عاجل
وصول الطائرة الإغاثية السعودية الـ 50 لإغاثة الشعب الفلسطيني في قطاع غزة التي يسيّرها مركز الملك سلمان للإغاثة         بروفات مكثفة لــ آمال ماهر استعدادا لحفلها بالسعودية (فيديو)         وزير الخارجية الأمريكي يدعو حركة حماس إلى قبول اتفاق وقف إطلاق النار         بردية الأسرار، زاهي حواس يكشف تفاصيل جديدة عن بناء الأهرامات (فيديو)         اتحاد منتجي الدواجن يكشف عن موعد الانخفاض الكبير في اسعار البيض (فيديو)         الأولمبي الياباني يفوز على العراق 2-0 بنصف نهائي أمم آسيا ويتأهل لأولمبياد باريس         صندوق الاستثمارات السعودية العامة يستحوذ على أكبر شركة رائدة إقليمياً في مجال البنية التحتية بقطاع الاتصالات         مطارات المملكة تُسجل 12.50 مليون مسافر دولي ومحلي خلال شهر رمضان وعطلة عيد الفطر         بسبب انتهاك حقوق الإنسان، واشنطن تدرس فرض عقوبات على وحدات جديدة في جيش الاحتلال         ترقب لحكم قضائي يحسم مصير انتخابات نادي الزمالك         الكهرباء: 42% زيادة في مشاركة مصادر الطاقة المتجددة بحلول 2030         نظرية علمية تزعم: الكائنات الفضائية تتنقل عبر النيازك         زيكو: صلاح من أفضل لاعبي العالم حاليًا.. وأنصحه بالبقاء مع ليفربول         سعر الدولار اليوم الإثنين في البنوك والسوق السوداء 22 – 4 – 2024         هيئة التراث السعودي تعلن اكتشاف دلائل على استيطان بشري منذ العصر الحجري الحديث في أحد كهوف المدينة المنورة        

في طنطا.. يقتل زوجته وابنتيه خنقا بالغاز.. ويحاول مغافلة المحققين لينتحر

الزوجة وابنتها اللتان قتلتا على يد الزوج

■ الغربية – السيد البيومي:

بطريقة بشعة ولا تصدق، قتل مصري زوجته الصيدلانية وابنتيه خنقا، حيث فتح الغاز عليهم أثناء نومهن ليتركهن جثثا هامدة.

وشهدت مدينة طنطا بمحافظة الغربية الواقعة البشعة، حيث تلقت السلطات بلاغا بوجود تسريب غاز طبيعي، بشقة في شارع الحمزاوى التابع لقسم أول طنطا ووجود مصابين ومتوفين داخل الشقة.

انتقلت قوة أمنية إلى موقع الحادث، وتبين وفاة صيدلانية تدعي منى السروجي وابنتيها “زينة وجميلة” وتم نقل جثثهن إلى مستشفى المنشاوي العام.

ضائقة مالية

التحريات الأولية كشفت عن أن الزوج وراء ارتكاب الجريمة، حيث فتح الغاز الطبيعي أثناء نوم الزوجة وابنتيها من أجل قتلهن، بسبب خلافات شديدة مع زوجته نتيجة مروره بضائقة مالية كبيرة.

بمواجهة الزوج اعترف بجريمته، وتمكنت قوة أمنية من إنقاذه، بعدما حاول مغافلة المحققين، والانتحار بقطع شرايين يده، فيما تم نقله للمستشفى لتلقي العلاج.

والد الزوجة يكشف

من جانبه قال محمد السروجي والد الزوجة القتيلة إنه تلقى خبر الوفاة بصدمة بالغة، حيث لم يتوقع أن يتم قتل ابنته بهذه الطريقة، مضيفا أن ابنته كانت تعاني من مشكلات كبيرة مع زوجها بسبب طباعه الحادة، وعصبيته المفرطة، وثورته لأتفه الأسباب، والتي نجمت عن إصابته بأزمة نفسية نتيجة مروره بضائقة مالية.

وأضاف أنه تدخل كثيرا لاحتواء الخلافات بينهما، ولكن باءت كل محاولاته بالفشل، معلنا أنه ينتظر القصاص العادل لدم ابنته وحفيدتيه.

جنازة مهيبة

في سياق متصل، شيع الآلاف من أهالي مدينة طنطا وفي مشهد جنائزي مهيب جثامين الضحايا ودفنهم بمقابر أسرتهم.

فيما قررت النيابة العامة التحفظ على الزوج داخل المستشفى، وعرضه للتحقيق بعد تحسن حالته الصحية، كما كلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن ظروف وملابسات الواقعة وكشف كافة تفاصيلها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى