عاجل
وصول الطائرة الإغاثية السعودية الـ 50 لإغاثة الشعب الفلسطيني في قطاع غزة التي يسيّرها مركز الملك سلمان للإغاثة         بروفات مكثفة لــ آمال ماهر استعدادا لحفلها بالسعودية (فيديو)         وزير الخارجية الأمريكي يدعو حركة حماس إلى قبول اتفاق وقف إطلاق النار         بردية الأسرار، زاهي حواس يكشف تفاصيل جديدة عن بناء الأهرامات (فيديو)         اتحاد منتجي الدواجن يكشف عن موعد الانخفاض الكبير في اسعار البيض (فيديو)         الأولمبي الياباني يفوز على العراق 2-0 بنصف نهائي أمم آسيا ويتأهل لأولمبياد باريس         صندوق الاستثمارات السعودية العامة يستحوذ على أكبر شركة رائدة إقليمياً في مجال البنية التحتية بقطاع الاتصالات         مطارات المملكة تُسجل 12.50 مليون مسافر دولي ومحلي خلال شهر رمضان وعطلة عيد الفطر         بسبب انتهاك حقوق الإنسان، واشنطن تدرس فرض عقوبات على وحدات جديدة في جيش الاحتلال         ترقب لحكم قضائي يحسم مصير انتخابات نادي الزمالك         الكهرباء: 42% زيادة في مشاركة مصادر الطاقة المتجددة بحلول 2030         نظرية علمية تزعم: الكائنات الفضائية تتنقل عبر النيازك         زيكو: صلاح من أفضل لاعبي العالم حاليًا.. وأنصحه بالبقاء مع ليفربول         سعر الدولار اليوم الإثنين في البنوك والسوق السوداء 22 – 4 – 2024         هيئة التراث السعودي تعلن اكتشاف دلائل على استيطان بشري منذ العصر الحجري الحديث في أحد كهوف المدينة المنورة        

تحقيقات النيابة في مقتل سائق توك توك بالإسكندرية: القاتل والقتيل من أرباب السوابق

تحقيقات النيابة في مقتل سائق توك توك بالإسكندرية: القاتل والقتيل من أرباب السوابق

كشفت التحقيقات التي تجريها نيابة مينا البصل غرب الإسكندرية، مع قاتل زوج شقيقته في وسط الشارع الرئيسي بمنطقة القباري، تفاصيل جديدة في  المحضر رقم ٦١٤٠  مينا البصل.

وأدلى  المتهم جمعة.م.ج ٢٧ سنة مسجل مشاجرات، بقتل زوج شقيقته محمد.ع.ا ٣٤ سنة  سائق تكتوك مسجل شقي خطر ولديه ٣٥ قضية متنوعة تحقيقات النيابة في مقتل سائق توك توك بالإسكندرية: القاتل والقتيل من أرباب السوابق، باعترافاته مبررا ذلك بسبب خلافات اسرية بينهما.

وأضاف المتهم أنه كان محبوسا على ذمة قضية مشاجرة وعقب خروجه توجه لمكان سكن المتهم واستوقفه أثناء عمله على توكتوك يملكه، لتبدأ مشادة كلامية  بينهما داخل منزل جدة المجني عليه.

ليطلب القتيل من الجاني عدم إزعاج جدته والخروج لموقع ارتكاب الجريمة بجوار حديقة تقع بجانب مستشفى، وبمجرد خروجهم قام المتهم بإخراج سكين وطعن المجني عليه عدة طعنات بالرقبة وذبحه.

وامرت النيابة بحبس  المتهم علي ذمه القضية.

وقائع القضية 

وكانت  نيابة مينا البصل غرب الإسكندرية بدأت تحقيقاتها في إقدام عاطل على قتل زوج شقيقته سائق توك توك بسبب خلافات عائلية أمام المارة، بشارع المكس الرئيسي بمنطقة مينا البصل غرب المدينة. 

تلقى اللواء خالد البروي؛ مدير أمن الإسكندرية، إخطارا من قسم شرطة مينا البصل حول حادث طعن شخص لآخر في منطقة القباري بشارع المكس أمام مستوصف المواساة  غرب المدينة. 

على الفور توجهت قوة من القسم لمكان الحادث،  وتبين قيام محمد ج عاطل، من منطقة   كوم الملح القريبة من موقع الحادث، بإنهاء حياة زوج شقيقته محمد عيد سائق توك توك عن طريق طعنه في رقبته.

 
وتمكنت مباحث مينا البصل بقيادة المقدم فادى أبو الدهب رئيس المباحث والرائد صابر الدود معاون المباحث والرائد مصطفى بصل معاون المباحث من القبض على الجانى عقب تحفظ الأهالي عليه.

وكشفت التحقيقات الأولية فإن الحادث تمثل في طعن شخص لزوج شقيقته في الطريق العام أمام مستوصف المواساة الطبي، وذلك إثر خلافات عائلية بينهما، ما أسفر عن مصرع المجني عليه في الحال، وقام القاتل قبل قتل الضحية بتوجيه كلمات شقيقته قائلا “حقتل لك جوزك” ليقوم بطعنه وقتله ويلقي مصرعه في الحال وقيام الأهالي بالتحفيظ عليه فور قيامه بذلك

تحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة. 

جريمة قتل أجنبي لأسرته بالفندق 

وكانت الإسكندرية شهدت خلال أيام قليلة من فاجعة حادث منطقة أبو سليمان شرق محافظة الاسكندرية التي شهدت مصرع 7 أشخاص على أيدي أحد الأشخاص. 

حيث شهد أحد الفنادق الكبرى بالمحافظة وبالتحديد بمنطقة محطة الرمل جريمة بشعة،  حينما أقدم مواطن من دولة مدغشقر على قتل طفليه والانتحار داخل أحد الغرف بالفندق.

وكان مديرية أمن الإسكندرية تلقت إخطارا يفيد بوقوع حادث آخر بأحد الفنادق الشهيرة بمنطقة محطة الرمل وسط المحافظة، حيث أقدم شخص على قتل أبنائه والانتحار، على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لمكان البلاغ وبرفقة البحث الجنائي لمعرفة كافة التفاصيل والملابسات حول الواقعة 

وترجع أحداث الواقعة عند قيام الشخص المنتحر الذى يبلغ من العمر 45 عاما  من الزواج من  إحدى فتيات  بلده من دولة مدغشقر وهي تقيم بمحافظة الإسكندرية لاستكمال دراستها  في إحدى الجامعات الخاصة ولديها طفلان يبلغ أعمارهما خمس وثماني سنوات.

المصدر
فيتو

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى