عاجل
هيئة التراث السعودي تعلن اكتشاف دلائل على استيطان بشري منذ العصر الحجري الحديث في أحد كهوف المدينة المنورة         نيابةً عن سمو وزير الخارجية.. نائب وزير الخارجية يشارك في مؤتمر باريس حول السودان         الفيلم السعودي “نورة” ضمن البرنامج الرسمي لمهرجان كان السينمائي 2024         سمو وزير الخارجية يبحث مع نظيريه الأمريكي والإيراني تطورات الأوضاع في المنطقة وجهود احتواءها         ضبط رجل أعمال قطري هارب من 142 سنة سجنًا بالشيخ زايد         التحقيق في إطلاق النيران بين بلطجية بزعامة موظف بحي الهرم         كم يوم باقي على عيد الفطر 2024.. الإفتاء تستطلع هلاله الاثنين وهذه مواعيد صلاته         نزلت تاني.. انخفاض أسعار الدواجن والبيض قبل العيد بأيام         هل من مات في العشر الأواخر من رمضان دخل الجنة مهما كان عمله؟         استئناف نسرين طافش على حبسها 3 سنوات.. الأربعاء المقبل         سعر الدهب عيار 24 اليوم 31-3-2024         السودان تزف بشرى سارة لأبنائها المقيمين في مصر | تفاصيل         العشق الممنوع يتسبب فى إنهاء حياة طفلة على يد أمها| القصة الكاملة         بتشيش على القهوة.. ياسر أمام محكمة الأسرة: قابلت مراتي مع راجل قالتلي ده صديقي         تهدد سلامة السائق.. استدعاء سيارة آودي e-tron GT بسبب مشاكل بالبطارية        

مدرب منتخب مصر: صُمت مع اللاعبين أول رمضان ومواجهة مالاوي صعبة

 

متابعة – محمد مصطفي:

علق المدير الفني لمنتخب مصر، روي فيتوريا، على صعوبة المواجهة القادمة أمام مالاوي، في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس أمم إفريقيا 2024، وموقفه من صوم لاعبي منتخب الفراعنة.

وأضاف فيتوريا خلال (مؤتمر صحفي) للمباراة على صعوبة مواجهة نظيره مالاوي، مؤكدا على ارتياحه بالتزام اللاعبين وأدائهم. وقال إن صيام اللاعبين في شهر رمضان أمر طبيعي ولا يؤثر على اللاعبين بشكل سلبي”.

وتابع بالقول:” أنا اليوم قومت بصيام أول يوم مع اللاعبين من الساعة ٤ وربع فجرًا حتى السادسة والربع مساء”.

ويستضيف ملعب استاد الدفاع الجوي مباراة مصر ومالاوي مساء اليوم الجمعة، في الجولة الثالثة من دور المجموعات بالتصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا 2024 المقرر إقامتها بكوت ديفوار.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى