عاجل
نيابةً عن سمو وزير الخارجية.. نائب وزير الخارجية يشارك في مؤتمر باريس حول السودان         الفيلم السعودي “نورة” ضمن البرنامج الرسمي لمهرجان كان السينمائي 2024         سمو وزير الخارجية يبحث مع نظيريه الأمريكي والإيراني تطورات الأوضاع في المنطقة وجهود احتواءها         ضبط رجل أعمال قطري هارب من 142 سنة سجنًا بالشيخ زايد         التحقيق في إطلاق النيران بين بلطجية بزعامة موظف بحي الهرم         كم يوم باقي على عيد الفطر 2024.. الإفتاء تستطلع هلاله الاثنين وهذه مواعيد صلاته         نزلت تاني.. انخفاض أسعار الدواجن والبيض قبل العيد بأيام         هل من مات في العشر الأواخر من رمضان دخل الجنة مهما كان عمله؟         استئناف نسرين طافش على حبسها 3 سنوات.. الأربعاء المقبل         سعر الدهب عيار 24 اليوم 31-3-2024         السودان تزف بشرى سارة لأبنائها المقيمين في مصر | تفاصيل         العشق الممنوع يتسبب فى إنهاء حياة طفلة على يد أمها| القصة الكاملة         بتشيش على القهوة.. ياسر أمام محكمة الأسرة: قابلت مراتي مع راجل قالتلي ده صديقي         تهدد سلامة السائق.. استدعاء سيارة آودي e-tron GT بسبب مشاكل بالبطارية         سعر اليورو بالبنك المركزي صباح اليوم السبت 30- 3- 2024        

مسلسل الأصلي الحلقه 22، فاطمة تعترف لـ فريدة بسرقة الملف

مسلسل الأصلي الحلقه 22، فاطمة تعترف لـ فريدة بسرقة الملف

مسلسل الأصلي الحلقه 22، دارت أحداث مسلسل الأصلي الحلقه 22 حول فاطمة التي تصر على موقفها فيما يتعلق بالإرث وترفض توزيعه على أشقائها.

وتتحداها أمينة وتعود في مسلسل الأصلي الحلقه 22 إلى إبراهيم وسط رفض منار وجابر وفاطمة، أما ياسر فلا يواجه جابر بحقيقة أنه أخبر شيرين بأمر خطة جابر وفاطمة.

وخلال مسلسل الأصلي الحلقه 22 يعبر عرفة عن غضبه من عدم إخبار أمينة له بعودتها إلى إبراهيم، ويتمكن بيجو من القبض على الشاب الذي خدع ابنة فايزة، بينما تعترف فاطمة خلال مسلسل الأصلي الحلقه 22 لشقيقتها فريدة بأمر أنها سرقت ملف عملها لتنتهي مسلسل الأصلي الحلقه 22 بصدمة فريدة وزوجها.

مسلسل الأصلي الحلقه ١٩

شهدت مسلسل الأصلي الحلقه ١٩عدة مفاجآت حيث كشفت نسمة لوالدها عن افتراء ليالي على أنور.

وذهب والدها خلال مسلسل الأصلي الحلقه ١٩ إلى فاطمة وأخبرها بما اعترفت به ابنته، وذهبت فاطمة إلي ليالي وعبرت عن غضبها منها أمام والدتها وطالبتها بأن تظهر براءة أنور بعد وفاته، وبالفعل ذهبت ليالي وتم فصلها هي وصديقتها من المدرسة مع استدعاء ولي الأمر.

وخلال مسلسل الأصلي الحلقه ١٩ يتغير ياسر تجاه فاروق بعدما وقف الأخير إلى جواره في أزمة والدته، بينما تعلم سوسو بكل خطط فاطمة وبيجو وتنصحها بضرورة أن تلم شمل اخوتها بالحب وخلال مسلسل الأصلي الحلقه ١٩ يواجه رضا فاطمة ويلومها على فتح بيتها لعرفة بعد خروجه من السجن.

وفي الأخير تكتشف فاطمة أنها تعاني من قصور في القلب وتحتاج إلى تدخل جراحي عاجل.

مسلسل الأصلي عدد الحلقات

وفيما يتعلق بـ عدد حلقات مسلسل الأصلي فإن المسلسل ينتمي إلى المسلسلات ذات الثلاثين حلقة، أي إن عدد حلقات مسلسل الأصلي هو ٣٠ حلقة.

مسلسل الأصلي الحلقة 17

وبعيدًا عن عدد حلقات مسلسل الأصلي فقد شهد مسلسل الأصلي الحلقة 17 اتجاه جابر إلى خطة بديلة للتفريق بين فاروق وشيرين وإيقاعه لإقناع شيرين أن فاروق يخونها فتصر على طلب الطلاق وتساعده في الخطة إحدى الفتيات التي يقضي جابر معهن ليالي حمراء.

ويرفض فاروق أن يطلق شيرين ويضغط على والدها بإنهاء أي أعمال بينهما في حالة موافقته على الطلاق وتشعر شيرين بالإحباط تجاه والدها.

وشهد مسلسل الأصلي الحلقة 17 مفاجأة بوفاة أنور بعد فشل العملية التي كان يجريها بعد سقوطه بمفرده في المنزل.

وكان أنور قد تعرض إلى الظلم بعد اتهام ليالي بالتحرش به وضعف موقفه في ظل وجود شاهدة من زميلات ليالي وعدم ثقة زوجته به، وحاولت فاطمة الكشف عن مدى صدق ليالي وشكت في حديثها خلال مسلسل الأصلي الحلقة 17.

المصدر
فيتو

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى