عالم المال

ستايل هوم تحقق مبيعات 40% فى مشروع The ICON GARDENS ” بالقاهرة الجديدة خلال أسبوع

ستايل هوم تحقق مبيعات 40% فى مشروع The ICON GARDENS " بالقاهرة الجديدة خلال أسبوع
ستايل هوم تحقق مبيعات 40% فى مشروع The ICON GARDENS ” بالقاهرة الجديدة خلال أسبوع

كتب ماهر بدر

م. حسين داوود: ثقة العملاء فى الشركة ومشروعاتها وراء الإقبال الكبير
أنظمة سداد تصل لـ 9 سنوات بدون فوائد ومقدم يبدأ من 10%
خصم 5 % من قيمة الوحدة خلال فترة الحجز

حققت شركة ستايل هوم للاستثمار العقارى، مبيعات وصلت لـ 40% من المرحلة الأولى لمشروع The ICON GARDENS ” ، بالقاهرة الجديدة، وذلك خلال أسبوع واحد فقط من الطرح للحجز.

من جانبه قال المهندس حسين داوود، أن ثقة العملاء الكبيرة فى الشركة ومشروعاتها وراء الإقبال الكبير، موضحا أن الشركة استطاعت أن تبنى سمعة طيبة فى السوق العقارى المصرى وتتفرد بكونها الشركة الوحيدة التى يتزامن أعمال الطرح للحجز أعمال التنفيذ، وذلك حرصا من الشركة على الالتزام بالمواعيد والجدول الزمنى لمختلف المشروعات والتسليم قبل المواعيد المحددة بالعقود.

أوضح أن مشروع The ICON GARDENS ” ذا ايقون جاردينز”، يقام على مساحة 13 فدان خلف الجامعة الأمريكية، باستثمارات تتخطى الـ مليار جنيه، لافتا إلى أن المشروع عبارة عن مشروع سكنى يضم عدد كبير من الوحدات بمساحات متنوعة تبدأ من 100 متر وحتى 270 متر، موضحا أن المشروع يتكون من 3 مراحل تسويقية وتنفيذية، لافتا إلى أنه بمناسبة بدء تدشين المشروع والطرح، تقرر خصم 5% من قيمة الوحدة خلال فترة الحجز.

أشار إلى أن أسعار المتر تتراوح ما بين 17500 جنيه وتصل لـ 21500 ، والتسليم سيكون خلال 3 سنوات ونصف.

 

أكد أن السبب فى تسميته The ICON GARDENS ” ، نظرا للمساحات الخضراء الكبيرة التى يتميز بها المشروع والتى تتخطى الـ 80% من مساحة المشروع، في الجزء السكنى عبارة عن 26 عمارة فقط، أن باقي المساحة فهى مساحات خضراء فضلا عن نادى اجتماعى و منطقة حمامات سباحة، ومنطقة ترفيهية.

وأوضح أن المشروع الجديد يقع على شارع بعرض 70 متر ومزود بكاميرات مراقبة على مدار الـ 24 ساعة، فضلا عن أن المشروع يتضمن تراك للدراجات، وتراك للمشى، لافتا إلى أنه من المقرر بدء تسليم المرحلة الأولى خلال 3 سنوات ونصف ، موضحا أن الشركة تقدم للعملاء أنظمة سداد تصل لـ 9 سنوات بدون فوائد، ومقدم يبدأ من 10%.

أشار رئيس شركة ستايل هوم للاستثمار العقارى، أن الشركة راعت عن تخطيط وتصميم المشروع أن يضم مساحات متنوعة بحيث تناسب كافة فئات المجتمع المصرى، وهو الهدف من وجود مساحات تبدأ من 100 متر، بحيث تناسب القدرة الشرائية لأكبر عدد ممكن من المواطنين، بحيث تكون لدى الشركة محفظة متنوعة من العملاء، وتقدم تيسيرات عديدة فى السداد.

أكد أن موقع المشروع متميز للغاية، فهو يقع فى منطقة التجمع الخامس، خلف الجامعة الامريكية، ويعتبر فى قلب القاهرة الجديدة، موضحا أن عملية التنفيذ تبدأ بالتوازي مع عملية التسويق، بحيث تستطيع الشركة تسليم الوحدات قبل المواعيد المحددة فى العقود، لافتا إلى أن سياسة التنفيذ مع التسويق ، هى سياسة تتفرد وتتميز بها شركة ستايل هوم عن باقي منافسيها، والهدف منها الحفاظ على ثقة العملاء.

الجدير بالذكر أن الشركة تمتلك مشروعين فى القاهرة الجديدة، تحت اسم The Icon Residence1 وأيضا The Icon Residence2 حيث تم الانتهاء من تسليم المشروع الأول بالكامل، فيما جرى تسليم المشروع الثانى، علما بأن استثمارات مشروعات ستايل هوم داخل القاهرة الجديدة تتخطى الــ 2 مليار جنيه، فضلا عن المشروع الأخير.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى