عاجل
محافظ المنوفية يستقبل مدير أمن المنوفية والأمن الوطني لتقديم التهنئة بتجديد ثقة القيادة السياسية         التعليم  … ردا على ما أثير حول امتحان الثانوية العامة في مادة الكيمياء         ماكرون: لتوخي الحذر في تحليل نتائج الانتخابات         مدبولي يكلف بإعداد خطة لبدء تسويق الوحدات بمشروعات المجتمعات العمرانية الجاهزة للطرح         نسبة المشاركة في الانتخابات الفرنسية الأعلى منذ 1981         وزير التربية والتعليم يتابع امتحانات الثانوية العامة من خلال غرفة العمليات المركزية بالوزارة         وفد مديرية الشباب والرياضة بالمنوفية يقدم التهنئة للمحافظ بمناسبة تجديد الثقة          “ننفرد ” بأول تعليق من وزير التعليم الجديد على ادعاءات حصوله على دكتوراه وهمية         رئيس جامعة المنوفية يهنئ اللواء إبراهيم أبوليمون محافظ المنوفية ونائبه علي تجديد الثقة         الأستاذ والتلميذ “تجديد الثقة ” في اللواء ابراهيم أبو ليمون محافظا للمنوفية ونائبة محمد موسي         بالأسماء “مصرع أربعة أشخاص من أسرة واحدة “من قرية سنجرج إثر سقوط سيارة من أعلى «كوبري جهان» بالمنوفية         بدء تطبيق عقوبة مخالفي أنظمة وتعليمات الحج لمن يتم ضبطهم دون تصريح حج اعتبارًا من اليوم         وصول الطائرة الإغاثية السعودية الـ 50 لإغاثة الشعب الفلسطيني في قطاع غزة التي يسيّرها مركز الملك سلمان للإغاثة         بروفات مكثفة لــ آمال ماهر استعدادا لحفلها بالسعودية (فيديو)         وزير الخارجية الأمريكي يدعو حركة حماس إلى قبول اتفاق وقف إطلاق النار        

ناصر جابر.. يكتب: الصحفيون يفرحون

ناصر جابر

المشهد الانتخابي الذي اشعل نقابتنا العريقة بالأمس ضرب أعظم مثل في ديمقراطية الرأي والرأي الآخر، وكان بمثابة عرس وفرح بالنتيجة التي لم يشوبها أي مخالفات.

 قال الصحفيون كلمتهم واصبح للنقابة درع وسيف.. درعها هو الجمعية العمومية التي ظن الكثيرون انها ضعفت واصبحت كالقطيع.. وسيفها هو الكلمة والحكمة فصوبت واختارت من يستطيع تحمل المسؤولية، فمنصب النقيب الذي شرف بمقعده زميلنا المحترم خالد البلشي مرشحنا أصبح عليه مسؤوليات كبيرة.

 وأنا على يقين انه يقف على مسافة واحدة من كل صحفي.. وأيضا كان انتصارا للجمعية العمومية عند اختيار نصف أعضاء المجلس جمال عبدالرحيم وهشام يونس وعبد الرؤوف خليفه ومحمود كامل ومحمد يحيي ومحمد الجارحي، وثقتنا فيهم كبيرة وانهم على قدر من الوعي النقابي والمهني الذي يحافظ على نقابتنا ويصلح ما مرت به من نكبات وتدهور على كافة الاصعدة. فاز من فاز ويستحقون وخسر من خسر ونقول لهم شكرا على ما قدمتموه.

رسالتي الى زملائي وابنائي المرحلة القادمة حاسمة ولابد ان نكون على قلب رجل واحد فنقابتنا هي نبض وقلب كل المصريين ننحى اختلافاتنا وتوجهاتنا وكما كتبت منذ اسبوع نكون أو لا نكون، وقد اراد الله ان تبعث الروح في نقابتنا التى كانت قد ماتت اكلينيكيا لابد ان نكون على قدر من الحيطة والحذر فالمتربصين كثر وحقا قوتنا في وحدتنا وعدم شق الصف.. فالكل مسؤول امام الله ثم امام التاريح فالمرحلة فاصلة لا تقبل اي تهاون او تهوين.

وفقنا الله الى كل ما فيه مصلحة مهنتنا ونقابتنا ومصرنا الحبيبة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى