عاجل
بسمة بوسيل تعلن عودتها لتامر حسني وتكشف كواليس الزواج والطلاق (فيديو)         حسام حسن: روح غير عادية في المنتخب ولن أجامل أحدا على حساب مصر         أنقاذ شاب يعاني من صعوبة البلع بأجراء عملية نادرة         ليفاندوفسكي يتلقى “عرضا ضخما” من الدوري السعودي         اقتحام رفح.. نائبة الرئيس الأميركي تحذر إسرائيل من “عواقب”         التفاصيل الكاملة لمقتل “سامر ” شهيد الغدر رميا بالرصاص في العجوزه         والله العظيم مر علي وقت ما كنتش لاقي أكل وبنصيحة أمي فلوسي في البنك مش عارف عددها         بالفيديو …إعدام أخطر جاسوس في جنين على يد المقاومة الفلسطينية         حائط الصد الأول لأنصار مذهب أهل الظلام.. تصميمها عبقري ومحاولة احتلالها شبه مستحيلة         مفاجأة الحملات الانتخابية الرئاسية، السيدة الأولى السابقة تظهر في مركز للتصويت (فيديو)         رئيس الوزراء يتابع إجراءات إدارة وتشغيل مدينة مصر الدولية للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية         حكمان إيفواري وسنغالي لمباراتي منتخب مصر في بطولة كأس العاصمة         النيابة تعاين موقع نشوب حريق في أتوبيس نقل عام بفيصل (صور)         ضبط قضايا تجارة عملة بقيمة 34 مليون جنيه          مشجع يستفز محمد صلاح بعد الخروج الحزين أمام مان يونايتد (فيديو)        
رياضةعاجل

الأهلى يخاطب الكاف اليوم لإقامة مباراة الهلال السودانى أول أبريل

♕متابعة – خالد سلامة:

ترسل إدارة النادى الأهلى اليوم، الأحد، خطاباً لمسئولى الاتحاد الأفريقى “الكاف” لطلب خوض مباراة الهلال السودانى فى العاشرة مساء الأول من أبريل المقبل، بديلا من 31 مارس الجارى، فى الجولة الأخيرة لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

ويأتى طلب الأهلى من الكاف لمنح اللاعبين الدوليين فرصة لالتقاط الأنفاس بعد نهاية مهمتهم مع منتخب مصر في 28 مارس الجارى بم

ويتواجد من الأهلى فى صفوف منتخب مصر سبعة لاعبين هم: (محمد الشناوي – محمد عبد المنعم – محمد هاني – مروان عطية – حمدي فتحي – أحمد عبد القادر – محمود كهربا) استعداداً لمواجهة مالاوي ضمن التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس لكأس أمم أفريقيا 2024 بكوت ديفوار والمحدد لها يومي 24 و28 مارس الجاري فى الجولتين الثالثة والرابعة.

وتلقى مارسيل كولر نبأ سارا بعد انتعاش حظوظ الفريق في التأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وحسمت نتيجة التعادل (1-1) مباراة الهلال السوداني وصن داونز الجنوب أفريقي في الجولة الخامسة (قبل الأخيرة) من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

النتيجة تصب في مصلحة الأهلي، صاحب المركز الثالث في المجموعة الثانية برصيد 7 نقاط، خلف صن داونز (11 نقطة)، والهلال (10 نقاط)، قبل مواجهة الفريق السوداني في الجولة الأخيرة.

ويحتل صن داونز صدارة المجموعة الثانية برصيد 11 نقطة، بينما يأتي الهلال السوداني في المركز الثاني برصيد 10 نقاط، والأهلي في المركز الثالث برصيد 7 نقاط، والقطن في المركز الرابع بدون نقاط.

وضمن صن داونز الصعود إلى ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا بعدما وصل إلى 11 نقطة، وينتظر حسم البطاقة الثانية الحائرة بين الأهلي والهلال السوداني فى الجولة الأخيرة بدور المجموعات.

يذكر أن الأهلي خاض مبارياته في دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم على ملعب السلام بحضور جماهيري يتراوح بين 10 إلى 15 ألف متفرج.

أما الهلال السوداني فقد خاض جميع مبارياته على ملعب الجوهرة الزرقاء بدون جماهير، لعدم استيفاء اشتراطات الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى