عاجلعالم المال

شروط الاشتراك في محفظة القاهرة كاش

شروط الاشتراك في محفظة القاهرة كاش

يقدم بنك القاهرة تطبيق قاهرة كاش “Qahera cash” وهو بمثابة محفظة إلكترونية بها العديد من المزايا للعملاء سواء كانوا عملاء لدى البنك أم لا، ويمكن استخدامها من خلال تطبيق يتم تحميله على الهاتف المحمول.

تطبيق القاهرة كاش وكيفية الاشتراك به 

ويعد التطبيق واحدا من الخدمات المصرفية المتنوعة التي يقدمها بنك القاهرة للعملاء في شتى الفروع التابعة له.

شروط الاشتراك في محفظة القاهرة كاش

هناك عدة شروط يجب الالتزام بها للاشتراك وهي:

  • يمكن الاشتراك أون لاين من خلال موقع البنك أو تنزيل تطبيق محفظة قاهرة كاش على الموبايل أو الذهاب لفرع البنك للاشتراك بالخدمة.
  • تقديم بطاقة الرقم القومي السارية.
  • ينبغي تقديم رقم الهاتف المحمول الذي تم تسجيله.
  • لا يقل عمر المستفيد من محفظة القاهرة كاش عن 16 عاما.
  • عند فتح أكثر من 3 حسابات سيتم الرفض آليًا من نظام التشغيل.

مزايا تطبيق القاهرة كاش 

  • إمكانية الدفع من خلال الـ scan مع خاصية الـ QR code.
  • تقدم الخدمة لعملاء البنك وغير العملاء ( بحيث يكون الحد الأدنى لعمر العميل 16 سنة).
  • الإعفاء من رسوم الاشتراك والحصول على هدية 25 جنيه رصيد مجاني في المحفظة لكافة العملاء الجدد.
  • يمكن فتح أكثر من حساب بحد أقصى 3 حسابات لكل عميل على مستوى كافة البنوك التي تقدم الخدمة في مصر.
  • الإعفاء من رسوم السحب من محفظة القاهرة كاش من ماكينات الـ ATM.

الحد الأقصى لاستخدام محفظة القاهرة كاش

  • الحد الأقصى لعملاء بنك القاهرة 30 ألف جنيه يوميًا، و100 ألف جنيه شهريًا.
  • الحد الأقصى لغير عملاء بنك القاهرة 30 ألف جنيه يوميًا، و30 ألف جنيه شهريًا.

وأعلن طارق فايد رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لبنك القاهرة انطلاق “منصة تالي للمدفوعات الرقمية” باعتبارها واحدة من شركات التكنولوجيا المالية التابعة للبنك باستثمارات تبلغ 500 مليون جنيه، فى ضوء إستراتيجية البنك للتوسع فى مجال خدمات التحول الرقمي.

وأوضح أن “تالي” تعد المنصة الأولى من نوعها فى مصر والشرق الأوسط التي تقدم أحدث الحلول التكنولوجية المبتكرة فى مجال المدفوعات الرقمية.

وقال “فايد” إن المنصة سوف تلعب دورًا فعالًا فى دعم التحول الرقمي والشمول المالي بما يتوافق مع توجهات الدولة والبنك المركزى وتحقيق رؤية مصر 2030، مؤكدًا حرص الشركة على وضع استراتيجية تتميز بالتفرد والريادة فى مجال المدفوعات الرقمية لتلبية احتياجات السوق المصرى وتحقيق الاستدامة وتحقيق أعلى معدل استفادة فى السوق.

المدفوعات الرقمية في مصر 

فيما أوضح بهاء الشافعى نائب رئيس مجلس الإدارة التنفيذي لبنك القاهرة أن “تالي” تعد المنصة الشاملة لحلول المدفوعات الرقمية فى مصر والتى توفر مميزات فعالة لتمكين عملائها بحلول متكاملة للدفع والتحصيل الإلكتروني، مشيرًا إلى أن الشركة تستهدف تحقيق التوسع فى السوق المصرى لخدمة كافة القطاعات من تجار وأفراد وبنوك وشركات ومؤسسات مالية.

وأضاف أن شركة تالى قامت بإطلاق بوابة الدفع عن طريق الإنترنت وهي المنظومة المحلية الأولى من نوعها فى مصر والتى توفر مميزات فعالة لتمكين عملائها لإدارة جميع عمليات الدفع والتحصيل من خلال توفير أحدث بنية تكنولوجيا متكاملة، كما تدعم “تالى” التجار والشركات لزيادة ربحيتهم من خلال توفير منظومة فعالة لتداول وتحصيل الفواتير رقميًا وكذا توفير الحلول اللازمة للحصول على تسهيلات مالية رقمية لحظيًا.

رأس مال الشركة التابعة لبنك القاهرة  

وتابع عبد الحميد مرتجى القائم بأعمال رئيس قطاع الاستثمار ببنك القاهرة أن رأس المال المدفوع للشركة يبلغ 500 مليون جنيه، مؤكدًا أن الشركة تعد إضافة قوية لمحفظة بنك القاهرة الاستثمارية والتى تهدف إلى تنويع الاستثمارات، بجانب استثمارات البنك فى مجال التمويل المالى غير المصرفى مثل التأجير التمويلى، الصرافة، وتحويل الأموال.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى