عاجل
وصول الطائرة الإغاثية السعودية الـ 50 لإغاثة الشعب الفلسطيني في قطاع غزة التي يسيّرها مركز الملك سلمان للإغاثة         بروفات مكثفة لــ آمال ماهر استعدادا لحفلها بالسعودية (فيديو)         وزير الخارجية الأمريكي يدعو حركة حماس إلى قبول اتفاق وقف إطلاق النار         بردية الأسرار، زاهي حواس يكشف تفاصيل جديدة عن بناء الأهرامات (فيديو)         اتحاد منتجي الدواجن يكشف عن موعد الانخفاض الكبير في اسعار البيض (فيديو)         الأولمبي الياباني يفوز على العراق 2-0 بنصف نهائي أمم آسيا ويتأهل لأولمبياد باريس         صندوق الاستثمارات السعودية العامة يستحوذ على أكبر شركة رائدة إقليمياً في مجال البنية التحتية بقطاع الاتصالات         مطارات المملكة تُسجل 12.50 مليون مسافر دولي ومحلي خلال شهر رمضان وعطلة عيد الفطر         بسبب انتهاك حقوق الإنسان، واشنطن تدرس فرض عقوبات على وحدات جديدة في جيش الاحتلال         ترقب لحكم قضائي يحسم مصير انتخابات نادي الزمالك         الكهرباء: 42% زيادة في مشاركة مصادر الطاقة المتجددة بحلول 2030         نظرية علمية تزعم: الكائنات الفضائية تتنقل عبر النيازك         زيكو: صلاح من أفضل لاعبي العالم حاليًا.. وأنصحه بالبقاء مع ليفربول         سعر الدولار اليوم الإثنين في البنوك والسوق السوداء 22 – 4 – 2024         هيئة التراث السعودي تعلن اكتشاف دلائل على استيطان بشري منذ العصر الحجري الحديث في أحد كهوف المدينة المنورة        

د. أشرف المشطاوي.. يكتب: كبسولات في الصميم

د. أشرف المشطاوي

■ اللواء طارق مرزوق.. مساعد وزير الداخلية لقطاع الحماية المجتمعية:

كل عام وانتم دائما بخير، بمناسبة حلول شهر رمضان، وبما يحمله من نفحات الصبر والإيمان والدعوة إلى قيم الإيثار والعطاء .. نجد فيه مناسبة لتأكيد أواصر التعاون والتضامن وترسيخ أطر التكاتف والتآزر لدفع مسيرة العمل الوطنى.. وكل عـــــام وسيــادتكم بخــــير،،

■ اللواء محمد شرباش مساعد وزير الداخلية.. مدير أمن سوهاج:

هو واحد من أبرز ضباط وزارة الداخلية الأكفاء والمتميزين الذين عملوا فى العديد من المناصب الشرطية المختلفة واكتسب خلالها خبرات كبيرة قدمها فى المجال الأمني والبحث الجنائي منذ أن عمل في أقسام الشرطة المختلفة حتى وصل لمنصب مدير أمن سوهاج.. هذا الرجل النزيه.. الذكي والذى استطاع كشف مئات القضايا الغامضة ينتظره منصب كبير خلال الشهور القادمة بعد إن استطاع فرض الأمن في هذه المحافظة المعروفة بقضايا الثأر.

■ اللواء أحمد جلال طنطاوي.. رئيس حي العمرانية:

فى لفتة إنسانية واستجابة سريعة لشكوى مواطنة من ذوى الهمم، قام على الفور بإحضار مقعد لها واستمع لشكواها، يأتى ذلك فى إطار لقاءاته الدائمة والمستمرة لسماع شكوى المواطنين، والمساهمة فى رفع العبء عنهم وتقديم كافة الخدمات المتاحة، تأكيدا بإن الرئيس عبدالفتاح السيسى رئيس الجمهورية، يولى اهتماماً كبيراً بذوى الهمم الذين يعيشون عصرهم الذهبى فى عهده، والذى أمر برعايتهم ودعمهم ودمجهم فى المجتمعن ووجه رئيس الحى الشكر والتقدير لكل أم مصرية سهرت الليالى وكافحت من أجل تربية أبنائنا من ذوى الهمم. وهكذا تكون القيادة الإنسانية.

■ العميد وائل الجابري.. مأمور قسم العمرانية:

اسم لامع في وزارة الداخلية.. عرف عنه بانه قائد قوى وحكيم، استطاع فرض الأمن في منطقة العمرانية وهى من المناطق الشعبية التي عرفت بانتشار الجريمة والبلطجة.. والعميد الجابري إسم مرعب للمجرمين لذلك قلت الجريمة بسبب تواجده بها.

■ العميد أحمد دسوقي.. مأمور قسم العجوزة:

أتقدم بخالص الشكر والتقدير والامتنان إلى شخصكم النبيل، اشكركم لما قدمته من عناية ورعاية وما تقوم به من جهود جبارة في سبيل تقديم الواجب الإنساني والوطني، وأن يشعر المواطن داخل قسم الشرطة بالأمن والأمان وهذه هي شيمة الرجال، تستقبلون المواطنين لتقدموا لهم كل المساعدة المتوفرة وتضربون أروع الأمثلة في الانسانية والنبل.

■ العميد مصطفى طه.. مأمور قسم الهرم:

لايسعني إلا أن أتقدم لكم بكل آيات الشكر والتقدير على ما سطرتموه وسوف تسطروه من بطولاتكم الدائمة التي يتعلم منها رجال الشرطة، فكل عام وكل وأنت دائما على رأس الأبطال بكل الخير والهنا والسعادة مشمولين بحفظ الله وعنايته ودمتم بكل الخير منبع الرجال.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى