عاجل
وصول الطائرة الإغاثية السعودية الـ 50 لإغاثة الشعب الفلسطيني في قطاع غزة التي يسيّرها مركز الملك سلمان للإغاثة         بروفات مكثفة لــ آمال ماهر استعدادا لحفلها بالسعودية (فيديو)         وزير الخارجية الأمريكي يدعو حركة حماس إلى قبول اتفاق وقف إطلاق النار         بردية الأسرار، زاهي حواس يكشف تفاصيل جديدة عن بناء الأهرامات (فيديو)         اتحاد منتجي الدواجن يكشف عن موعد الانخفاض الكبير في اسعار البيض (فيديو)         الأولمبي الياباني يفوز على العراق 2-0 بنصف نهائي أمم آسيا ويتأهل لأولمبياد باريس         صندوق الاستثمارات السعودية العامة يستحوذ على أكبر شركة رائدة إقليمياً في مجال البنية التحتية بقطاع الاتصالات         مطارات المملكة تُسجل 12.50 مليون مسافر دولي ومحلي خلال شهر رمضان وعطلة عيد الفطر         بسبب انتهاك حقوق الإنسان، واشنطن تدرس فرض عقوبات على وحدات جديدة في جيش الاحتلال         ترقب لحكم قضائي يحسم مصير انتخابات نادي الزمالك         الكهرباء: 42% زيادة في مشاركة مصادر الطاقة المتجددة بحلول 2030         نظرية علمية تزعم: الكائنات الفضائية تتنقل عبر النيازك         زيكو: صلاح من أفضل لاعبي العالم حاليًا.. وأنصحه بالبقاء مع ليفربول         سعر الدولار اليوم الإثنين في البنوك والسوق السوداء 22 – 4 – 2024         هيئة التراث السعودي تعلن اكتشاف دلائل على استيطان بشري منذ العصر الحجري الحديث في أحد كهوف المدينة المنورة        

مسلسل الأصلي الحلقه 22، فاطمة تعترف لـ فريدة بسرقة الملف

مسلسل الأصلي الحلقه 22، فاطمة تعترف لـ فريدة بسرقة الملف

مسلسل الأصلي الحلقه 22، دارت أحداث مسلسل الأصلي الحلقه 22 حول فاطمة التي تصر على موقفها فيما يتعلق بالإرث وترفض توزيعه على أشقائها.

وتتحداها أمينة وتعود في مسلسل الأصلي الحلقه 22 إلى إبراهيم وسط رفض منار وجابر وفاطمة، أما ياسر فلا يواجه جابر بحقيقة أنه أخبر شيرين بأمر خطة جابر وفاطمة.

وخلال مسلسل الأصلي الحلقه 22 يعبر عرفة عن غضبه من عدم إخبار أمينة له بعودتها إلى إبراهيم، ويتمكن بيجو من القبض على الشاب الذي خدع ابنة فايزة، بينما تعترف فاطمة خلال مسلسل الأصلي الحلقه 22 لشقيقتها فريدة بأمر أنها سرقت ملف عملها لتنتهي مسلسل الأصلي الحلقه 22 بصدمة فريدة وزوجها.

مسلسل الأصلي الحلقه ١٩

شهدت مسلسل الأصلي الحلقه ١٩عدة مفاجآت حيث كشفت نسمة لوالدها عن افتراء ليالي على أنور.

وذهب والدها خلال مسلسل الأصلي الحلقه ١٩ إلى فاطمة وأخبرها بما اعترفت به ابنته، وذهبت فاطمة إلي ليالي وعبرت عن غضبها منها أمام والدتها وطالبتها بأن تظهر براءة أنور بعد وفاته، وبالفعل ذهبت ليالي وتم فصلها هي وصديقتها من المدرسة مع استدعاء ولي الأمر.

وخلال مسلسل الأصلي الحلقه ١٩ يتغير ياسر تجاه فاروق بعدما وقف الأخير إلى جواره في أزمة والدته، بينما تعلم سوسو بكل خطط فاطمة وبيجو وتنصحها بضرورة أن تلم شمل اخوتها بالحب وخلال مسلسل الأصلي الحلقه ١٩ يواجه رضا فاطمة ويلومها على فتح بيتها لعرفة بعد خروجه من السجن.

وفي الأخير تكتشف فاطمة أنها تعاني من قصور في القلب وتحتاج إلى تدخل جراحي عاجل.

مسلسل الأصلي عدد الحلقات

وفيما يتعلق بـ عدد حلقات مسلسل الأصلي فإن المسلسل ينتمي إلى المسلسلات ذات الثلاثين حلقة، أي إن عدد حلقات مسلسل الأصلي هو ٣٠ حلقة.

مسلسل الأصلي الحلقة 17

وبعيدًا عن عدد حلقات مسلسل الأصلي فقد شهد مسلسل الأصلي الحلقة 17 اتجاه جابر إلى خطة بديلة للتفريق بين فاروق وشيرين وإيقاعه لإقناع شيرين أن فاروق يخونها فتصر على طلب الطلاق وتساعده في الخطة إحدى الفتيات التي يقضي جابر معهن ليالي حمراء.

ويرفض فاروق أن يطلق شيرين ويضغط على والدها بإنهاء أي أعمال بينهما في حالة موافقته على الطلاق وتشعر شيرين بالإحباط تجاه والدها.

وشهد مسلسل الأصلي الحلقة 17 مفاجأة بوفاة أنور بعد فشل العملية التي كان يجريها بعد سقوطه بمفرده في المنزل.

وكان أنور قد تعرض إلى الظلم بعد اتهام ليالي بالتحرش به وضعف موقفه في ظل وجود شاهدة من زميلات ليالي وعدم ثقة زوجته به، وحاولت فاطمة الكشف عن مدى صدق ليالي وشكت في حديثها خلال مسلسل الأصلي الحلقة 17.

المصدر
فيتو

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى