عاجلملاعب وبطولات

يوفنتوس يضرب سامبدوريا برباعية في الدوري الإيطالي

 

يوفنتوس يضرب سامبدوريا برباعية في الدوري الإيطالي

 

 

الدوري الإيطالي، حقق فريق يوفنتوس فوزا مريحا أمام ضيفه سامبدوريا، بأربعة أهداف مقابل هدفين،في اللقاء الذي جمعهما مساء الأحد على ملعب “أليانز ستاديوم” ضمن منافسات الجولة الـ26 من مسابقة  الدوري الإيطالي.

أهداف المباراة

تقدم غليسون بريمر لفريق يوفنتوس في الدقيقة (11)، وجاء الهدفين الثاني والثالث عن طريق أدريان رابيو في الدقيقة (26)-(64)، وأضاف الهدف الرابع ماتياس سولي في الوقت بدل الضائع من أحداث الشوط الثاني في الدقيقة (90+4).

وسجل توماسو أوجيللو لفريق سامبدوريا في الدقيقة (31)، وجاء الهدف الثاني عن طريق فيليب جوريتشيتش في الدقيقة (32).

تشكيل يوفنتوس

وجاء تشكيل يوفنتوس أمام سامبدوريا كالتالي:

حراسة المرمي: بيرين. خط الدفاع: دانيلو، بونوتشي، بريمير، دي تشيلو. خط الوسط: بارينشيا، فاجيولي، رابيو، كوستيتش. خط الهجوم: ميريت، فلاهوفيتش.

فريق ساميدوريا الإيطالي

ترتيب الفريقين

ويحتل يوفنتوس المركزالسابع بجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 38 نقطة، بينما يحتل سامبدوريا المركز العشرين والأخير برصيد 12 نقطة.

الدوري الإيطالي، بات لويس إنريكي، المدير الفني السابق لمنتخب إسبانيا، مرشحا لقيادة أحد الفرق الكبرى في الدوري الإيطالي، بعدما رحل عن الماتادور بعد مونديال قطر 2022 أمام المغرب.

إنريكي يقترب من تدريب ميلان

وذكرت صحيفة “لاجازيتا ديللو سبورت” الإيطالية، أن إنريكي مرشح لقيادة ميلان الموسم المقبل، خلفا للمدرب الحالي ستيفانو بيولي.

وأضافت أن إدارة ميلان ستضحي ببيولي إذا أنهى الدوري خارج المربع الذهبي، كما أن إنريكي سبق له العمل مع فريدريك ماسارا، المدير الرياضي الحالي للروسونيري، أثناء تواجد الثنائي في روما.

ويحتل ميلان حاليا المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 47 نقطة، بفارق الأهداف خلف روما (الرابع).

مفاوضات ريال مدريد 

وبحسب صحيفة “لاجازيتا ديلو سبورت” الإيطالية، فإن خورخي مينديز، وكيل أعمال رفائيل لياو، اجتمع مع إدارة ريال مدريد مؤخرا، لفهم ما إذا كان هناك اهتمام من جانب النادي الملكي بضمه.

وذكرت الصحيفة، أن انتقال لياو لنادي ريال مدريد غير مرجح حاليا، في ظل وجود البرازيلي فينيسيوس جونيور، بجانب تحديد الريال أهدافًا أخرى للتعاقد معها.

وأشارت إلى أن لياو يشعر أنه بخير في ميلان، رغم عدم قبوله اقتراح التجديد الأخير، وسيعود الطرفان للتباحث حول هذا الأمر مرة أخرى، بين أبريل ويونيو المقبلين.

المصدر
فيتو

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى