عاجل
نيابةً عن سمو وزير الخارجية.. نائب وزير الخارجية يشارك في مؤتمر باريس حول السودان         الفيلم السعودي “نورة” ضمن البرنامج الرسمي لمهرجان كان السينمائي 2024         سمو وزير الخارجية يبحث مع نظيريه الأمريكي والإيراني تطورات الأوضاع في المنطقة وجهود احتواءها         ضبط رجل أعمال قطري هارب من 142 سنة سجنًا بالشيخ زايد         التحقيق في إطلاق النيران بين بلطجية بزعامة موظف بحي الهرم         كم يوم باقي على عيد الفطر 2024.. الإفتاء تستطلع هلاله الاثنين وهذه مواعيد صلاته         نزلت تاني.. انخفاض أسعار الدواجن والبيض قبل العيد بأيام         هل من مات في العشر الأواخر من رمضان دخل الجنة مهما كان عمله؟         استئناف نسرين طافش على حبسها 3 سنوات.. الأربعاء المقبل         سعر الدهب عيار 24 اليوم 31-3-2024         السودان تزف بشرى سارة لأبنائها المقيمين في مصر | تفاصيل         العشق الممنوع يتسبب فى إنهاء حياة طفلة على يد أمها| القصة الكاملة         بتشيش على القهوة.. ياسر أمام محكمة الأسرة: قابلت مراتي مع راجل قالتلي ده صديقي         تهدد سلامة السائق.. استدعاء سيارة آودي e-tron GT بسبب مشاكل بالبطارية         سعر اليورو بالبنك المركزي صباح اليوم السبت 30- 3- 2024        

القبض على 5 عناصر إجرامية بحوزتهم كمية من المواد المخدرة والأسلحة غير المرخصة بالشرقية

المتهمون والمضبوطات

■ الشرقية – اسراء الصغير:

رصدت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة، بالتنسيق مع قطاعى (الأمن الوطنى – الأمن العام) نشاط 5 من العناصر الإجرامية “لثلاثة منهم معلومات جنائية”، تخصصوا فى الاتجار بالمواد المخدرة.

كشفت المعلومات والتحريات قيامهم بترويجها على عملائهم وحيازتهم للأسلحة والذخائر غير المرخصة للدفاع عن تجارتهم الآثمة متخذين من دائرة مركز شرطة بلبيس بمحافظة الشرقية مسرحاً لمزاولة نشاطهم الإجرامى.

عقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع قطاع الأمن المركزى ومديرية أمن الشرقية، تم استهدافهم وأمكن ضبطهم حال تواجدهم بدائرة مركز شرطة بلبيس.

وعثر بحوزتهم علي (24 طربة لمخدر الحشيش وزنت 2,400 كيلو جرام – 8 أسطوانة لمخدر الهيروين وزنت 2 كيلو جرام – 4 بنادق آلية – 2 طبنجة).

كما ضبط (8 خزينة أسلحة نارية – عدد من الطلقات النارية مختلفة الأعيرة – 3 سيارات – مبالغ مالية عملات “محلية وأجنبية – 5 هاتف محمول).

وتقدر القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة بـ 330 ألف جنيه تقريباً، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى