عاجل
وصول الطائرة الإغاثية السعودية الـ 50 لإغاثة الشعب الفلسطيني في قطاع غزة التي يسيّرها مركز الملك سلمان للإغاثة         بروفات مكثفة لــ آمال ماهر استعدادا لحفلها بالسعودية (فيديو)         وزير الخارجية الأمريكي يدعو حركة حماس إلى قبول اتفاق وقف إطلاق النار         بردية الأسرار، زاهي حواس يكشف تفاصيل جديدة عن بناء الأهرامات (فيديو)         اتحاد منتجي الدواجن يكشف عن موعد الانخفاض الكبير في اسعار البيض (فيديو)         الأولمبي الياباني يفوز على العراق 2-0 بنصف نهائي أمم آسيا ويتأهل لأولمبياد باريس         صندوق الاستثمارات السعودية العامة يستحوذ على أكبر شركة رائدة إقليمياً في مجال البنية التحتية بقطاع الاتصالات         مطارات المملكة تُسجل 12.50 مليون مسافر دولي ومحلي خلال شهر رمضان وعطلة عيد الفطر         بسبب انتهاك حقوق الإنسان، واشنطن تدرس فرض عقوبات على وحدات جديدة في جيش الاحتلال         ترقب لحكم قضائي يحسم مصير انتخابات نادي الزمالك         الكهرباء: 42% زيادة في مشاركة مصادر الطاقة المتجددة بحلول 2030         نظرية علمية تزعم: الكائنات الفضائية تتنقل عبر النيازك         زيكو: صلاح من أفضل لاعبي العالم حاليًا.. وأنصحه بالبقاء مع ليفربول         سعر الدولار اليوم الإثنين في البنوك والسوق السوداء 22 – 4 – 2024         هيئة التراث السعودي تعلن اكتشاف دلائل على استيطان بشري منذ العصر الحجري الحديث في أحد كهوف المدينة المنورة        

‏خالد البلشي: شكرًا جزيلًا للجمعية العمومية لنقابة الصحفيين.. رسالتكم وصلت

نقيب الصحفيين وعدد من اعضاء المجلس

كلمة وطن:

وجه ‏خالد البلشي، نقيب الصحفيين المنتخب رسالة شكر إلى أعضاء الجمعية العمومية قال فيها  شكرًا جزيلًا للجمعية العمومية لنقابة الصحفيين.. رسالتكم وصلت، وسيظل حضوركم هو الحل.. وستبقون أصحاب الكلمة العليا، أرسلتم رسالة أمل للجميع ..  وسنظل ملتزمون بما عاهدناكم عليه.

نعاهدكم بنقابة تفاوض على مصالحكم تفتح جميع الملفات، نعاهدكم بتنفيذ تكليفاتكم في الجمعية العمومية، وأن تعود النقابة بيتًا لكل الصحفيين وأن يكون مجلسكم لكم جميعا وليس لفريق دون الآخر وأن أكون نقيبًا لكل الصحفيين.

شكرًا للجنة القضائية والنقيب ضياء رشوان على إدارة الانتخابات بشفافية.

شكرًا للنقيب يحيى قلاش ستبقى دائما نقيبي وأخي الكبير.. شكرا لك على كل جهد بذلته.

شكرًا الزميل العزيز ورفيق دفعتي خالد ميري أدرنا معا منافسة شريفة وعادلة تليق بالجمعية العمومية.. وسنبقى زملاء أعزاء تجمعنا نقابة عريقة وأملي أن نتشارك جميعا ومع كل الزملاء في تحقيق ما تنافسنا عليه.

ألف مبروك لكل من فاز  في الانتخابات وعهدنا معًا أن نحافظ على إرادة الجمعية العمومية وأن نعمل معًا من أجل تحقيق مصالحها وما اختارتنا من أجله.

وشكرًا جزيلًا لكل من لم يوفق في الانتخابات وحظ أسعد في المرات القادمة.. وأنتم مدعون معنا لتنفيذ ما تعاهدنا عليه ونتمنى أن نتشارك معًا في تحقيقها.

مرة أخرى شكرًا جزيلًا للجمعية العمومية منحتمونا الأمل وحضوركم تكليف لنا سنعمل معا على تحقيق ما تعاهدنا عليه .. وشكر خاص لأفراد حملتي الانتخابية على كل ما بذلتموه من جهد.

وهذه دعوة للجميع لنعمل سويًا.. المرحلة السهلة انتهت والقادم هو ما يحتاج لتعاوننا جميعا، من أجل نقابة تعبر عنكم وتحمي مصالحكم وتدافع عن مهنة على قدرنا جميعًا.

عاشت حرية الصحافة

عاشت وحدة الصحفيين

#معًا_نستطيع

 خالد البلشي

نقيب الصحفيين

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى