عاجل
وصول الطائرة الإغاثية السعودية الـ 50 لإغاثة الشعب الفلسطيني في قطاع غزة التي يسيّرها مركز الملك سلمان للإغاثة         بروفات مكثفة لــ آمال ماهر استعدادا لحفلها بالسعودية (فيديو)         وزير الخارجية الأمريكي يدعو حركة حماس إلى قبول اتفاق وقف إطلاق النار         بردية الأسرار، زاهي حواس يكشف تفاصيل جديدة عن بناء الأهرامات (فيديو)         اتحاد منتجي الدواجن يكشف عن موعد الانخفاض الكبير في اسعار البيض (فيديو)         الأولمبي الياباني يفوز على العراق 2-0 بنصف نهائي أمم آسيا ويتأهل لأولمبياد باريس         صندوق الاستثمارات السعودية العامة يستحوذ على أكبر شركة رائدة إقليمياً في مجال البنية التحتية بقطاع الاتصالات         مطارات المملكة تُسجل 12.50 مليون مسافر دولي ومحلي خلال شهر رمضان وعطلة عيد الفطر         بسبب انتهاك حقوق الإنسان، واشنطن تدرس فرض عقوبات على وحدات جديدة في جيش الاحتلال         ترقب لحكم قضائي يحسم مصير انتخابات نادي الزمالك         الكهرباء: 42% زيادة في مشاركة مصادر الطاقة المتجددة بحلول 2030         نظرية علمية تزعم: الكائنات الفضائية تتنقل عبر النيازك         زيكو: صلاح من أفضل لاعبي العالم حاليًا.. وأنصحه بالبقاء مع ليفربول         سعر الدولار اليوم الإثنين في البنوك والسوق السوداء 22 – 4 – 2024         هيئة التراث السعودي تعلن اكتشاف دلائل على استيطان بشري منذ العصر الحجري الحديث في أحد كهوف المدينة المنورة        

صيادلة مستشفي بلطيم التخصصى يستغيثون بوزير الصحة

شكوي جماعية جاءت الينا من قسم الصيادلة داخل مستشفي بلطيم التخصصي بمحافظة كفر الشيخ، تستغيث بالسيد الدكتور خالد عبد الغفار وزير الصحة، والدكتورة مها إبراهيم رئيس إدارة المستشفيات المتخصصة، وذلك بسبب:

أولا.. انكار الحقوق المادية للصيادلة بها حيث ان المستشفى تابعه لأمانة المراكز الطبية المتخصصة، وطبقا لقانون نظام العاملين المنصوص عليه في لائحة المراكز الطبية المتخصصة رقم ٢٠٠ البند السابع من المادة ٦٢ والتي تنص على: “خصم ٢٥% من قيمة الصفقة الشاملة لصالح أجور الأطباء القائمين بالخدمة المعالجين على نفقة الدولة ويتم اضافة باقي الصفقة الشاملة لايراد المستشفى”.

ثانيا.. العمل بنظام النوبتجيات للصيادلة في صيدليات الاقسام الداخلية وعدم اعطائهم حقوقهم المادية من بدلات سهر ومبيت وحضور الجمع والعطلات الرسمية والأعياد بدون أدنى مقابل.

ثالثا.. وقف مكافئات الادخال الالكتروني الخاص بالصيادلة “على موقع وزارة الصحة” مع استمرارها لبقيه الاداريين.

رابعا.. نرجو البحث والتيقن من مصيرنا دخل المستشفى علما بان المستشفى تعمل لعده بنود “نفقة دولة – تامين صحي – اقتصادي” ولا يصرف للصيادلة أي نسبه من تلك البنود.

وبعد عرض طلبنا على مدير الصيادلة قام بإنكار تلك الحقوق وقوبلنا بالرفض القاطع.

نرجو من سيادتكم البت في شكوانا والنظر لأوضاع المستشفى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى