عاجل
صندوق الاستثمارات السعودية العامة يستحوذ على أكبر شركة رائدة إقليمياً في مجال البنية التحتية بقطاع الاتصالات         مطارات المملكة تُسجل 12.50 مليون مسافر دولي ومحلي خلال شهر رمضان وعطلة عيد الفطر         بسبب انتهاك حقوق الإنسان، واشنطن تدرس فرض عقوبات على وحدات جديدة في جيش الاحتلال         ترقب لحكم قضائي يحسم مصير انتخابات نادي الزمالك         الكهرباء: 42% زيادة في مشاركة مصادر الطاقة المتجددة بحلول 2030         نظرية علمية تزعم: الكائنات الفضائية تتنقل عبر النيازك         زيكو: صلاح من أفضل لاعبي العالم حاليًا.. وأنصحه بالبقاء مع ليفربول         سعر الدولار اليوم الإثنين في البنوك والسوق السوداء 22 – 4 – 2024         هيئة التراث السعودي تعلن اكتشاف دلائل على استيطان بشري منذ العصر الحجري الحديث في أحد كهوف المدينة المنورة         نيابةً عن سمو وزير الخارجية.. نائب وزير الخارجية يشارك في مؤتمر باريس حول السودان         الفيلم السعودي “نورة” ضمن البرنامج الرسمي لمهرجان كان السينمائي 2024         سمو وزير الخارجية يبحث مع نظيريه الأمريكي والإيراني تطورات الأوضاع في المنطقة وجهود احتواءها         ضبط رجل أعمال قطري هارب من 142 سنة سجنًا بالشيخ زايد         التحقيق في إطلاق النيران بين بلطجية بزعامة موظف بحي الهرم         كم يوم باقي على عيد الفطر 2024.. الإفتاء تستطلع هلاله الاثنين وهذه مواعيد صلاته        

السيسي: الدولة تضيف 3.5 مليون فدان للرقعة الزراعية بنهاية 2024

 ■ متابعة – محمد ترك:

قال الرئيس عبدالفتاح السيسي، إن الدولة ستضيف ما يقرب من 3.5 مليون فدان جديدة إلى الرقعة الزراعية خاصة مع تنفيذ العديد من المشروعات الزراعية الجديدة.

وأضاف الرئيس السيسي خلال مداخلة على هامش افتتاح مجمع مصانع الأسمدة الأزوتية بالعين السخنة، أنه من المقرر أن تدخل الرقعة الزراعية الجديدة إلى الخدمة بمنتصف العام المقبل أو نهاية 2024 بحد أقصى.

وطالب السيسي وسائل الإعلام المصرية بتسليط الضوء على كافة المشروعات الزراعية العملاقة التي تقوم الدولة بإنشائها خلال الفترة الحالية، من أجل تعريف المواطن بحجم الإنجاز الضخم الذي تبذله الدولة المصرية.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى