عاجل
بسمة بوسيل تعلن عودتها لتامر حسني وتكشف كواليس الزواج والطلاق (فيديو)         حسام حسن: روح غير عادية في المنتخب ولن أجامل أحدا على حساب مصر         أنقاذ شاب يعاني من صعوبة البلع بأجراء عملية نادرة         ليفاندوفسكي يتلقى “عرضا ضخما” من الدوري السعودي         اقتحام رفح.. نائبة الرئيس الأميركي تحذر إسرائيل من “عواقب”         التفاصيل الكاملة لمقتل “سامر ” شهيد الغدر رميا بالرصاص في العجوزه         والله العظيم مر علي وقت ما كنتش لاقي أكل وبنصيحة أمي فلوسي في البنك مش عارف عددها         بالفيديو …إعدام أخطر جاسوس في جنين على يد المقاومة الفلسطينية         حائط الصد الأول لأنصار مذهب أهل الظلام.. تصميمها عبقري ومحاولة احتلالها شبه مستحيلة         مفاجأة الحملات الانتخابية الرئاسية، السيدة الأولى السابقة تظهر في مركز للتصويت (فيديو)         رئيس الوزراء يتابع إجراءات إدارة وتشغيل مدينة مصر الدولية للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية         حكمان إيفواري وسنغالي لمباراتي منتخب مصر في بطولة كأس العاصمة         النيابة تعاين موقع نشوب حريق في أتوبيس نقل عام بفيصل (صور)         ضبط قضايا تجارة عملة بقيمة 34 مليون جنيه          مشجع يستفز محمد صلاح بعد الخروج الحزين أمام مان يونايتد (فيديو)        
الجريمة والعقابعاجل

تحقيقات النيابة في مقتل سائق توك توك بالإسكندرية: القاتل والقتيل من أرباب السوابق

تحقيقات النيابة في مقتل سائق توك توك بالإسكندرية: القاتل والقتيل من أرباب السوابق

كشفت التحقيقات التي تجريها نيابة مينا البصل غرب الإسكندرية، مع قاتل زوج شقيقته في وسط الشارع الرئيسي بمنطقة القباري، تفاصيل جديدة في  المحضر رقم ٦١٤٠  مينا البصل.

وأدلى  المتهم جمعة.م.ج ٢٧ سنة مسجل مشاجرات، بقتل زوج شقيقته محمد.ع.ا ٣٤ سنة  سائق تكتوك مسجل شقي خطر ولديه ٣٥ قضية متنوعة تحقيقات النيابة في مقتل سائق توك توك بالإسكندرية: القاتل والقتيل من أرباب السوابق، باعترافاته مبررا ذلك بسبب خلافات اسرية بينهما.

وأضاف المتهم أنه كان محبوسا على ذمة قضية مشاجرة وعقب خروجه توجه لمكان سكن المتهم واستوقفه أثناء عمله على توكتوك يملكه، لتبدأ مشادة كلامية  بينهما داخل منزل جدة المجني عليه.

ليطلب القتيل من الجاني عدم إزعاج جدته والخروج لموقع ارتكاب الجريمة بجوار حديقة تقع بجانب مستشفى، وبمجرد خروجهم قام المتهم بإخراج سكين وطعن المجني عليه عدة طعنات بالرقبة وذبحه.

وامرت النيابة بحبس  المتهم علي ذمه القضية.

وقائع القضية 

وكانت  نيابة مينا البصل غرب الإسكندرية بدأت تحقيقاتها في إقدام عاطل على قتل زوج شقيقته سائق توك توك بسبب خلافات عائلية أمام المارة، بشارع المكس الرئيسي بمنطقة مينا البصل غرب المدينة. 

تلقى اللواء خالد البروي؛ مدير أمن الإسكندرية، إخطارا من قسم شرطة مينا البصل حول حادث طعن شخص لآخر في منطقة القباري بشارع المكس أمام مستوصف المواساة  غرب المدينة. 

على الفور توجهت قوة من القسم لمكان الحادث،  وتبين قيام محمد ج عاطل، من منطقة   كوم الملح القريبة من موقع الحادث، بإنهاء حياة زوج شقيقته محمد عيد سائق توك توك عن طريق طعنه في رقبته.

 
وتمكنت مباحث مينا البصل بقيادة المقدم فادى أبو الدهب رئيس المباحث والرائد صابر الدود معاون المباحث والرائد مصطفى بصل معاون المباحث من القبض على الجانى عقب تحفظ الأهالي عليه.

وكشفت التحقيقات الأولية فإن الحادث تمثل في طعن شخص لزوج شقيقته في الطريق العام أمام مستوصف المواساة الطبي، وذلك إثر خلافات عائلية بينهما، ما أسفر عن مصرع المجني عليه في الحال، وقام القاتل قبل قتل الضحية بتوجيه كلمات شقيقته قائلا “حقتل لك جوزك” ليقوم بطعنه وقتله ويلقي مصرعه في الحال وقيام الأهالي بالتحفيظ عليه فور قيامه بذلك

تحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة. 

جريمة قتل أجنبي لأسرته بالفندق 

وكانت الإسكندرية شهدت خلال أيام قليلة من فاجعة حادث منطقة أبو سليمان شرق محافظة الاسكندرية التي شهدت مصرع 7 أشخاص على أيدي أحد الأشخاص. 

حيث شهد أحد الفنادق الكبرى بالمحافظة وبالتحديد بمنطقة محطة الرمل جريمة بشعة،  حينما أقدم مواطن من دولة مدغشقر على قتل طفليه والانتحار داخل أحد الغرف بالفندق.

وكان مديرية أمن الإسكندرية تلقت إخطارا يفيد بوقوع حادث آخر بأحد الفنادق الشهيرة بمنطقة محطة الرمل وسط المحافظة، حيث أقدم شخص على قتل أبنائه والانتحار، على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لمكان البلاغ وبرفقة البحث الجنائي لمعرفة كافة التفاصيل والملابسات حول الواقعة 

وترجع أحداث الواقعة عند قيام الشخص المنتحر الذى يبلغ من العمر 45 عاما  من الزواج من  إحدى فتيات  بلده من دولة مدغشقر وهي تقيم بمحافظة الإسكندرية لاستكمال دراستها  في إحدى الجامعات الخاصة ولديها طفلان يبلغ أعمارهما خمس وثماني سنوات.

المصدر
فيتو

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى