صدقى ، إلى الإتفاقية تأتى فى إطار إستراتيجية مجموعة شركات ترافكو القابضة ، وخاصة شركة ترافكو هوليدايز لإعادة بناء صناعة السياحة المصرية ، بعد توقف دام لفترة طويلة إثناء جائحة كوفيد 19 ، والتداعيات السلبية التى تركتها على هذه الصناعة على المستويين العالمى والمحلى .

أوضح ،مدير عام شركة ترافكو هوليدايز ،أن كل أطراف سلسلة خدمات السفر سيستفيد من نماذج المشاركة والوسائل المتعددة للوصول إلى المحتوى الغني الديناميكي لدي ترافكو هوليدايز أونلاين وإمكانية تقديم منتجات أسرع وأفضل للجميع.

من جانبه قال خالد جاد مدير عام أماديوس مصر آن شركة ترافكو هوليدايز واحدة من اكبر 5 شركات سياحة فى مصر علي ، وتوقيع الإتفاقية يعزز الثقة المتبادلة بين أماديوس وترافكو هوليدايز ونحن نفتخر بهذه العلاقة.

أضاف مدير عام أماديوس مصر أن استثمارات الشركة في نطاق تكنولوجيا الـ NDC التكنولوجيا تنقل لمستوى أعلى في صناعة السفر وستميز وتمنح عروض شركات الطيران بشكل فعال وأقوى .

تابع جاد، أن أماديوس تعمل على تقوية السفر وبصفتهم شركة لتكنولوجيا السفر، فإنهم يقدمون للسوق أفضل الحلول والمنتجات التكنولوجية المتميزة والتي تواكب العصر الهامة، مؤكداً إنها – أماديوس – تساعد شركات الطيران والمطارات والفنادق والسكك الحديدية ومنظمي الرحلات السياحية وغيرهم من اللاعبين في مجال السفر لتشغيل عملياتها وتحسين تجربة السفر ، مليارات المرات في السنة ، في جميع أنحاء العالم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى