عاجل
هيئة التراث السعودي تعلن اكتشاف دلائل على استيطان بشري منذ العصر الحجري الحديث في أحد كهوف المدينة المنورة         نيابةً عن سمو وزير الخارجية.. نائب وزير الخارجية يشارك في مؤتمر باريس حول السودان         الفيلم السعودي “نورة” ضمن البرنامج الرسمي لمهرجان كان السينمائي 2024         سمو وزير الخارجية يبحث مع نظيريه الأمريكي والإيراني تطورات الأوضاع في المنطقة وجهود احتواءها         ضبط رجل أعمال قطري هارب من 142 سنة سجنًا بالشيخ زايد         التحقيق في إطلاق النيران بين بلطجية بزعامة موظف بحي الهرم         كم يوم باقي على عيد الفطر 2024.. الإفتاء تستطلع هلاله الاثنين وهذه مواعيد صلاته         نزلت تاني.. انخفاض أسعار الدواجن والبيض قبل العيد بأيام         هل من مات في العشر الأواخر من رمضان دخل الجنة مهما كان عمله؟         استئناف نسرين طافش على حبسها 3 سنوات.. الأربعاء المقبل         سعر الدهب عيار 24 اليوم 31-3-2024         السودان تزف بشرى سارة لأبنائها المقيمين في مصر | تفاصيل         العشق الممنوع يتسبب فى إنهاء حياة طفلة على يد أمها| القصة الكاملة         بتشيش على القهوة.. ياسر أمام محكمة الأسرة: قابلت مراتي مع راجل قالتلي ده صديقي         تهدد سلامة السائق.. استدعاء سيارة آودي e-tron GT بسبب مشاكل بالبطارية        

صيادلة مستشفي بلطيم التخصصى يستغيثون بوزير الصحة

شكوي جماعية جاءت الينا من قسم الصيادلة داخل مستشفي بلطيم التخصصي بمحافظة كفر الشيخ، تستغيث بالسيد الدكتور خالد عبد الغفار وزير الصحة، والدكتورة مها إبراهيم رئيس إدارة المستشفيات المتخصصة، وذلك بسبب:

أولا.. انكار الحقوق المادية للصيادلة بها حيث ان المستشفى تابعه لأمانة المراكز الطبية المتخصصة، وطبقا لقانون نظام العاملين المنصوص عليه في لائحة المراكز الطبية المتخصصة رقم ٢٠٠ البند السابع من المادة ٦٢ والتي تنص على: “خصم ٢٥% من قيمة الصفقة الشاملة لصالح أجور الأطباء القائمين بالخدمة المعالجين على نفقة الدولة ويتم اضافة باقي الصفقة الشاملة لايراد المستشفى”.

ثانيا.. العمل بنظام النوبتجيات للصيادلة في صيدليات الاقسام الداخلية وعدم اعطائهم حقوقهم المادية من بدلات سهر ومبيت وحضور الجمع والعطلات الرسمية والأعياد بدون أدنى مقابل.

ثالثا.. وقف مكافئات الادخال الالكتروني الخاص بالصيادلة “على موقع وزارة الصحة” مع استمرارها لبقيه الاداريين.

رابعا.. نرجو البحث والتيقن من مصيرنا دخل المستشفى علما بان المستشفى تعمل لعده بنود “نفقة دولة – تامين صحي – اقتصادي” ولا يصرف للصيادلة أي نسبه من تلك البنود.

وبعد عرض طلبنا على مدير الصيادلة قام بإنكار تلك الحقوق وقوبلنا بالرفض القاطع.

نرجو من سيادتكم البت في شكوانا والنظر لأوضاع المستشفى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى