عاجل
وصول الطائرة الإغاثية السعودية الـ 50 لإغاثة الشعب الفلسطيني في قطاع غزة التي يسيّرها مركز الملك سلمان للإغاثة         بروفات مكثفة لــ آمال ماهر استعدادا لحفلها بالسعودية (فيديو)         وزير الخارجية الأمريكي يدعو حركة حماس إلى قبول اتفاق وقف إطلاق النار         بردية الأسرار، زاهي حواس يكشف تفاصيل جديدة عن بناء الأهرامات (فيديو)         اتحاد منتجي الدواجن يكشف عن موعد الانخفاض الكبير في اسعار البيض (فيديو)         الأولمبي الياباني يفوز على العراق 2-0 بنصف نهائي أمم آسيا ويتأهل لأولمبياد باريس         صندوق الاستثمارات السعودية العامة يستحوذ على أكبر شركة رائدة إقليمياً في مجال البنية التحتية بقطاع الاتصالات         مطارات المملكة تُسجل 12.50 مليون مسافر دولي ومحلي خلال شهر رمضان وعطلة عيد الفطر         بسبب انتهاك حقوق الإنسان، واشنطن تدرس فرض عقوبات على وحدات جديدة في جيش الاحتلال         ترقب لحكم قضائي يحسم مصير انتخابات نادي الزمالك         الكهرباء: 42% زيادة في مشاركة مصادر الطاقة المتجددة بحلول 2030         نظرية علمية تزعم: الكائنات الفضائية تتنقل عبر النيازك         زيكو: صلاح من أفضل لاعبي العالم حاليًا.. وأنصحه بالبقاء مع ليفربول         سعر الدولار اليوم الإثنين في البنوك والسوق السوداء 22 – 4 – 2024         هيئة التراث السعودي تعلن اكتشاف دلائل على استيطان بشري منذ العصر الحجري الحديث في أحد كهوف المدينة المنورة        

خلال احتفالية مجموعة هيموكيور الرائدة بجراحة الشرج والمستقيم باطلاق فرعها بدبي

خلال احتفالية مجموعة هيموكيور الرائدة بجراحة الشرج والمستقيم باطلاق فرعها بدبي
خلال احتفالية مجموعة هيموكيور الرائدة بجراحة الشرج والمستقيم باطلاق فرعها بدبي

كتب : ماهر بدر

محمد النجار: نجاحات هيموكيور مكنتها من فتح افرع بدول عربية.. ونستهدف التوسع بافريقيا
المدير التنفيذي لهيموكيور: نعتمد على أحدث التقنيات في جراحة الشرج والمستقيم.. ودربنا أكثر من 200 طبيب حول العالم
عضو مجلس إدارة بهميوكيور: الفرنشايز حقق انتشار واسع خلال ترة قليلة

نظمت مجموعة عيادات هيموكيور الرائدة بجراحات الشرج والمستقيم احتفالية، بمناسبة انطلاق فرعها الدولي في دبي، ومركز لتدريب الأطباء على أحدث الوسائل والتقنيات لجراحة الشرج والمستقيم بالليزر، فضلا عن طرحها حق الحصول على امتياز الفرنشايز الخاص بها.

قال الدكتور محمد مجدي النجار، مؤسس مجموعة عيادات هيموكيور واستشاري جراحات الشرج والمستقيم، إن الاحتفالية بمناسبة إطلاق الفرع الدولي الثاني من العيادات بدبي، بعد النجاحات التي حققتها عيادات هيموكيور في العراق.

أضاف الدكتور محمد مجدي النجار، أن عيادات هيموكيور على مدار الـ15 عاما الماضية حظت بثقة المريض المصري في العلاج باحدث التقنيات والوسائل العلمية بمجال جراحة الشرج والمستقيم، وعلى إثرها توافد عليها العديد من المرضى بجميع أنحاء العالم.

أكد مؤسس مجموعة عيادات هيموكيور، أنه من المخطط نهاية هذا العام، افتتاح فرع في السعودية وليبيا، وبعض الدول الإفريقية، مشيرا أن ما حققته هيموكيور من نجاحات حذبت العديد من المرضى بالدول العربية والاوروبية، وهو ما شجع المجموعة على اتخاذ خطوات نحو افتتاح افرع دولية.

أشار محمد النجار، أن سر نجاح هيموكيور يرجع إلى الجد والاجتهاد والالتزام الذي يتمتع به العاملين، فضلا عن مواكبة التطورات التكنولوجية في مجال جراحة الشرج والمستقيم التي تنافس السوق الأوروبي.

من جانبه أوضح الدكتور فادي اسحاق المدير التنفيذي لمجموعة عيادات هيموكيور، أن جراحات الشرج والمستقيم كانت تعتمد في الاساس على الجراحات التقليدية، لكن في هيموكيور عمدت إلى استخدام احدث الاجهزة وتقنيات حديثة، لتقلل من فترة استشفاء المريض وتحقيق نتائج أعلى.

أضاف المدير التنفيذي لهيموكيور، أن المؤسسة تمكنت من عقد أكثر من 50 ورشة ودورة تدريبية لأكثر من 300 طبيب من 40 جنسية مختلفة على مستوى العالم، والأساس فيها تعريف الاطباء على أحدث الوسائل وتحقيق أعلى استفادة منها وتوفير معاناة على المرضى كانت تحدث في الجراحات التقليدية.

وتابع، أن مجموعة هيموكيور استهدف من خلال المركز التدريبي إخراج كادر طبي يستطيع وحده بدأ عمله وممارسة الجراحات بشكل دقيق ومتميز من خلال تدريب من 6 إلى 8 أسابيع.

أشار إلى أن حق الامتياز الفرنشايز جاءت نتيجة النجاحات التي حققتها في المجال الطبي بجراحة الشرج والمستقيم، حيث استقبلت العديد من طلبات المؤسسات الطبية على مستوى العالم.

فيما أوضح المهندس محمود رشدي، عضو مجلس إدارة بمؤسسة هيموكيور، أن مؤسسة هيموكيور تخطط في الفترة الحالية التواجد والانتشار داخل القارة الإفريقية والوطن العربي، وخلال الـ 10 سنوات ستحقق انتشار وتواجد بجميع أنحاء العالم.

وأضاف المهندس محمود، أن الفرنشايز الخاص بهموكيور حقق انتشار سريع خلال فترات قليلة، مؤكدا أنها ستحقق بصمة طبية في تطوير جراحات الشرج والمستقيم على مستوى العالم.

فيما أعرب الدكتور ديتليف بيرندت، المدير التنفيذي لشركة سويفت لجراحات اليوم الواحد وفورت هيلث كير، عن سعادته بالشراكة مع مجموعة هيموكيور لافتتاح مركز دبي للتميز في علاج أمراض الشرج والمستقيم.

أضاف الدكتور ديتليف بيرندت، أن هذه الشراكة مكنت شركة سويفت من التحول من كونها مطور ومصنع لليزر إلى مطور ومزود للخدمة الطبية، مشيرا أن المنافسة في دبي كبيرة والشراكة ستجعلهم أهلا للمنافسة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى